زوجي لا يهتم بنظافته و يشاهد افلام خليعة - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-10-2010, 05:41 PM
مرور كرام
عضو مميز
 الصورة الرمزية مرور كرام
مرور كرام غير متصل  
انا اشوف من وجهة نظري ان كلامك مع زوجك عن النظافة وبشكل مباشر ماراح يجيب نتيجه لانه في النهايه راح يعند والمشكلة ماراح تنحل انا رايي اجعلي النظافة في المنزل سلوك وواجب يومي تلتزمين به انتي مع زوجك (ولابنائك في المستقبل ان شاء الله )
اما بالنسبة للافلام الاباحية ليس هناك حل غير تقوية الوازع الديني لديه بالاضافة الى حسن التبعل والتزين له
اخيرا استغرب كثيراً من ردود المقيم بالهم وكأنه يرد من باب خالف تعرف ياخي ارجوك لاتتكلم باسم الرجال ليس انتقاصاً منك لا والله ولكن من باب ان الناس اذواق واشكال ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع الا اذا كنت اخي من رجال كوكب المريخ فهذا شيء اخر !!!!!!!!!!!!!!
قديم 23-10-2010, 02:52 AM
الـجـلـيـلـه
عضو نشيط
الـجـلـيـلـه غير متصل  
زوجك ماينفع معاه الا الصراحه
تكلمي معاه وقولي له تنظف مثل ماانت تبيني نظيفه انا بعد ابيك نظيف واشتهي اشوفك حليوووو
الله يوفقك
قديم 23-10-2010, 03:08 AM
عهد بدويه
قلم وفي
 الصورة الرمزية عهد بدويه
عهد بدويه غير متصل  
tongue3

متعذبه ياقلبي أنتي الله يسعدك دمك عسل وخفيف لاتزعلين مني بس وانا اقرا كلامك اضحك على تعليقاتك على زوجك

حبيبتي أنتي ماقصرتي لمحتي ولمحتي بس ماكو فايده .... عندي حل أن شاء الله يجيب نتيجه ... أذا دخل يتحمم وقبل ما يقفل الباب ادخلي معه بلبس مغري شويات والعبو مع بعض شوي ثمن أبدأي حمميه ونظفي اللي تبين تنظفينه معليه ادري بتعصبين بس تحملي شوي وطلعيه برا ونشفي جسمه وعطريه من المجموعه اللي شريتيها له ووووو ...

ثم لبسيه بجامته (( زي النونو )) وجلسيه ع الكنبه وسوي له منكير وبدكير بجميع المراحل << بتكفخيني بس تحملي ... وحطي على يديه لوشن بريحه حلوه خليه يحس ان النظافه عاااااااااااااااالم لا يمل

أما بالنسبه للافلام الخليعه من رأيي يكون عندك وقت طويل مايكون زوجك موجود فيه .... وأبدأي حملي من النت مقاطع دينيه مؤثره عن الموت وعن النعم وكيف المحافظه عليها ووووو الخ فهمتي وش اقصد ثم أستبدليها مكان الاشياء القرف ..

وربي يوفقك ياعسل ويسهل أمرك

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 24-10-2010 الساعة 02:36 AM
قديم 23-10-2010, 05:13 PM
slc0795
عضو دائم
slc0795 غير متصل  
يا اختي زوجك بحاجة الى فرمته دماغية

لان العاقل ذو التفكير السليم لا يترك امرأة بالحلال يفعل معها معها ما يشاء وكيفما يشاء ومتى يشاء

ويذهب للنظر على المناظر الاباحية نسال الله ان لا يكلنا الى انفسنا طرفة عين

اختي زوجك بحاجة الى تمتين اواصر العلاقة بينه وبين ربه

وتقوية الوازع الديني لديه

حتى يقلع عن ادمانه للمشاهد الخليعة

عندها فقط سيستشعر عظمة الله وقوته وسيلبي

طالما انه مدمن على المناظر والمشاهد الاباحية فهذا بكل تاكيد سيستنزف جزءا كبيرا من طاقته ومن رغبته فيك حتى لو كنت ملكة جمال الكون

فعندما يقلع عن الحرام سيحتاج لاطفاء رغباته بالحلال

وعندما تبرز هذه الحاجة سينظر كي يجعلك تحبينه اكثر

فيبادر الى النظافة الداخلية والخارجية المظهرية

اسال الله ان يرد لك زوجك ويسخره لك ويعينه على ترك الاباحية
قديم 23-10-2010, 06:15 PM
اشجان الامل
عضو جديد
اشجان الامل غير متصل  
الله يعينك

حاولي انك تلمحين له عن موضوع النظافه وتفريش الأسنان

وتتكلمين عن هذا الموضوع باستمرار عشان يحس على نفسه
قديم 23-10-2010, 10:08 PM
متعذبه
عضو جديد
متعذبه غير متصل  
مشكورين لاخلا ولاعدم

امس صار بيننا سوء تفاهم وزعلت انا طبعا كالعاده < انا جدا حسسساسه وازعل بس ارضى على طول 5 دقايق وانا راضيه بس هالمره مارضيت حاول بشتى الطرق يراضيني وانا معنده مابي ارضى وارسلت له رساله وعلمت ليش انا زعلانه وبنفس الرساله فضفضت له بطريقه غير مباشره منها يعني انك تبيني البس احلى اللباس !!! طيب انا من حقي اني اشوفك باحلى اللباس ومن حقي اني اشم منك ريحه حلوة وووو ..
وبرضوو بينّت له اني عارفه عن الافلام والصور ... وجا واعتذر لي وبرر موقفه وحاول يستسمح مني لكن ماقبلت ..

انا افكر ماارضى عليه الا لما اقوله يحذف كل اللي بجهازه من اشياء وسخه ..!!!؟
بس اخاف مايوافق وتكبر الزعله وانا من طبعي عنيده ..
.
.

انا اعجبتني فكره السله الخوص وفيها ورد مجفف بسويها ان شاءالله بحط فيها مزيل عرق ومقص اظافر واعواد اذان وعطورات الجسم اللي شيرتها له وبرضو شفره حلاقه ..
ياارب يفيد فيه هالشي ...
قديم 24-10-2010, 02:14 AM
هدوء مزعج
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية هدوء مزعج
هدوء مزعج غير متصل  
انتي اهتمي بنظافته

قصي له اضافره لين يتعود

وصارحيه بكل شي مدري ليه تخلو المصارحة بين الازواج !!!!!
قديم 24-10-2010, 03:36 AM
متعذبه
عضو جديد
متعذبه غير متصل  
انا قررت اصارحه لكن بطريقه لبقه وباسلوب مرتب .. بدون جرح مشاعر
هو دايم يقول لي صارحيني صارحيني احنا ازواج لاتكتمين بقلبك ..
بقوله كل اللي بقلبي لعلى وعسى يتفهم لي ...
ومن بكره بروح للصيدليه واشتري له كل اللي محتاجه واحطها له فـ الحمام وبقوله عليهم عشان ينتبه ويستخدمهم
...

اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عني ..،
قديم 25-10-2010, 02:30 AM
حائرة حزينة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية حائرة حزينة
حائرة حزينة غير متصل  
عهد بدوية متعذبه ياقلبي أنتي الله يسعدك دمك عسل وخفيف لاتزعلين مني بس وانا اقرا كلامك اضحك على تعليقاتك على زوجك

حبيبتي أنتي ماقصرتي لمحتي ولمحتي بس ماكو فايده .... عندي حل أن شاء الله يجيب نتيجه ... أذا دخل يتحمم وقبل ما يقفل الباب ادخلي معه بلبس مغري شويات والعبو مع بعض شوي ثمن أبدأي حمميه ونظفي اللي تبين تنظفينه معليه ادري بتعصبين بس تحملي شوي وطلعيه برا ونشفي جسمه وعطريه من المجموعه اللي شريتيها له ووووو ...

ثم لبسيه بجامته (( زي النونو )) وجلسيه ع الكنبه وسوي له منكير وبدكير بجميع المراحل << بتكفخيني بس تحملي ... وحطي على يديه لوشن بريحه حلوه خليه يحس ان النظافه عاااااااااااااااالم لا يمل

أما بالنسبه للافلام الخليعه من رأيي يكون عندك وقت طويل مايكون زوجك موجود فيه .... وأبدأي حملي من النت مقاطع دينيه مؤثره عن الموت وعن النعم وكيف المحافظه عليها ووووو الخ فهمتي وش اقصد ثم أستبدليها مكان الاشياء القرف ..

وربي يوفقك ياعسل ويسهل أمرك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
اوافقك
الله يعينك يااختي زوجك لو انا مكانك لاسمح الله بدية الوساخة وجالس يتفرج افلام كان اقلة اعور ويتنقور
نصيحتي لك اعملي كل مابوسغك من اغرائات في الحمام مثلا عبي البانيو وحطي فية رغوة جهزيلة ملابسة والروب حطي شموع قصيلة اظافيرة وهو في البانبو ووووووووو الخ بالتوفيق اختي

مواقع النشر