توني عروس وبصراحه ابي اتطلق!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-06-2004, 05:08 PM
ورطان
عضو نشيط
ورطان غير متصل  
اختي بارك الله فيك .. مثل ماقال البعض في الردود .. انتي دخلتي عالم الزواج .. وانتي تقيسين على حالات اخرى مثل هدايا تمشيات ومطاعم .. الخ .. ولم تفكري بأن طبائع الرجال تختلف .. اذاً هذا اللي يسمونه ( النصيب ) حاولي تتقبلي نصيبك وان تنظري لمحاسنه .. والحياة الزوجيه لا تخلو من مشاكل وقـلة تفاهم ، والمطلوب منك تجربته .. هو تطبيق ( لا تنظرو الى من فوقكم وانظرو الى من اسفل منكم ) بمعنى ان هناك ازواج .. يضربون زوجاتهم .. وهناك ازواج يخونون زوجاتهم .. الخ .. ومع ذلك ممشين امورهم قدرالمستطاع .. وانها بتتعدل في يوم من الايام .. والله كريم
وبالتوفيق .. انشاء الله ..
قديم 02-06-2004, 05:23 PM
زينب عبدالله
قلم مبدع
زينب عبدالله غير متصل  
ما شفت اي مشكلة تسنحق الطلاق (هدا الطلاق الدي يهتز له عرش الرحمان) اما عن اموره المادية كان لازم تفكري فيها قبل ما تسوي لستة مصاريف ما كان صار الي صار......كل العيوب الدكرتيها ما تخل من زوجك بالعكس يبدو لي انه شخص رائع لانه متحمل نضرتك له و تدمرك من واقعكم و منك عليه بوضيفتك ....................زواجك بهل طريقة ما راح يدوم ................اما عن المدب ادا كان مدهبه يتبع سنة الله ورسوله لمادا لاتأخدين به اما اد كان مدهبه يبعدك عن اوامر الله ورسوله فلك ان تطلبي الطلاق ............و اعتدر عن كلامي لك ولكن ولله اريد صالحك و صالح كل المسلمين
قديم 02-06-2004, 05:24 PM
المتـــوكلـــة
عضو مميز ومثالي
المتـــوكلـــة غير متصل  
الغريبة اني من اول ليله زواج حسيت اني ارتكبت غلطه. احاول اتغلب على هذا الاحساس بس يزيد يوم بعد يوم.

حزنت عليك من اول يوم

طول بالك الدنيا بدها صبر

وحاولي انك تفرحي وتبحثي عن السعادة

الله يسعدك

لا تنسي الدعاء وقيام الليل
قديم 02-06-2004, 07:56 PM
يوم من الايام
عضو جديد
يوم من الايام غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي بصراحة تاما ان كثير من الناس من ينظر الى الزواج نظرة اشباع حاجيات سواء مال او هروب من قيود الاسرة او امور كثيرة
فالزواج بارك الله فيك اختي (ميثاق غليظ) كيف تطلبين الطلاق وانتي مافكرتي تصارحين زوجج بشو تشعرين فيه
فلابد من جلسة مصارحة بينج وبين زوجج وتقوليله كل اللي في خاطرج بدون العصبية يعني حاولي توضحين له وجهة نظرج لكن امر الطلاق يا اختي مش لعبة فلا تتسرعين بطلبه
قديم 03-06-2004, 12:00 AM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
هل صارحتي زوجك بمشاكلك ؟
لماذا اتخذتي قرار الطلاق من تلقاء نفسك دون اللجوء للحلول المشتركة بينكم ؟ كيف الحياة الزوجية ماتش 0
قديم 03-06-2004, 12:08 AM
ماربيا
عضو نشيط جدا
ماربيا غير متصل  
اختي غريبه انتي تصرين عالزواج وبعدين تندمين اختي الزواج مو لعبه ولا مزاج هذا مصير وعليج الحين تتحملين قراراتج وماقدر احكم على مستقبلج لانه بيدج وواضح انج موناضجه كفايه لتحددين مصيرج صلي استخاره واكثري من الاستغفار الله يهديج
قديم 08-07-2004, 10:19 AM
العروسة الجدية
عضو دائم
العروسة الجدية غير متصل  
girl

اختي العزيزة
الحياة اخذ وعطاء فلكي تاخذي كل ما تطلبيه وتحاتاجيه من زوجك عليك انت ايضا ان تعطيه كل مايرد
فاعطيه حبك وحنانك ولا تبخلي عليه فيكون المرود انه هوايضا يفيض عليكي بحبه وحنانه هذا من الناحية العاطفية
اما من الناحيةالمادية فاعرفي انك تزوجتيه علي الحلوة والمرة وليس الحلو فقط والزوجة الصالحة هي التي تقف مع زوجها في كل المحن
وايضا يا اختي العزيزة تاكدي ان السنة الاولي من الزواج تكون اصعب سنة تمر بالزوجين فكل من الزوجين يكتشف فيها الاخر من جميع الجوانب وطبيعي انك قد تكوني اكشتفشي بعض الاشياء الي لم تكن في حسبانك وتاكدي ايضا انه ايضا نفس الحكاية
ولكن مهما قد تكوني قد اكتشفتي من اشياء هل هذه الاشياء لغت الاشياء الجميلة الموجودة اصلا في وزجك والتي تعرفينها جيدا من فترة الخطوبة طبعا لا فتمسكي بالاشياء الجميلة ان تكون حافز لكي لكي تستمر الحياة بينكم
والاشياء الغير محببة فاعملي كل جهدك لكي تجدي حل ليها والاجمل لو انك حولتيها لشئ جميل في زوجك
قديم 08-07-2004, 01:20 PM
LonelyMan
عضو متألق
 الصورة الرمزية LonelyMan
LonelyMan غير متصل  
حاولي أن تجلسي معه أختي وتناقشي وياه وأنتي نفسك دلعيه مره وصدقيني حيدوب فيكي وحعملك كل اللي انتي عاوزاه
قديم 09-08-2004, 01:09 AM
ام حماده
كبار شخصيات المنتدى
ام حماده غير متصل  
يغلق الموضوع
يمنع رفع المواضيع القديمه التي مر على اخر رد فيها اكثر من عشرين يوم

مواقع النشر