كيفية الاعتذار بين الزوجين - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-04-2011, 10:55 PM
عاشقة الغالي
عضو مثالي
 الصورة الرمزية عاشقة الغالي
عاشقة الغالي غير متصل  
هالشي يختلف من شخص لاخر
لان كل انسان اسلوبه يختلف
مو شرط يكون الاعتذار فقط بهذه الطريقة
عن نفسي اقول انا اسفه واعتذر بعد النقاش طبعا
ربي يوفقك
قديم 25-04-2011, 04:44 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
والله يا أختي الغاليه بحر العطاء بالنسبه لي أنا وأبو العيال الحمدالله ما عمره قد حصل بيننا خلاف كبير وكايد ولاكن مثل ماتعرفي إن الحياة الزوجيه ككل لابد وإن يتخللها بعض الخلافات بين الزوجين وحنا تحصل بيننا أحيانا بعض البهارات مثل مايقولوا بس بهارات هنديه مو باكستانيه الهنديه يمكن أخف من الباكستانيه لأنها باردة شويه الهنديه وتمشي الأمور نتراعل شوي والله مايتعدى زعلنا حتى ثلاث ساعات إلا وقد تراضينا ومثل ماتعرفي أحيانا الرجل مايحب يعتذر بشكل مباشر بس أنا أنتظر زوجي يقول لي قومي ضبطي قهوه أو شاي أو يطلب مني أسوي له أي شئ أنا أقول له لا ماني بقايمه ولا أنا بخادمتك حتى تقول آسف وتعتذر لي أقولها بطريقة مز ح وأنا أضحك يقوم يضحك على طريقتي و يبوس راسي ويقول آسف و يعتذر وخلاص يطيح الحطب من ذاك الساع بعدها يقول والله إني ما أرتحت وحنا متزاعلين وبالذات أنا لو كنت متضايقه واجد و طنشته أشوفه يرو ح غرفة النوم يتسدح فيها شويه و يطلع يروح المجلس يجلس شوي و بعدها يلبس ثوبه وشماغه ويسوي نفسه طالع من البيت ينزل يجلس بسيارته بالشار ع شوي بس على مين يلعبها أنا عارفه أسلوبه زين بعدين يطلع للبيت مرة ثانيه ويغير ملابسه ويجلس بالصاله مع العيال يلعب معاهم شويه
حتى يطفش وأشوفه يجي للغرفه إللي أنا جالسة فيها يجلس فيها وأنا مطنشه أما ألعب بالجوال أو أقلب بالتلفزيون وأشرب شاي ومطنشه بس
لو كنت شايله بخاطري منه أقوم وأتركه لحاله أرو ح المطبخ أو غرفة نومي وأجلس فيها وحينها يحس بنفسه إن هاذي المرة يختلف زعلي عليه يجي يعتذر ويتأسف وتنتهي السالفه بالنسبه لزوجي لو أنا زعلته أعتذر منه والهدية شوية مساج ودلة قهوه ويرضى والحمدالله والشكر الله لايجيب الزعل بين زوجين يارب وربنا يوفق كل زوجين في حياتهم يارب .
ولك الشكر على هالموضوع الطيب وأسأل الله بأن يجعلك لعين زوجك نظر ولقلبه نبض ولأذنه طرب ولحياته سعاده وتكوني حبيبته طول العمر ومدى الدهر اللهم آمين .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله

التعديل الأخير تم بواسطة أم سلطان1 ; 25-04-2011 الساعة 04:50 AM
قديم 25-04-2011, 07:34 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
أعتذر منك أختي الكريمه لأني خبطت بين معرفك ومعرف أخت لنا في المنتدى معرفها بحر العطاء وأنتي جوهرة العطاء وحسبتها هيه صاحبة الموضوع و أنا ما أنتبهت للمعرف إنه خطأ إلا متأخره وما أمداني أعدله فأكرر لك أسفي وإعتذاري ياغاليتي .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
قديم 25-04-2011, 10:03 PM
جوهرة العطاء
عضو مميز
 الصورة الرمزية جوهرة العطاء
جوهرة العطاء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الغالي مشاهدة المشاركة
هالشي يختلف من شخص لاخر
لان كل انسان اسلوبه يختلف
مو شرط يكون الاعتذار فقط بهذه الطريقة
عن نفسي اقول انا اسفه واعتذر بعد النقاش طبعا
ربي يوفقك
وفقك الله واسعدك ورزقك الذرية الصالحة وفعلا فلكل انسان اسلوبه
قديم 25-04-2011, 10:05 PM
جوهرة العطاء
عضو مميز
 الصورة الرمزية جوهرة العطاء
جوهرة العطاء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحكمي مشاهدة المشاركة
والله يا أختي الغاليه بحر العطاء بالنسبه لي أنا وأبو العيال الحمدالله ما عمره قد حصل بيننا خلاف كبير وكايد ولاكن مثل ماتعرفي إن الحياة الزوجيه ككل لابد وإن يتخللها بعض الخلافات بين الزوجين وحنا تحصل بيننا أحيانا بعض البهارات مثل مايقولوا بس بهارات هنديه مو باكستانيه الهنديه يمكن أخف من الباكستانيه لأنها باردة شويه الهنديه وتمشي الأمور نتراعل شوي والله مايتعدى زعلنا حتى ثلاث ساعات إلا وقد تراضينا ومثل ماتعرفي أحيانا الرجل مايحب يعتذر بشكل مباشر بس أنا أنتظر زوجي يقول لي قومي ضبطي قهوه أو شاي أو يطلب مني أسوي له أي شئ أنا أقول له لا ماني بقايمه ولا أنا بخادمتك حتى تقول آسف وتعتذر لي أقولها بطريقة مز ح وأنا أضحك يقوم يضحك على طريقتي و يبوس راسي ويقول آسف و يعتذر وخلاص يطيح الحطب من ذاك الساع بعدها يقول والله إني ما أرتحت وحنا متزاعلين وبالذات أنا لو كنت متضايقه واجد و طنشته أشوفه يرو ح غرفة النوم يتسدح فيها شويه و يطلع يروح المجلس يجلس شوي و بعدها يلبس ثوبه وشماغه ويسوي نفسه طالع من البيت ينزل يجلس بسيارته بالشار ع شوي بس على مين يلعبها أنا عارفه أسلوبه زين بعدين يطلع للبيت مرة ثانيه ويغير ملابسه ويجلس بالصاله مع العيال يلعب معاهم شويه
حتى يطفش وأشوفه يجي للغرفه إللي أنا جالسة فيها يجلس فيها وأنا مطنشه أما ألعب بالجوال أو أقلب بالتلفزيون وأشرب شاي ومطنشه بس
لو كنت شايله بخاطري منه أقوم وأتركه لحاله أرو ح المطبخ أو غرفة نومي وأجلس فيها وحينها يحس بنفسه إن هاذي المرة يختلف زعلي عليه يجي يعتذر ويتأسف وتنتهي السالفه بالنسبه لزوجي لو أنا زعلته أعتذر منه والهدية شوية مساج ودلة قهوه ويرضى والحمدالله والشكر الله لايجيب الزعل بين زوجين يارب وربنا يوفق كل زوجين في حياتهم يارب .
ولك الشكر على هالموضوع الطيب وأسأل الله بأن يجعلك لعين زوجك نظر ولقلبه نبض ولأذنه طرب ولحياته سعاده وتكوني حبيبته طول العمر ومدى الدهر اللهم آمين .
شكرا لمرورك واستفدت كثيرا للمداخله الهادفة وشكرا للدعاء الجميل ان شاء الله يكون لي ولبحر العطااء
وتداخل الاسماء بيننا صدفة
حفظك الله واسعدك وكيف حاال ابنتك الآن ان شاء الله بخير وعافية
قديم 25-04-2011, 11:59 PM
ورده معطره
عضو نشيط جدا
ورده معطره غير متصل  
انا ولا عمري اعتذرت هو دايما يعتذر لاني ولا مره قصرت معاه بشي بس لو اغلط مستحيل اعتذر عشان مايتعود على الزعل وتصير عاده
قديم 26-04-2011, 01:09 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
ليس مهما التركيز على إسلوب الإعتذار
ولكن الأهم أن يكون الإسلوب مقبولاً من الطرف الآخر
موضوع مغلق

مواقع النشر