تكفون ساعدوني زوجي و علاقته ببنت أخته - الصفحة 10 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-01-2011, 02:21 PM
ألم وعذاب
عضو جديد
ألم وعذاب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزني في قلبي مشاهدة المشاركة
الاخت العزيزة الم و عذاب
ما أقول الا الله يصبر قلبك و المشكلة ان الرجل اللي من هالنوع صعب جدا يتغير فأنا زوجي مثل زوجك اكتشفت خيانته بعد شهرين من الزواج و حلف على القران ما يعيدها بس المصيبة انه كررها و انا الحين لو ويش يسوي ما اثق فيه ابدا صار لي 4 سنوات متزوجة و عايشة في عذاب و شك اغلب الوقتو السبب انو عندي منه طفلين ما لهم ذنب انو اختياري كان خطأ الله يصبر قلبك يا اختي.
الله يعيني ويعينك يارب بس ممكن سؤال ياأختي؟
كيف تقدرين تتعاملين مع هالنوعيه وكيف حياتك اللحين؟
أنا بالنسبه لي حياه جدا صعبه ودي أعيش حياه مثل الناس من دون شك ومن دون كذب أبي أعيش حياه صادقه كلها حب وصراحه وتفاهم بس ماني قادره أنا إنلغت منه مو مره ولامرتين ولاثلاث والله إنها أكثر من المتوقع
قديم 03-01-2011, 03:26 PM
ام-وقاص
عضو نشيط جدا
ام-وقاص غير متصل  
حبيبتي الحياة مع هالنوعيه من الرجال عـــــــــــــــذاب ...

عن نفسي: يعني في فترات تمر علينا ايام عاديه , مريحه , ماكو شي يعكر الصفوه .. لكن سبحان الله لابد من وسوسه الشيطان ( مادري لو الشيطان له دخل ههههه ) لكن لااازم اتذكر و اتحطم و اتألم ..

" أبي أعيش حياه صادقه كلها حب وصراحه وتفاهم بس ماني قادره " ---- بالضبط شعوري !!

للأسف ما تقدرين .. الا لو سامحتيه و نسيتي كل شي .. و هاي مستحيييل مع تكرار الموضوع ..
انا اول كم مرة سامحت و نسيت و انتهى الموضوع, لكن بعد اكثر من 12 مرة خلاص ما عاد فيني حيل , و لا صبر , ولا بال و لا مزاج ..

الحين عايشه معه علشان الولد .. مع اني ما احتاجه ماديا , لكن مادري .. معنويا يمكن .. ولدي بيكمل سنه الاسبوع الجاي .. فما حبيت يكمل سنه و اهو بعيد عن ابوه ..

مادري .. صعب اشرح .. لكن في نساء الله عطاهم القوه , و العزيمه .. ماشاء الله محظوظات .. يقدرون بسهوله يتركون البيت .. انا احسها نعمه هالعزيمه ..

اما اللي مثلي طاح حظي .. احس صعب كثير اترك بيتي .. مع اني انذبح في اليوم مليون مرة ..

التعديل الأخير تم بواسطة ام-وقاص ; 03-01-2011 الساعة 03:34 PM
قديم 03-01-2011, 04:18 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام-وقاص مشاهدة المشاركة
حبيبتي الحياة مع هالنوعيه من الرجال عـــــــــــــــذاب ...

عن نفسي: يعني في فترات تمر علينا ايام عاديه , مريحه , ماكو شي يعكر الصفوه .. لكن سبحان الله لابد من وسوسه الشيطان ( مادري لو الشيطان له دخل ههههه ) لكن لااازم اتذكر و اتحطم و اتألم ..

" أبي أعيش حياه صادقه كلها حب وصراحه وتفاهم بس ماني قادره " ---- بالضبط شعوري !!

للأسف ما تقدرين .. الا لو سامحتيه و نسيتي كل شي .. و هاي مستحيييل مع تكرار الموضوع ..
انا اول كم مرة سامحت و نسيت و انتهى الموضوع, لكن بعد اكثر من 12 مرة خلاص ما عاد فيني حيل , و لا صبر , ولا بال و لا مزاج ..

الحين عايشه معه علشان الولد .. مع اني ما احتاجه ماديا , لكن مادري .. معنويا يمكن .. ولدي بيكمل سنه الاسبوع الجاي .. فما حبيت يكمل سنه و اهو بعيد عن ابوه ..

مادري .. صعب اشرح .. لكن في نساء الله عطاهم القوه , و العزيمه .. ماشاء الله محظوظات .. يقدرون بسهوله يتركون البيت .. انا احسها نعمه هالعزيمه ..

اما اللي مثلي طاح حظي .. احس صعب كثير اترك بيتي .. مع اني انذبح في اليوم مليون مرة ..

يا عمري عليكي يا أم وقاص .... نفسي أعرف أخبارك لكن أخجل أسأل ... ربي يعينك حبيبتي ولا تحسبيها انه حظك طايح ...بالعكس ربنا بيعوض صبرك خير ...مافي شي تسويه لوجه الله تعالى ويروح عالفاضي ... احسبيها جهاد ربنا أكرمك فيه ( مو جهاد المرأة حسن تبعلها لزوجها )
بس حاولي حبيبتي تخلصيه من مشكلته عشانك ..عشان انتي ترتاحي... اخ بس لو في رسائل خاصة واكتب لك كل اللي ببالي
قديم 05-01-2011, 11:09 AM
ام-وقاص
عضو نشيط جدا
ام-وقاص غير متصل  
بيتا 2 حبيبتي و الله تسلمينلي يالغاليه ...
اخباري مثل ما خليتيني .. مافي اي جديد .. عايشه و مو عايشه .. معه في البيت , و مو معه روحيا ..
عايشين كاننا " فلات مايتس " -عايشين ويا بعض في نفس البيت .. لكنه صاير حباب و ما يزعلني .. لكن ما يحاول يقتربلي , فاهمه قصدي ..
و انا انتظر ... اشوف شو الزمن حاطلي مفاجأت ..
قديم 05-01-2011, 11:57 AM
ام هتان الشهري
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ام هتان الشهري
ام هتان الشهري غير متصل  
لاحول ولا قوه الا بلله العلم طايحه شكلها موضه الزوج يايخون زوجته مع اختها والا مع بنت اخته انا اذكر ايام المدرسه انه وحده كانت تحب خالها تموت فيه وبينهم علاقه لدرجه اهلهم يدرون وكان يقول لها قهر لو منتي بنت اختي قمت الوقاحه ياكثر البنات مالقى الا بنت اخته مع انها من عائله ملتزمه جدا استغفر الله وانت بصراحه مالك حق تاخذين ادويه تبين تموتين استغفر الله وعلى ايش على هذا تضحين بعمرك اتخذي موقف صار معه تذكري كمل عيوبه وراح تكرهينه واجههيه انك راح تتركينه بسبب هلموضوع وانك راح تعلمين اهله واهلك سبب تركك له وانك بتفضحينه واذا فيك جرئه ارسلي لبنت اخته انك كشفتي الموضوع وانك راح تتركين زوجك وبتفضحينهم والله يساعدك
قديم 06-01-2011, 10:36 AM
ألم وعذاب
عضو جديد
ألم وعذاب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هتان الشهري مشاهدة المشاركة
لاحول ولا قوه الا بلله العلم طايحه شكلها موضه الزوج يايخون زوجته مع اختها والا مع بنت اخته انا اذكر ايام المدرسه انه وحده كانت تحب خالها تموت فيه وبينهم علاقه لدرجه اهلهم يدرون وكان يقول لها قهر لو منتي بنت اختي قمت الوقاحه ياكثر البنات مالقى الا بنت اخته مع انها من عائله ملتزمه جدا استغفر الله وانت بصراحه مالك حق تاخذين ادويه تبين تموتين استغفر الله وعلى ايش على هذا تضحين بعمرك اتخذي موقف صار معه تذكري كمل عيوبه وراح تكرهينه واجههيه انك راح تتركينه بسبب هلموضوع وانك راح تعلمين اهله واهلك سبب تركك له وانك بتفضحينه واذا فيك جرئه ارسلي لبنت اخته انك كشفتي الموضوع وانك راح تتركين زوجك وبتفضحينهم والله يساعدك
كل اللي بأقوله لك إنه لاحياة لمن تنادي
والكذب والإنكار يمشي في عروقهم مثل مجرى الدم
الله يعين وبس
قديم 06-01-2011, 10:37 AM
ألم وعذاب
عضو جديد
ألم وعذاب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هتان الشهري مشاهدة المشاركة
لامو موضه إلا قلة الأدب والدين
موضوع مغلق

مواقع النشر