زوجي يريدني انام بالمجلس - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-10-2010, 08:45 PM
بسمة 3
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بسمة 3
بسمة 3 غير متصل  
عادي روحي لغرفتك ورتبيها وعطريها وخلي الامر طبيعي واذا قال شي قولي الجو بارد ما يحتاج مكيف
قديم 04-10-2010, 11:06 PM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
مو لازم طفلك في سرير افرشي له فراش مريح غي الأرض وروحي جددي مفرش سريرك واذا جاء الليل نومي قبله والزقي فيه مثل ما قالت الاخت قرين حفظها الله
قديم 05-10-2010, 01:56 AM
ام عزاام
عضو مثالي
ام عزاام غير متصل  
doodah

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
اذا تقدري انك تعتني بطفلك وتقدري تسمعيه من غرفة الزوجية لا تتركيها ..

ما ادري وش فيهم رجالنا ؟؟؟ من رمضان وانا الاحق زوجي ...مرة يروح ينام بالصالة ..يقول هناك أبرد ...أحط فراش جنبه وانام ...يروح الغرفة الثانية ..يقول أهدى... أروح السرير اللي جنبه وانام ..

وبالنهاية رجعنا غرفتنا ... الظاهر حس انه مافي مني فكه هههههههه

الصراحة انه كان بداخله ينبسط لما شاف اني ما أحب البعد عنه ....وكأنه كان ينتظر يتأكد .

عنادي اننا ننام بغرفة وحدة نابع من تجربتي ... قعدت سنين واحنا ننام بغرف منفصلة وكانت علاقتنا الخاصة مثل ما وصفتي وما صحيت الا لما وصلنا لمرحلة فقدنا فيها كل معاني المودة والسكينة ..ووصل كل واحد فينا لقرار الانفصال ...
طبعا في أسباب ثانية أدت لهذي النتيجة لكن كان هذا أحد أكبر العوامل المساعدة ,,الحمد لله الحين انصلح الحال .

تفسيري يجمع بين تفسير أخونا أعمق المشاعر وبين رأي أختنا جرين ... الظاهر عنده شعور انك مستغنية عنه بطفلكم الجديد ويحتاج تاكيد عملي منك بأنك ما تستغني عنه ... يحتاج انك تصري على رجوعك لمكانك الطبيعي ..

صـــراحه ضحكتيني الله يهنيكم ببعض انا بعد النفاس فارق الغرفه يقول ازعاج وانا منقهره منه قلت له ايه هذا اللي تقول يقوي العلاقه الا خربها خخخخخخ بس بسلامته الله يغنينا عنهم ..
قديم 05-10-2010, 07:12 AM
طيب وش تبون
عضو جديد
طيب وش تبون غير متصل  
جزاكم الله كل خير على تفاعلكم ... باحاول ان شاء الله . بس اني خايفه .مع ان الطفل اطباعه زينه ولايبكي بالليل .

بس اخاف يبكي ويعصب زوجي .. انا خايفه انه يبي هالوضع بشكل دائم لانه دايم جلسته مع اخوانه الكبار وهم شياب ينامون بغرف منفصله عن حريمهم . اخاف قالو له وخصوصا ان زوجي بلغ الاربعين ومن يومها متغير شوي .. كل شوي يقول كبرنا كبرنا على اي سالفه . ومرات اقول يمكن يبي يتزوج ويبي يمهد لي ويعودني على البعد عنه . مع انه ماقد جاب طاري الزواج نهائي . لامزح ولا جد . عموما هو ماهو من النوع المزوح .

المهم اليوم الصباح لما جيت اصحيه للدوام لقيته مطفي المكيف ونايم بدونه . وجو الغرفه حااار . مدري كيف متحمل .
انا عادي اقدر انام او اتنيوم بالاصح في هالجو .. بس البيبي كيف ؟؟
ما ادري انومه بغرفة اخوانه ؟ اخاف ما اسمعه اذا بكى . ويطلع شكلي سخيف جالسه الاحق زوجي على حساب ولدي.
قديم 05-10-2010, 07:42 AM
شقرا السعودية
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية شقرا السعودية
شقرا السعودية غير متصل  
هلا حبيبتي انا مع انك ترجعين لغرفتك وبسرعة

انتي بالأول خلي البيبي معاك وانتي قلتي ماشاءالله انه هادي

وانتي من خوفك من يقعد ويبكي رح تصحي له من النوم

وذا ما نفع وزوجك انزعج منه المفروض يستحمل وانتي لا تتنازلي بالمرة

ونيميه مع أخوانه خلي عندك سماعة عشان تسمعيه وقت لي بكى

والله يوفقك حبيبتي يااارب
قديم 05-10-2010, 07:56 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب وش تبون مشاهدة المشاركة
جزاكم الله كل خير على تفاعلكم ... باحاول ان شاء الله . بس اني خايفه .مع ان الطفل اطباعه زينه ولايبكي بالليل .

بس اخاف يبكي ويعصب زوجي .. انا خايفه انه يبي هالوضع بشكل دائم لانه دايم جلسته مع اخوانه الكبار وهم شياب ينامون بغرف منفصله عن حريمهم . اخاف قالو له وخصوصا ان زوجي بلغ الاربعين ومن يومها متغير شوي .. كل شوي يقول كبرنا كبرنا على اي سالفه . ومرات اقول يمكن يبي يتزوج ويبي يمهد لي ويعودني على البعد عنه . مع انه ماقد جاب طاري الزواج نهائي . لامزح ولا جد . عموما هو ماهو من النوع المزوح .

المهم اليوم الصباح لما جيت اصحيه للدوام لقيته مطفي المكيف ونايم بدونه . وجو الغرفه حااار . مدري كيف متحمل .
انا عادي اقدر انام او اتنيوم بالاصح في هالجو .. بس البيبي كيف ؟؟
ما ادري انومه بغرفة اخوانه ؟ اخاف ما اسمعه اذا بكى . ويطلع شكلي سخيف جالسه الاحق زوجي على حساب ولدي.
نومي ولدك بغرفة اخوانه .. ووصي الكبير فيهم أو اللي شخصيته حبابة منهم وتقدري تعتمدي عليه أكثر واحد انه يعطيه اللهاية اذا سمع صوته أو يناديكي أو استعملي جهاز مراقبة الاطفال وتقدري من خلال هذا الجهاز تسمعي صوته وهو بعيد عنك .

المهم تكوني بغرفتك .... لو ما قدرتي ولا بأي حال فعلى الاقل اقضي اخر ساعة من نهارك بفراش زوجك ... يعني كوني معاه باخر ساعة أو نص ساعة ... مجرد سوالف أو قراءة قرءان أو أي كتاب ..المهم شي تسويه معاه حتى ما ينقطع حبل المودة .. لكن هذا اخر خيار لانه ما يعادل الوضع الطبيعي .حاولي قد ما تقدري انك تكوني بغرفة زوجك وطفلك بغرفة اخوانه .

الشتا على الابواب وربك يهونها
قديم 05-10-2010, 08:02 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عزاام مشاهدة المشاركة
صـــراحه ضحكتيني الله يهنيكم ببعض انا بعد النفاس فارق الغرفه يقول ازعاج وانا منقهره منه قلت له ايه هذا اللي تقول يقوي العلاقه الا خربها خخخخخخ بس بسلامته الله يغنينا عنهم ..
اي شنسوي بعد ... مو هذا هو جهاد المرأة ....لازم يكون في ركض وملاحق بالموضوع هههههه

ما أقول يغنينا عنهم لكن يسخرهم لنا ويسخرنا لهم ..

ما أحلاهم ساعة الصفا وما أقساهم ساعة الغضب ..

الله يسخر لك زوجك ويحنن قلبه عليكي
موضوع مغلق

مواقع النشر