كم أتمنى أن أكسب زوجي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-12-2010, 01:37 AM
كــ ــ ــاندي
عضو دائم
 الصورة الرمزية كــ ــ ــاندي
كــ ــ ــاندي غير متصل  
راح اتكلم معاك بكل صراحه

خذي من كلامي اللي يوافق لمشكلتك واتركي اللي ماتحتاجينه

انتي باهتمامك الزايد له خليتيه يستقوي عليك وبقوووه

هو قالك جملة- تعبتيني باهتمامك الزايد فيني وحبك-

شوفي يا اختي قبل كل شيء شخصيتك لازم تقوينها علشان تهيأين نفسك للتعامل مع زوجك... كيف تقوينها؟

اولا كوني صداقات واعزمي صديقتك للبيت او وحده من قريباتك او اي احد ترتاحين له

ثانيا قوي علاقتك برب العالمين سبحانه وتعالى لأنه هالشيء يعزز ثقة الانسان بنفسه

ثالثا كوني لك اهتمامات اخرى - غير زوجك- مثلا اشغلي نفسك بتعلم لغة جديده او اشغلي نفسك بعمل رياضه وياليت لو تحسسينه انك مشغوله عنه وانه موب اهتمامك الأول

رابعا- لا تهتمين من زوجك متى رجع؟ ليش تأخر؟ ليش ما يجلس معي؟ ليش يسهر مع اصدقائه؟ ليش موبايله فيه رقم سري؟ وليش يدخله للحمام معه؟

كل هالاشياء امحيها من حياتك علشان تعيشين صح

بيني له انه ما يهمك جواله ما يهمك رجع والا مارجع ومايهمك تعبان والا موب تعبان

انا موب قصدي من هالكلام انك تخاصميه؟؟ لا لا انا قصدي انك تنشغلين بحاجات مفيده وماترتبطين معاه ارتباط زايد عن حده

نوعية زوجك من الرجال اللي اذا شاف زوجته تهتم فيه بزووود ينفر منها

اهتمي بنظافتك الشخصيه وبنظافة بيتك - اعملي له الوجبات اللي يحبها - اهتمي بلبسك - اهتمي بكلامك ونبرة صوتك وحكيك معاه - تغنجي دايم عنده بالحكي والدلع وفي نفس الوقت خليه الرقم 3 او 4 او 5 من اهتماماتك

لا يكون الرقم واحد في حياتك

اذا قالك انا طالع لا تقولين ماجلست معي! وتبكين او تروحين تنامين قدامه وانتي زعلانه

قولي له بكل بروووود مع السلامه حبيبي وابتسمي ابتسامه خفيفه

اذا رجع متأخخخر جدا لما يدخل لا تكوني زعلانه لأنه تأخر

قولي بكل برووود هلاا حبيبي رجعت؟

وأبدأي سولفي واضحكي وخبريه عن اهتماماتك وانك تعلمتي في اللغه الفلانيه كيذا او انك قابلتي صديقتك اليوم او انك حفظتي كم صفحه من القرآن او انك عملتي رياضه

ولا تناااقشيه ابدا في موضوع تأخره انسيه تماما

واستمري على هالوضع واعتبري نفسك صديقه له وشووووفي كيف راح يتغير

سبحان الله اذا حبيتي نفسك واهتميتي فيها يحبونك الناس اما اذا قعدتي طووول الوقت حاطه حيلك على زوجك وتهتمين بكل تفصيل من تفاصيل حياته صدقيني ما راح تعيشين كويس

خليه حرررررررررر وانتي صيري حررررره
لا تحرمين نفسك من الدنيا والصديقات وزيارات الاهل والتعلم والرياضه بس علشان تهتمين من زوجك هذا اكبر غلط تعمله المرأه في مجتمعنا

لما تسوين هالشيء انتي تعطين اشاره خفيه لزوجك انه يعمل فيك اللي يبغى ولا يهتم فيك لانه اولا واخيرا هو فهم انك ماراح تتغيرين عليه وراح يكون اهتمامك الاول والاخير بهالطريقه ضمن نفسه

لكن تخلينه الاهتمام رقم 3 او 4 في حياتك راح يشوف شخصيتك الحلوه ويعجب فيها اكثر
قديم 08-12-2010, 02:58 AM
زهرة الجبل828
عضو جديد
زهرة الجبل828 غير متصل  
شكرا للي اختي همس بالنسبة للحرد عند أهلي أنا مابسترجي احرد وأكره الطلاق جدا بس بدي طريقة لمنعه من أفعاله ...وشكرا اختى كاندي على التحدث بصراحة بس مشكلتي أني ما أدخل بنات لبيتي حتى ما يجلس معن بأي ظرف...فاستغنيت عن هالموضوع ...أنا طبيعتي بشتغل كتير بالبيت وأحب النظافة جدا واهتم بشكلي كثيرا والحمد لله ,وأدعو الله دائما أن يصبرني بلكي بتتغير حياتي لأني بإذن الله زوجة صالحة حتى أصل لمرحلة اليأس ,و الان أنا عم خفف شغل والتهي بالأفلام والكمبيوتر...
موضوع مغلق

مواقع النشر