كلما غضب يقول خذي ملابسك وروحي بيت اهلك ؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-11-2010, 02:54 AM
ام عزاام
عضو مثالي
ام عزاام غير متصل  
مادخلت مزااجي تحضنه وهو معصب ..
لو تجيب شاي نعناع يمكن اهون بس احضنه ما ادري شو بيصير ..

ومثل ماقالت بنت رجال كلامها ماشاء الله تبارك الله عين العقل انا كذا اسوي ربي يخليها ويسعدها ويسعد الكـــل ..
قديم 10-11-2010, 03:59 AM
حضوري مميز
عضو جديد
حضوري مميز غير متصل  
أختي الفاضله تقريبا أغلب الرجال يقولون هذه الكلمه وقت عصبيتهم اتمنى تتجنبينه وقت عصبيته من دون ولا كلمه واعتبريه ماقال شي ,لأن الشيطان شاطر يحاول يفرقكم خلي صدرك وسيع ولا تردين عليه ولما يهدا حبي خشمه وراسه وتفاهمي معه صدقيني بتكبرين في عينه وبيستحي من نفسه , حلوه فكرة اخونا معدن الرجوله ولكن مانضمن ردة الفعل والنتايج الله يسخره لك
قديم 10-11-2010, 05:34 AM
بنت ارجال متهاب
عضو جديد
 الصورة الرمزية بنت ارجال متهاب
بنت ارجال متهاب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عزاام مشاهدة المشاركة
مادخلت مزااجي تحضنه وهو معصب ..
لو تجيب شاي نعناع يمكن اهون بس احضنه ما ادري شو بيصير ..

ومثل ماقالت بنت رجال كلامها ماشاء الله تبارك الله عين العقل انا كذا اسوي ربي يخليها ويسعدها ويسعد الكـــل ..
اختي ام عزاام تسلمين يالغاليه الله يسعدك ويوفقك وجميع المسلمين يارب
حتى انا ما ادخلت مزاجي فكرة انه تحضنه و هو معصب

متى تحضنه وهو معصب اذا هي اغلطت عليه او وهو معصب وردت عليه بكلمه بدون قصد وبوقتها اعرفت ان الكلمه قويه
وماتحضنه لانه يمكن لو تحضنه بيبعدها عنه بقووه وتزعل وتكبر المشكله يعني بتكحلها تجي تعميها
لكن تاخذ يده وتبوسها وتعتذر وتمسك يده حتى لو هو سحب يده بضحكه تقول اوك لو سحبت يدك ماتقدر تسحب قلبك مني ومن هالكلام الي يرخي اعصابه ويرضى عليها

وانا عندي نصيحه لكل بنت اذا جازوجها من برا معصب او كانو يتناقشون في موضوع او اطلبة منه شي ورفض وعصب طوالي تقوم وتبوس راسه بضحكه ونظره خفيفه وتقوله خلاص انت تامر حبيبي وربي هاذي بس تسحب غضب الرجل بثواني
لكن مو تبوسه وتقوله هاه بتودين لا تنسى السالفة الي هي تبغاها تنساها نهائي او فتره مؤقته

بعدهاوربي بيحس انه غلط حتى لوكان بس قالها لا مافيه روحه اوهي غلطت بكلمه بينساها طوالي من الحركه هاذي
يعني المره بحكمتها تقدر تتمكن من قلب زوجهاوتحافظ على بيتها
صح مرات يكون خارج عن يدها ويكون رجال لاطب فيه من كل النواحي يعني من الاساس هو مو متحمل المسؤاليه في حالات بس هي اتحاول والباقي على الله عشان بعدين ماتلوم نفسها

الله يوفق الكل ويسعدهم
واعذروني على الاطاله دعــــواتـــــــــكم لي جــمـــيــعا ولــعــيــالـي الحلوين
الله يخليهم لي ويصلحهم ويكفيني شـر أبــوهــم
قديم 10-11-2010, 05:39 AM
بنت ارجال متهاب
عضو جديد
 الصورة الرمزية بنت ارجال متهاب
بنت ارجال متهاب غير متصل  
بنات تنويه
بوسة الراس لرجل اتخليه يحس برجولته وتحسسه ان زوجته محترمه ومقدرته
صدقوني لو ايش كان قوة الغلطه الي غلطتي عليه بوسة الراس بتنسيه كل اغلاطك
انتم جربو وشوفو
موفقين يارب
قديم 10-11-2010, 10:34 AM
Baraa1123
عضو مثالي
Baraa1123 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معدن الرجوله مشاهدة المشاركة
أختي الفاضلة أغلب الرجال طبعهم العصبية ( و كثيرا يرددون هذه الكلمة )

فلذلك أختي الفاضله حاولي تجربي هذه الطريقة

( إذا شعرتي أنه عصب و قبل أن يقول لك الكلمة إحضني زوجك ) مع تراجيديا ودراما رومنسيه و قولي أنت أهلي
لن يفيدك خروجك من بيتك بأي شيء و لن يضيف أي شيء و لن يعالج أي شيء
بل سيزداد عصبية و ستصبحين عصبية
المرأة تستطيع أن تلين أقسى الرجال فحاولي أن تعالجي لا أن تهربي

و فقك الله و أصلحك لزوجك و أصلحه لك

دائما تعجبني اراءك يا اخي..

لكن هذه المرة وخصوصا نقطة ان تحضنه، فلم اقتنع بها، انا جربتها مسبقا لكنه دفعني وشعر بانني استهزئ به وبمشاعره، ربما شعر انني استخف بالموضوع، لا ادري ما الذي شعر به ودفعه لدفعي وان يقول ( ابتعدي عني.. )..

انا برايي انها ان فعلت ماتقوله لها ولم تشعره بحزمها بانها قد تفعل مايقول يوما من الايام، فلن يرتدع، الان هو كررها أكثر من مرة، لدرجة انها اصبحت قريبة جدا من لسانه، فبمجرد ما انا يعصب يقول هذا الكلام.. هو الان ايقن بانها خائفة من الطلاق وانها متمسكة به مهما فعل بها ومهما قال لها..
ولو كان زوجها من النوع الذي يقدر ويحفظ الجميل بانها سامحته اكثر من مرة لما اعاد تصرفه وما تمادى..
لكن تماديه دليل على انه اخذ موقف زوجته منه على انه ضعف وقله حيلة وخوف..

انا لا اقول لها ان تترك بيتها وتذهب، لا..
انا اقول لها ان تغضب منه وتقاطعه بالبيت فترة اطول من المعتاد في كل مرة وان لاترضى بسرعه بمجرد ان يقول لها ( كنت معصب!!!) فنحن النساء نعصب احيانا، فهل ترضون منا ان نقول اي شئ؟؟!!!!! وان يكون عذرنا (عصبت؟!!!!!!!!!!!!!!).. بالطبع لا...

لذلك اقول لها انه عليها اتباع كافة الاساليب لتشعره بحزمها وانها ليست خائفة من الطلاق، وان كانت تخافه وتخشاه بالفعل، لكن برايي ان اشعار الزوج بخوفها من الطلاق والاستماته بالتمسك بالحياه معه قد يدفع الزوج الى التمرد اكثر من التمسك بها اكثر.. طبعا هذا يختلف باختلاف الزوج وشخصيته وطريقة تفكيره وكل زوجه ادرى بزوجها...
قديم 10-11-2010, 11:08 AM
mshal1420
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية mshal1420
mshal1420 غير متصل  
أختي الفاضلة زوجك لا يعصب عليك و إنما هناك أمور خارج المنزل مضايقته و أنت لا تعلمين عنها فهو يثور غضبه عند أتفه الأسباب و يرجع يتأسف لأنه يشعر بغلطه نحوك و أنه لا ذنب لك فالزوج يأختي لا بد أن تراعيه مراعاة خاصة و تحيني الفرص الطيبة في طرح موضوعك و طلباتك فأنت لك معزة ومحبة عند زوجك لأنه يـتألم من تصرفاته تجاهك
نصيحتي أت تعامليه أفضل معاملة و احتسبي أجرك على الله لأن هذه العشرة لابد لها من فراق فكوني راضية عنه حابة له و إن شاء الله لن يخيبك . نحن نركض و راء السراب الدنيوي و الخير كل الخير هو الآخرة (و ما عند الله خير و أبقى )
قديم 10-11-2010, 01:10 PM
عاشقة الغالي
عضو مثالي
 الصورة الرمزية عاشقة الغالي
عاشقة الغالي غير متصل  
الله يهدي يارب
اختي ابدا لاتطلعي من بيتك
ولو حسيتي انو معصب وطول ماانتي امامه رح يجلس يتكلم ويعصب زيادة ابعدي من امامه حتى يهدأ
بس لاتروحي عند اهلك لان رح تكبر بزيادة المشكلة

مواقع النشر