محتار هل اطلقها افيدوني ولدي شكوكي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-04-2011, 03:41 AM
% قلبي حنون %
قلم مبدع
 الصورة الرمزية % قلبي حنون %
% قلبي حنون % غير متصل  
نعم الخيانه
ختنها مع امرأة ثانية ومستغرب؟ هذا جرح لاينسى..
و مدام قالتلك انت عارف السبب يعني تقصد موضوع الخيانه

حاول تراضيها وتثبتلها انك تحبها وتوضحلها الأشياء الي تضايق منها..

>> لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين <<

التعديل الأخير تم بواسطة % قلبي حنون % ; 11-04-2011 الساعة 03:44 AM
قديم 11-04-2011, 04:50 AM
زوج لم تقابلوها
عضو جديد
زوج لم تقابلوها غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للحياة ألوان مشاهدة المشاركة

اضم صوتي لصوت الأخت موهبه الكويت ..
هي لو دخلت المنتدى وكتبت مشكلتها راح تقول يخوني وصرت اطفش من الجلسه معاه في البيت ابي اطلع من البيت و احاول انسى اللي صار منه .. نفسيتي تعبت من التفكير ماقدرت انسى ...

كمان يااخوان خلونا نشوف الموضوع من زاويه ثانيه ...
انا ما اقسيك عليها و لا ابرر لها تصرفها ...

لكن انت تقول تغيرت علي في الفتره الأخيره ما تجلس في البيت ... معناته مشكلتك معاها في الخيانه هي السبب و حركه الهديه و ..الخ تبغى تخليك تحس بأن مثل مايعورك الموقف يعورها .. وزوجتك معاك من 7 سنوات ماعمرها نامت عند صاحبتها إلا هذه المره .. فلا تلوم نفسك زياده على اللزوم ..مره ثانيه لا تسمح لها ..بس يكفي تلوم نفسك لأن هي كمان اول مره تطلب منك هذا الطلب ..

لاتطلق الحين ولا تفكر في الطلاق الفتره هذي لمن تركد الأمور .. وبين لها انك تبت الى الله وانت فعلا صادق الله يغفر لك.. خليك صادق مع الله ومع نفسك ..

مو كل شيء طلاق عندكم اولاد بينكم وكمان 3 مو 1

استغفر ربك و تصدق لله .. الصدقه تطفيء غضب الرب .. وربي بيسهل لك امرك
شكرا لك على المشاركة بالرأي والجهد
ولكن لو دخلت وقالت انها طفشانة وماهي قادرة تنسى الموضوع بتصير كذابة لانها طفشانة السبع سنين لازم تخرج قبل الخيانة ومن غير اي مشاكل صحيح ما تبات لكن لازم تخرج 5 ايام بالاسبوع اقلها لو ماخرجته كلها وكان بتهاون مني بوافق لكن وقتها كان تفكيري ليش امنعها وتكسر خاطري واقول وش بخسر خلها تغير جو وكان اهم شي عندي انها تكون مبسوطة حتي لو على حساب نفسي حتي مشكلة الخيانة هذي هي عارفة اني صادق لاني ببساطة انا اللي روحت زي الأهبل واعترفت لما سألتني قالك عشان اريح ضميري مغفل
قديم 11-04-2011, 05:03 AM
زوج لم تقابلوها
عضو جديد
زوج لم تقابلوها غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة % قلبي حنون % مشاهدة المشاركة
نعم الخيانه
ختنها مع امرأة ثانية ومستغرب؟ هذا جرح لاينسى..
و مدام قالتلك انت عارف السبب يعني تقصد موضوع الخيانه

حاول تراضيها وتثبتلها انك تحبها وتوضحلها الأشياء الي تضايق منها..
شكرا وجزاكي الله خيرا
لكن مستغرب لانه مشكلة الخيانة انتهت قبل شهور من المشكلة الاساسية وعدم ردها بالاضافة لانه كانت تسامحت وجلسنا شهورا بحياة طبيعية جدا وبعدين اعتقد انها تحججت به والا لماذا بعد 4 شهور وبعد تسامحها وتوضيحي لها وانتهاء الامر ولم نتكلم فيه هذه الفترة وبعدين انا احترت اراضيها لاثبت لها حبي اكثر من هذه المرات كلها الا يعتبر تهاونا واقلالاً من كرامتي وشأني فوق التهاون فقد راضيت واتصلت واجدها غير مبالية فماذا افهم ,,, اتذلل
لا اعتقد ذلك مجديا ... كان من الممكن ان كانت غادرت وافتعلت هذه المشاكل وقت الغيرة ومشكلة المرأة الاخرى كنت تقبلت ذلك
قديم 11-04-2011, 05:56 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوج لم تقابلوها مشاهدة المشاركة
شكرا لك على المشاركة بالرأي والجهد
ولكن لو دخلت وقالت انها طفشانة وماهي قادرة تنسى الموضوع بتصير كذابة لانها طفشانة السبع سنين لازم تخرج قبل الخيانة ومن غير اي مشاكل صحيح ما تبات لكن لازم تخرج 5 ايام بالاسبوع اقلها لو ماخرجته كلها وكان بتهاون مني بوافق لكن وقتها كان تفكيري ليش امنعها وتكسر خاطري واقول وش بخسر خلها تغير جو وكان اهم شي عندي انها تكون مبسوطة حتي لو على حساب نفسي حتي مشكلة الخيانة هذي هي عارفة اني صادق لاني ببساطة انا اللي روحت زي الأهبل واعترفت لما سألتني قالك عشان اريح ضميري مغفل
آآآآه منكم يالرجال تخونون بسبب وبدون سبب...

هذا وانت تقول تحبها اكثر من نفسك..وخنتها..ليش تخونها دامك تحبها

وتتهمها انها تدعي الحب المجنون..طيب حتى انت تدعي الحب..والدليل خيانتك لها..

وفي الاسبوع الي جلست فيه عند صاحبتها..وانت كنت في البيت ايش كنت تسوي ..يمكن هي مراقبتك طول هالاسبوع وانت من سوء حظك سويت شي غلط وعرفت هي وزعلت منك..
هي زعلانه عشان الخيانه السابقه اكيد ..حاول تفهمها انك تبت وانها غلطه..وماراح تتكرر..وذكرها بالاولاد حرام يعيشوا مشتتين

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 11-04-2011 الساعة 06:01 AM
قديم 11-04-2011, 06:22 AM
زوج لم تقابلوها
عضو جديد
زوج لم تقابلوها غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
آآآآه منكم يالرجال تخونون بسبب وبدون سبب...

هذا وانت تقول تحبها اكثر من نفسك..وخنتها..ليش تخونها دامك تحبها

وتتهمها انها تدعي الحب المجنون..طيب حتى انت تدعي الحب..والدليل خيانتك لها..

وفي الاسبوع الي جلست فيه عند صاحبتها..وانت كنت في البيت ايش كنت تسوي ..يمكن هي مراقبتك طول هالاسبوع وانت من سوء حظك سويت شي غلط وعرفت هي وزعلت منك..
هي زعلانه عشان الخيانه السابقه اكيد ..حاول تفهمها انك تبت وانها غلطه..وماراح تتكرر..وذكرها بالاولاد حرام يعيشوا مشتتين
يا اختي والله اني صادق وهي تعلم واني تبت
اما بخصوص موضوع الخيانة الزفت هذي كانت اشبه بقصة يوسف عليه السلام من حيث ان اللي جاية هذي اوقعت بي بطريقة لا اود ذكرها ولكن كانت مدسوسة عليا لاني لست بواحد من مليون من جمال سيدنا يوسف وانا في الاخر بشر ولست معصوم خاصة وقد كانت هذه اللعينة جميلة واغرتني بطرق متعددة مررا وتكرارا حتي وقعت مرة واحدة وتبت وتعرفين ضعف الرجال ولكني رفضتها بعد ذلك وزوجتي تعلم باني قطعت في امرها وانهيته وجعلتها تشاهد بنفسها وهي متاكدة من ذلك
قديم 11-04-2011, 06:25 AM
زوج لم تقابلوها
عضو جديد
زوج لم تقابلوها غير متصل  
وبعدين ارفض كلمة خيانة وخنتها
ليس من طبعي الخيانة ابدا وكل من يعرفني يعلم ذلك
سميها طحت بنزوة مرة وانتهت ومرة تعني مرة
قديم 13-04-2011, 01:15 AM
للحياة ألوان
عضو نشيط جدا
للحياة ألوان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوج لم تقابلوها مشاهدة المشاركة
يا اختي والله اني صادق وهي تعلم واني تبت
اما بخصوص موضوع الخيانة الزفت هذي كانت اشبه بقصة يوسف عليه السلام من حيث ان اللي جاية هذي اوقعت بي بطريقة لا اود ذكرها ولكن كانت مدسوسة عليا لاني لست بواحد من مليون من جمال سيدنا يوسف وانا في الاخر بشر ولست معصوم خاصة وقد كانت هذه اللعينة جميلة واغرتني بطرق متعددة مررا وتكرارا حتي وقعت مرة واحدة وتبت وتعرفين ضعف الرجال ولكني رفضتها بعد ذلك وزوجتي تعلم باني قطعت في امرها وانهيته وجعلتها تشاهد بنفسها وهي متاكدة من ذلك

خليني اقولك نقطة..
المرأه اذا زوجها "خانها" مره .. او حتى مجرد ان زوجته شكت بعمق .. تصير تحب تختبره من فتره لفتره من بعيد .. اذا نجح في الأختبار يزيد حبها له واذا العكس تبدأ تكرهه اكثر ..

انت شوف كيف اغرتك هذه المرأه الأخرى في حياتك اذا عن طريق العمل وهي تداوم معاك.. حاول تغير القسم حقك .. ..و اذا هي من قريباتك او مجتمع قريب منك .. حاول تتجنب البيئات اللي ممكن تختلط فيها بنساء و توقعك او تجرك للرذيله..
خلي زوجتك تتطمن ان الظروف كمان تغيرت .. مو تقول ممكن كمان في لحظه ضعف ينسحب بسهوله لأي امرأه .. مااقدر اضمنه ولا اقدر احس بالأمان معاه .. وانت كمان اريح لك وتبعد الشيطان عنك وعن كل شيطانه من شياطين الإنس ..

زوجتك مبين ان اللي فيها تراكمات مع الوقت ... كمان انت لا تسكت عن حقوقك .. كثره الطلعات و عيالك دايم مع الخدامه مايصير ... بس لا تحاسبها الحين ..مو وقته .. لأن غلطك اكبر من غلطها.. صلح غلطك اول و خل الأمور ترجع لمجاريها عادي وبعدها حط قوانينك .. واذا كنت معودها على الطلعات دايماً ماينفع تمنع مره وحده ... قول لها من زومان ماكان عندك إلا طفل واحد و وقتك يسمح لك تطلعين لكن الحين العيال كثروا .. خففي طلعات .. لمن تروضها بالتدريج على اللي تبي ...
لا تذل نفسك بزياده خليك منطقي في الكلام دون ان تذل نفسك ... لأنك لو ذليت نفسك بزياده و مثلا رجعتوا لبعض و صلح الحال.. وبكرا صار موقف بيسط بينكم .. ماراح تقدر تحل الموضوع بينك بينها .. بتوقف نفسك على شيء مو مستاهل و يصعب الأمر .. لأنك ضغطت على نفسك بزياده ...

الحين لو طلبت الطلاق هي لا تطلق ... عطها بنج مؤقت من غير ما تذل نفسك .. قول انا الحين بروح العمره واذا رجعت يصير خير .. روح جدد توبتك مع الله خل ربي يساعدك في امورك كلها .. وكمان زوجتك تحس بصدق توبتك .. تقول اعترف رأي من تأنيب ضميره له وكمان راح واعتمر وتاب ..

الله يسهل امرك

التعديل الأخير تم بواسطة للحياة ألوان ; 13-04-2011 الساعة 01:19 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر