تاهت أفكارى أتمنى منكم المشوره - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-10-2010, 01:35 PM
سفير الغرباء
عضو نشيط
سفير الغرباء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيـــل مشاهدة المشاركة

بداية شكرا لتصحيحي وأرجو من الاشراف حذفه وجزاك الله خيرا ...

ثانيا : منذ متى نعتمد على المعلومات التي وصلتنا من الشخص نفسه عندما نريد التقصي عنه ...

هذه المعلومات بالذات تكون محل شك وريبة الى أن يأتيك تأكيدها من أكثر من مصدر خارجي وليس واحد ..هداك الله ... يبدو لي طيبة قلبك ... والا لما قلت هذا الكلام ...

أختك في الله ،،،
شكرا هى لا تعرف أى حد فى المكان الموجوده فيه ولا تعرف أى مكان للترفيه محبوسه داخل بيتها ولا تخرج إلا للضروره القسوه وهى لها صاحبه واحده بس ورقمها معى بس أنا لا أتكلم مع صحبتها أبدا حتى أشتكها طليقها وذهبت للمحكمه قال لها القاضى لو جاء لكى شخص ابن ناس تتزوجيه قالت لاء للأنه رأى وجهها فقط ومن خلال حديثى عرفت عنها كل شئ
قديم 10-10-2010, 02:37 AM
ام عزاام
عضو مثالي
ام عزاام غير متصل  
الاعضاء كفوو ا ووفوا ماشاءالله عليهم
وانا اقول لك توقيعك الذي كتبته لنقرأه ونتمعن فيه ينصحك
تتحجج بزوجتك !!!
الرجـــال اذا اراد شيء ليصله حتمآ سيصله انت اخي الكريم كن مبصرآ متمعنآ لحياتك مجرد مكالمه استنجاديه ستغيرك كن قريبآ من زوجتك وفهمها ماذا تريد من عطف واهتمام و اطلب منها ان تحدثك وتتغزل فيك بصوتها العفيف الذي لاتسمعه غيرك ..
الله اعلم صدق الله حينما قال : ( فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَّعْرُوفًا ). ...
اتوقع انك وقعت في فخ هذه المرأه من كلامها وصوتها ..ربنا جل وعلا ماحرم شيئآ الا وله حكمه
والله يكتب لك وللمسلمين الخير ومافيه..

اختكم//

التعديل الأخير تم بواسطة ام عزاام ; 10-10-2010 الساعة 02:46 AM
قديم 10-10-2010, 01:04 PM
سفير الغرباء
عضو نشيط
سفير الغرباء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عزاام مشاهدة المشاركة
الاعضاء كفوو ا ووفوا ماشاءالله عليهم
وانا اقول لك توقيعك الذي كتبته لنقرأه ونتمعن فيه ينصحك
تتحجج بزوجتك !!!
الرجـــال اذا اراد شيء ليصله حتمآ سيصله انت اخي الكريم كن مبصرآ متمعنآ لحياتك مجرد مكالمه استنجاديه ستغيرك كن قريبآ من زوجتك وفهمها ماذا تريد من عطف واهتمام و اطلب منها ان تحدثك وتتغزل فيك بصوتها العفيف الذي لاتسمعه غيرك ..
الله اعلم صدق الله حينما قال : ( فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَّعْرُوفًا ). ...
اتوقع انك وقعت في فخ هذه المرأه من كلامها وصوتها ..ربنا جل وعلا ماحرم شيئآ الا وله حكمه
والله يكتب لك وللمسلمين الخير ومافيه..

اختكم//
شكرا أختى الكريمه على النصح وباقى الأعضاء ولكن كانت هناك مشاكل منذ سبع سنوات مع زوجتى يمكن لو تصفحتى فى المنتدى تجدى كل الحوارات والمشاكل ولكن زوجتى هى كما هى لاتقدم ولكن قلت لها كم مره ليه الإهمال ليه عدم الإنتباه وليه كذا ولكن جامدة الفكر و المشاعر ولكن دون جدوى وعلى فكره أنا من زوى الإحتياجات الخاصه وقلت لها لزوجتى أنا أحتاج منك كذا وكذا ولكن لا فائده لا تعرف أى لاشئ ولا تريد أن تعرف مع العلم أنا لم أهمل فى أى شئ لها أما عن الآيه الكريم أنا عارف حدود الأسلام لاأريد شئ فى الحرام أنا أريد الحلال الأنسان كيف يظل طوال حياته يحمل فى قلبه الألم لماذا جعل الله الزواج لكى تحمل مع الرجل المشقه وعندما يكونوا فى سعاده غامره هذه السعادة ما رأتها عينى إلا فى عيون المشفقين وليس قى زوجنى ولكن أختى الكريمه أنا لاأظلم زوجتى للأنها أم أولادى
قديم 10-10-2010, 01:21 PM
نور في الظلام
عضو جديد
نور في الظلام غير متصل  
بصراحة كيف تتزوج من وحدة ماتعرف عنها الاسالفة ماتدري صحيح ولامالفتها والله حرام خراب بيوت عشان وحدة قالت لك تزوجني وكسرت خاطرك شي بالمنطق والعقل مايبيله كلام كل شي واضح
قديم 10-10-2010, 03:51 PM
عزوبي بس رجل
من كبار شخصيات المنتدى
عزوبي بس رجل غير متصل  
وعليكم السلام

أخي الكريم

هذا الموقف نكأ عندك جرحاً ، وهو وضعك الغير مرضي مع زوجتك الحالية

فلا يعني ذلك أن تسلم نفسك وتتخذ قرار بالزواج من دون تثبت وتفكير؛ فقط بناء على عاطفة وإحتياج.

ومن كلامك يظهر أن لديك المقدرة أنك تتزوج للمرة الثانية

لذلك أجعل المقدمات واضحة لإقدامك على الزواج

لأن الموضوع الذي تفكر فيه؛ خطواته من البداية
غير واضحة وليست مأمونة النتائج
ولا تتم بهذه السرعة وأيضاً فيه غيره من البدائل

عزوبي بس رجل
قديم 10-10-2010, 04:44 PM
& نور دبي&
عضو متألق
 الصورة الرمزية & نور دبي&
& نور دبي& غير متصل  
طالما ان عندك رغبه انك تتزوج اتمني ان تتزوج بمن تكون اهلا لك