كيف تتصرفين لما يكون سوء تفاهم مع زوجك - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-12-2010, 07:10 PM
نونو4
عضو مثالي
 الصورة الرمزية نونو4
نونو4 غير متصل  
كيف تتصرفين لما يكون سوء تفاهم مع زوجك

ساعات لما اكون في اختلاف فالاراء للي يوصل اغلب الاحيان الى شجار مع زوجي احتار كيف اتصرف او بالاحرى اسكت ....وبعدين اقعد فصراع مع نفسي ليش ماقتله كدا او ليش ماتصرفت كدا فقررت استشيركم( الله ما يجيب شجار )واكتسب من خبرتكم فالحياة الزوجية كيف اتصرف ......وخصوصا لنا يكون الزوج عصبيييييييييي كتييررراااا اختكم
قديم 12-12-2010, 09:35 PM
سعوديه مغتربه
عضو نشيط
 الصورة الرمزية سعوديه مغتربه
سعوديه مغتربه غير متصل  
عصبي
اجل اسكتي
هذا احسن حل
وخليه يقةل اللي يبغاه
واتركيه
وبعدين
تفاهمي معه بالزين
اما تهاوشين وهو
يهاوش
راح تكبر المشاكل
قديم 12-12-2010, 11:10 PM
rima90
عضو نشيط
rima90 غير متصل  
اني عن نفسي اسكت و بعدين من اسكت ابين اله اني متضايقه شوفي احسن شي تبجين بس مو بجي قوي مجرد دموع بصيطه هو اكيد راح ينقهر و يسوي الي تردي اني عن نفسي هيج اسوي او اذا عصب اغير الموضوع و اكوم اتحارش بيه فهمتي قصدي
قديم 13-12-2010, 01:57 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
إذا كان عصبي إذا سكتي فتراه بيزيد في رفع صوته ونجرته لاكن أنتي أمتصي زعله بطريقتك طبعا لما يرفع صوته ويعصب عليك أنت هدييه وسمعيه كلام طيب وحلو مثلا تامر أمر أبشر مايصير إلا إللي يرضيك لاتعصب حبيبي من لي غيرك بتتعب صحتك ونفسيتك أهم شئ صحتك أنت كذا تتعب موزين العصبيه والزعل حقك إللي تبيه أسويه من عيوني لك أهم شئ رضاك والله إني ما أحب أشوفك بهاذي الحاله كل شئ يهون عندي إلا زعلك وشوية كلام زياده حلو وأبتعدي عن أساس المشكله أو تناقشيه فيها حتى يهدأ وتهدى نفسيته يعني أجليها لوقت يكون رايق اما بالنسبه إذا كان غير عصبي ألتزمي الصمت أفضل حتى يفرغ مافي جعبته أنا بقول لك موقف حصل لي قبل يومين زوجي أتصل عليه من العمل وقال لاتسوين غداء خلي العيال
يجون من المدرسه وأنا جاي بأتسبح وأغير ونطلع نتغدى بالمطعم المهم جو العيال من المدرسه وتسبحوا وغيروا لبسهم وتجهزوا بسرعه لأنهم أولاد الولد بسرعه يجهز مومثل البنت طبعا عندي ثنتين بنات صغارالله يخليهم البنت لازم تسريح شعرها وبكلات وشباصات وطبعا لبس كشخه وعندنا برد بجامات وملابس وجاكيت وخلافه المهم تأخرت بتجهيزهم وزوجي جهز نفسه وأخذ الشباب ونزل لسياره وأنا حوسه أنا وبناتي والله إني جلست حول ساعه وأنا أجهز وأتجهز والرجل ملطوع بالسياره وأرسل واحدمن عيالي يقول أبوي يقول يالله بسرعه عاد أنا أعطيته البنات قلت نزلهم معك طبعا أخذهم ونزل فيهم لسياره وأبوه يدقدق الجوال يدق عليه بس أنامطنشه مارديت عليه ويدق بوري السياره وجهزت ونزلت بعد حول نص ساعه والله يوم ركبت السياره إلا والرجل فل أوبشن شوي وينفجر لما مشى بالسياره قال ساعه كامله تتجهزين متى يمدينا نوصل المطعم الحين بعد شوي يأذن العصروأنتي ليش ماتجهزتي من بدري المهم خليته يهذري إلين خلص إللي عنده طبعا وصلنا المطعم وانا في داخل نفسي عارفه إني غلطانه ميه بالميه بس مدري ليش ما أحب أعتذر منه إلا نادرا طبعا طلب الغداء وجاء قال لي وش تبغين عصير أطلب لك قلت له إللي يجي ولا خله ماله داعي شفته جاء حولي وأنا جالسه وباس راسي وقال شكلك زعلانه مني معليش أنا آسف والله ماعاد أكررها لوماعجبك المطعم أغيره الحين ما أحب نجلس نتغدى وأنت حاطه في خاطرك مني قلت له أنت أول شئ ما عطيتني خبر من بدري ثاني شئ أنت تعرف بناتك الواحده يبغى لها ساعه لحالها علشان تجهز طبعا تراضينا وطاح الحطب والحمدالله أنا وزوجي ماعمرنا زعلنا من بعض زعل كايد أو يطلع من البيت وحنا متزاعلين على شئ نزعل ونتسامح بسرعه وزوجي ماشاء الله عليه قلبه طيب ومايحمل عليه بشئ بس أنا صراحه أحيانا ما أحتمل وأنفجر عليه بس كمان هو يسكت وقتها وبعد ما أهدى نتراضى والحمدالله لو حصلت مشاكل تكون بسيطه جدا ولا تأثر في حياتنا بشئ أختي الغاليه إفعلي كما نصحتك إذا كان عصبي سوي مثل ماقلت لك بالأول أما إذا كان يزعل زعل بارد يعني بدون نرفزه ورفعة صوت فأستخدمي الصمت حتى يهدأ وبعدها تفاهموا بجلسه هادئه مع دلة قهوه أو كوبين عصير أو كبتشينووشوفي كيف تصير حياتك أنا طولت عليك واجد أتوقع إن ردودي دائما طويله بالمنتدى بس أسأل الله أن أكون أفدتك بشئ وأتمنا لك حياة زوجية سعيده.
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
قديم 13-12-2010, 12:55 PM
6 نجوم
عضو جديد
6 نجوم غير متصل  
شكرا اختي العزيزة : على طرح الموضوع

اولا الزوج العصبي دائما يكون متهور في كل شي فلا بد من الانتباه من هذه النقطة

عليك بالصبر اشوية وطنشي بعض الوقت واجعلية يصرخ بس انت يكون بالك سرحان

في شي ثاني حتى لا تسمعين كلمة جارحة وتردين علية وتزداد المشكلة

بارك الله فيك
قديم 13-12-2010, 03:13 PM
غايتي الرضا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غايتي الرضا
غايتي الرضا غير متصل  
إماالصمت وإما إمتصاص الغضب ولكن باأسلوب قد لايتقنه البعض
قديم 13-12-2010, 04:12 PM
نونو4
عضو مثالي
 الصورة الرمزية نونو4
نونو4 غير متصل  
اسفة على تاخري فالر امس كنت فحفلة خطوبة اخي وانا واي فرحانة علشانه المسكين كانت نفسيته خلاص متحطمة لان المسكين خطب من قبل بنتين بس ماكن نصيب بس الحمد الله ربي جابله بنت حلوة وطيبة الله يهنيهم ببعض عقبال للعزاب ......
تو ارجع لموضوعي .اشكر كل الاخوات للي شاركوني بالموضوع صراحة اختي سعودية مغتربة هدا اللي احاول اسويه شكرا لك اختي
الشي الحلو في زوجي يا عزيزتي rimaرغم انه عصبببببييييي بس قلبه طيب يعني بعد مانتهاوش يجيني ويجيب معاه شي ويحاكيني عادي كان شيئا لم يكن وانا اقعد بداخلي نار للي صار سبحان الله........بس مستحيل يعتدر ادا كان غلطان ....
اظن اختي بنت الحكمي انه في اوجه شبه بين زوجك وابو عيالي ......
ماعليك اختي خدي راحتك فالحكي ومشكورة .....
صراحة اختي 6نجوم الشىء اللي اتعصب منه من زوجي تهوره الزايد عشان كده مرات اطنشه لاني اتعب وايد ادا ان ركزت معاه .....مشكورة عالنصيحة عزيزتي
هدا ليش طرحت الموضوع اختي غايتيالرضا عشان اكتسب منكم. الله يعزكم كيفية الاتقان شكرا
شكرا حبيباتي وما قصرتو

مواقع النشر