مصدومة بزوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 26-04-2011, 11:05 PM
dhekra1
عضو جديد
dhekra1 غير متصل  
مصدومة بزوجي

السلام عليكم ورحمة الله
اعجبني كثيرا هذا المنتدى وحبيت اخذ رايكم في مشكلتي
انا زوجة من 12 سنة وعندي طفلة رزقني الله اياها بعد 9 سنين تقريبا والحمدلله وزوجي طيب جدا واحبه واعلم انه يحبني ونحن نعيش في دوله اوربية وطبعا لاتخلو حياتنا من المشاكل التي سرعان ما تنتهي المهم مشكلتي مع زوجي بدات بعد ولاادة ابنتي بفترة وزوجي وجد وظيفة في مدينة بعيدة عن المدينة التي نسكن فيها وعندما وجد زوجي الوظيفة كانت ابنتي عمرها 6 شهوروكنا قد وفي الوقت نفسه انتقلنا في بيت جديد وبعد ان وجد زوجي الوظيفة كان من المستحيل نسيب البيت الجديد لاننا سكنا في جديد ولكن كان الاتفاق اننا سوف نذهب معه بين حين ولاخر بعد ايام بسيطة زوجي تعرض لذبحة صدرية والحمدلله شفي منها والمهم بدات علاقتي مع زوجي تسوء بعد رجوعه الى العمل من الناحية الجنسية قلت يمكن بسب المرض او العمل ومرت ايام مرة نتخاصم ومرة نتصالح وبدات اشعر بتعير زوجي ولم اتوقع ابدا ان تغيرة سببه امراة وسبحان الله كل ما اسئل زوجي عن عدم النوم معي كل مرة يقول عذر لان زوجي ايضا عنده سكروضغظ المهم مرات يقول انتي السبب مشاكلك معي قرفتنا فيك ومرات يقول تعبان وبعدها اصبحنا في مشاكل مقرفة الى ان وجدت رسالة في موبايله وشكيت فيه وبعدها بدات اتتبع بعده ال ان اكتشفت اشياء كثيرة وكل ما اوجه القي كذب ونفور اكثر وينكر بشدة وبعد 10 شهورسافرنا الى الاهل وهدءنا شوية ونام معي مرة في بلدي ورجعنا الى اوروبا وهدات فترة المشاكل ولكن كنت ما زلت اشك فيه الى ان وجذت اشياءاخرى طبعا هو في تلك الفترة اصبح يخفي عني اشياء كثيرة وفتح حساب جديد في البنك وكشفته واشياء في الموبايل وكان يمسح المكالمات وياخذ تلفونه معه وزاد شكي وهو ينكر وببراعة وطلبت الطلاق قلت اذا انت متزوج من حقك ولكن كيف وانت مقصر معي في حقوقي الشرعية وربنا لايرضى بذالك كنت اسمع منه كلام جارح وجاف واصبحت اكره واكره مجيءه الى البيت فطلبت الطلاق ورفض عشان ابنتنا ووصلت معه على اتفاق اني اعيش لبنتي ولايخصني شيء فيه و مرات ايام يتصل ويقول خلاص لازم نحل الموضوع قلت انا اريد ان اعرف الحقيقةومن هذه المراة التي اكتشفت علافتك فيها وانت تنكر يقول لي هذه اوهام في دماغك لدرجة اني فعلا اقول مستحيل في انسان يستطيع الانكار الى هذة الدرجةوقلت خلاص انت متلزمنيش زوج لاني اصلاعلاقنتا منتهية تماما يقول انا مريض وانتي تدليني بهذا لكلام المهم مرات الايام والان هواعترف اخيرا واكتشفت انهمتزوج من سنتين وهو يقول انتي وهي سواء في العلاقة لاني في البداية نمت معها لكن الان لااستطيع وهي صابرة مع العلم انها عمرها 25 وهو 46وايضا مسيحية ويقول انها اعطته الحنان وهي لاتريد شيء اخر وانا اسمع هذا الكلام وشعر اني مصدومة في زوجي وفي ثاني يوم قال انا لن اطلقك وكنت احب اتخلص منها ولكن مشاكلك الاخيرة خلتنا اتراجع انا لان في حيرة لانه لايريد طلاقي عشان الطفلة وقال انا غلطت وساصلح غلطتي وساتركها وبصراحة اشعر انه ندم ولكن لااعرف لماذا عمل هذا واخاف انه يضحك علي ويكون ياخذني على قد عقلي ساعدوني ارجوكم فانا مجروحة منه كثير وكيف اتصرف معه لاني قلت له لااريدك تاتي الى البيت
قديم 26-04-2011, 11:17 PM
نعمات 64
عضو دائم
نعمات 64 غير متصل  
لاحول ولا قوة الا بالله الله يفرج عليك يارب, أختي لاتتسرعي في طلب الطلاق أعطيه فرصة أخيرة عامليه بلطف وأعرف ان الخطأ منه وبما أنه الحمد لله كان متزوج يعني ليس في الحرام وبما أنه أعترف بغلطه ربما ينصلح حاله , وان كنت مازلت تحيبنه فأعطيه فرصة أخيرة و الله يهدي الرجال لما تحرقون قلوب نسائكم حرام عليكم تعيشون المرأة في خوف وقلق دائم حرام حرام حرام , لاحول ولاقوة الا بالله الله يهدي الجميع يارب
قديم 26-04-2011, 11:35 PM
ورده معطره
عضو نشيط جدا
ورده معطره غير متصل  
اختي خليه يطلق هذيك البنت المسيحيه ولمي شملك معاه ولمي شمل عيلتك
الرجال غلط خليه يصلح غلطه وارجعو مع بعض
قديم 27-04-2011, 04:51 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
الله يفرج كربك يااختي..

انتي ذكرتي انه مريض بالسكر ومريض السكري غالبا يكون عاجز جنسيا...بعض الرجال المصابين بهذا المرض يتزوج باخرى غير امراته لانه لايستوعب انه عاجز بسبب السكري..ربما العيب في زوجته..

اختي هل زوجك قبل زواجه من الاخرى كانت علاقته معك ممتازه وبعد زواجه من سنتين تقريبا تغير عليك؟؟

هل سالتيه ليش تزوج بغيرك؟؟
بصراحه هل انتي مقصره في بعض النواحي تجاه زوجك قبل اكتشاف زواجه؟؟

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها
قديم 27-04-2011, 05:12 AM
% قلبي حنون %
قلم مبدع
 الصورة الرمزية % قلبي حنون %
% قلبي حنون % غير متصل  
الله يفرج همك .. ويريح بالك
عزيزتي..
إذا هو ناوي يسيب التانيه خلاص اعطيه فرصة يصلح غلطته
بس خليه يوريكي إثبات انه سابها ورجعلكم..

>> لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين <<
قديم 27-04-2011, 07:49 AM
:Remas:
عضو جديد
:Remas: غير متصل  
مشكلتك صعبه شوي ولكن الحل الوحيد وهو اي امرأه يمكن تسويه..

شوفي ايش اسباب زواجه من الثانيه وهل انتي مقصره معاه في حقوقه..وليش خفى الامر عنك ولم يخبرك بشئ
ويمكن غلطه في حياته مر بوضع صعب كان محتاج فيه حنان وحب اخرى ..ولقى الثانيه حل في حياته..ع العموم الطلاق صعب جدا خاصة ان بينكم بنت سامحيه واعتبريها زله في حياته وان شاء الله ماتتكرر.

اما رأيي انا لو كنت في مكانك ماراح اسامحه والطلاق اهون لي ولا اشوفه او اتخيل انه معاه زوجه ثانيه والله يصير فيني شي ^_^

مواقع النشر