ليه الدنيا ناقصه رجال!!! - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-12-2010, 03:58 PM
همسات انثى..}}
عضو دائم
همسات انثى..}} غير متصل  
عليك بالاستغفار
والدعاء والصبر
وربي يسعد قلبكـ ويهنيكـِ مع إللي يستاهلكِـ
قديم 21-12-2010, 04:14 PM
في رجا الله
قلم وفي
في رجا الله غير متصل  
تبين النصيحة ركزززي على دراستك وأهتمي بنفسك وصحتك وألجأي إلى الله بالدعاء, أما الحمل نصيحة لوجه الله أخريه شوي حتى تعرفين راسك من سااسك , لاتقولين يربطونه العياال بعض الرجاال أنااني مايفكر إلا في نفسه لا في أولاد ولا في عائلة .أحترميه وعامليه بطيبة وأخلاق والله يسخره لك ويملكك قلبه ياارب ويريح قلبك ويوفقك في درااستك .
قديم 21-12-2010, 07:13 PM
Shaikh
عضو دائم
Shaikh غير متصل  
الله يرضى عليك اختي، لازم لك تغيري طريقة تعاملك مع الناس و مع زوجك بالاخص، اذا سكتتي عن حقوقك ضاعت. انا ما اقول لك خلط شريه و قاسية، لا، و لكن في نفس الوقت لا تظلمي نفسك و تسكتي، يعني فيه مساحة كبيرة بين انك تسكت عن حقك و بين انك تاخذ حق غيرك. فخليك في الوسط، حقانية مع الناس و في نفس الوقت ممنوع حد ياكل حقك. اتوقع لانك صغيره و انصدمتي باول زواج، يمكن هذا اللي تعب نفسيتك، و لكن استعيني بالصبر و الحكمة و ان شاء الله تتعدل امورك.
قديم 21-12-2010, 08:22 PM
معتزه بديني
قلم مبدع
معتزه بديني غير متصل  
الله يفرج همك اختي اهتمي بدراستك واولادك الزواج موكل شي

يعجبيني من [الفتى] دينه وخلقه ومن [ الفتاة] أدبها وحياؤها
قديم 21-12-2010, 11:39 PM
مطلقه ص
عضو نشيط
مطلقه ص غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماضي الدفين مشاهدة المشاركة
واياك يالغلا

شوفي عزيزتي

مسكرة من كل جهة سفرتك لمدينته , فخلاص اذا كذا الموضوع انا اشوف الامور ابسط مما كنت متصورتها !

أول شي انبهك دراستك تمسكي فيها بايديك ورجولك بتفيدك في مستقبلك ...

والحين فكري يا اختي وش هي الطرق اللي تقدرين تجذبينه لك !

يعني انا بقولك شي

الحين انتِ ما دامك ما تقدرين تروحين لمدينته فما له داعي تشوشرين على زوجك بالحقوق لانه طول ما انتي بعيدة عنه مالك مبيت ولا لك مسكن وبصراحة ماله داعي مسكن في مدينتك وهو طول الوقت بعيد عنك , يعني مالك غير مصروووفك حاولي تاخذينه منه بدون ضغوطات بالكلمة الطيبة والاسلوب الحلو بعيد عن موضوع المقارنات بينك وبين ام العيال ...( باسلوب العشيقات )

هالفترة حاولي انك تربطينه فييييك بكل الوسائل اللي ممكن تتواصلين معه فيها ..
مثلا اذا هو من هوات النت ادخلي وكلميه وتغزلي فيه .....الخ , سولفي معه في الجوال وكانك حبيبته او عشيقته وانسي موضوع حقوقك شوي ويتاخذين فلوس منه على البارد المستريح لا وفوقها ارتياح وتفريغ شحنات عاطفية بالحلال ...

وفي الاجازات استغلي الفرص وسافري له وقضي معاه احلى الاوقات ...واذا جاك خليه يشعر باسعد لحظات حياته معاك وعوضيه دائما عن الشي اللي ناقصة..

بالمختصر اختي خفي علي الرجال شوي يالغلا لان لا انتِ ظروفك مساعدتك تروحين له ولا هو ظروفه مساعدته يجيبك , فالاولى انكم توثقون العلاقة مع بعض علشان تقدرون تواجهون مجتمعه في اقرب فرصة وما تخلصين جامعة الا وهو متعلق فيك ومتمسك فيك بايديه ورجوله ...

وانا برايي ساعديه في ان امره ما ينكشف عند زوجته في هالوقت الحالي لان اذا انكشف مووب من صالحك , فيعني الاشياء اللي تشوفينه تخلي مدامته تشك بلاها مثل رسائل الجوال ..

استغلي الفرص دائما لصالحك والشي اللي تعرفينه يكرهه اتركيه واللي تعرفينه يحبه وناقصه عوضيه عنه بكل مافيك من عاطفة ومشاعر ...

الناس ما عليك منهم قولي انا جالسة هنا الي ان اخلص دراستي وبعدها بنتقل ان شاء الله لبيت زوجي ...

صبرك عليه , زوجك باذن الله في منه امل بالذات انه ناقصة اهم من الحب والعلاقة الجسدية , ناقصة احترام وقوامة من شريكة الحياة وهو شي من كيان واصل خلقة الرجل ...

فالى هنا انا اشوف ما عندك مشكلة يا غلاتي

بس اعرفي تتعاملي مع مشاكلك

موفقة
كل شكر وتقدير لك والله ريحت قلبي جعل ربي يريحك دنيا واخره
حسيت ان الدنيا للحين فيها خير
شكرا لانك ساعدتني ووجهتني وكنت معاي منذ بداية موضوعي
الله يوفقك يارب ويرزقك اللي تتمنى
ان شاءالله الله يقدرني واطبق كل كلامك واشيل فكرة زوجته من بالي والله يسهل يارب
قديم 21-12-2010, 11:41 PM
مطلقه ص
عضو نشيط
مطلقه ص غير متصل  
الله يسعد قلب كل من رد علي والله فرحتوني الله يفرحكم
قديم 21-12-2010, 11:47 PM
شقـردية
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية شقـردية
شقـردية غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زووجة ثانية مشاهدة المشاركة
حبيبتي نصيحة من أخت عاشت نفس وضعك سابقا
اولا ضعي زوجته الأولى على جنب وتأملي شخصيه وخلق زوجك كيف علاقته مع ربه كيف صلاته
اذا شفتي أنه اخلاق ودين وتعامل طيب فالحمدلله اصبري واصبري وحاولي تكسبين زوجك وبإذن الله تحصلين الثمرات
اللي صاير مع زوجك ليس خوف ورعب من زوجته لو كان خايف ما تزوج بس لا تنسين عنده أطفال وبيت وحرمه عقلها ناقص قد تهدم البيت ويتشتت الاطفال لذلك هو يحاول يحافظ على بيته وتأكدي والله والله اذا شاف الحب والراحه والعز عندك مصيره يمل ولاعاد يراعيها
ثانيا : اذا تأكدت من خلق زوجك أياك وتأجيل الحمل حتى يحافظ عليك انتي كمان
ثالثا وهو المهم ايأك واياك والنكد وليه تسوي لها وليه تخاف منها وليه لسانها طويل وليه وليه
مالك شغل بزوجته نهائي عليك ببيتك وبس
رابعا بالنسبه لحقوقك طبعا الحقوق تختلف وبما انك ذكرتي ان زواجك بالسر وهذا غلط صراحه بس مو مشكله تحملي ومع الايام والاطفال بيعلن زواجه طالبي بحقوقك بدلع وغنج الانثى لا تنتظري منه الرسائل الحلوه بادري انتي لا تنتظري الكلمه الحلوه اغرقيه بالكلام الحلو والرسائل الاحلى
صح انه صعب جدا بس اذا تذكرتي عاقبه هالصبر واذا تذكرتي ان زوجك يستأهل من يصبر عليه بإذن الله تهون
فيه منتدى للزوجات الثانيات مدري مسموح احط الرابط او لا ويشهد الله ما اقصد الا ان الاخت تستفيد من الاخوات هناك وخاصه انهم خبره وعاقلات انتظر موافقه الاداره واضع الرابط لك اختي

كلام في الصميم 00

الله يسعدك00

و الله يفرج همك يا اختي مطلقه

قديم 21-12-2010, 11:49 PM
بنت مكة2008
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت مكة2008
بنت مكة2008 غير متصل  
الله يفرج همك ويسير امرك

مواقع النشر