أغضب من زوجي وأمتنع من الفراش - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-09-2010, 01:42 PM
غزالة البوادي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غزالة البوادي
غزالة البوادي غير متصل  
إياااااااااااكُ يا أختي أن تكرريها..

ترا تلعنك الملائكة...

الله يصلحكم ان شاء الله..
قديم 23-09-2010, 02:55 PM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
مادريت ويش أرد عليك بقولك أختي إن هاذامايجوز وغلط وحرام عليك الحين زوجك يوم تزوجك علشان يتفرج فيك والإيبغى يعف نفسه بالحلال إذا إستمريتي بطبعك هذا مع زوجك وماغيرتيه رايحه فعلا تقابلك مشكله كبيره في المستقبل لأنه زوجك لوصبر عليك الحين بلا شك فلن يصبرعليك كثيرا في ذلك الشئ أختي إذا أنت فعلا تحبين زوجك إتركي ذلك الطبع فيك حتى لاتسبب بينكما النفور ومع الوقت الفتور في تلك العلاقه الخاصه وبلا شك أنت الخسرانه في ذلك أريد أن أخبرك بقصه واتوقع إني حصلتها في هذا المنتدى والله أعلم هي لإمرأه كانت تهمل زينتها لزوجها وفي إحدى المرات تزينت ولبست أجمل ماعندها لحضور مناسبه عند أهلها فرئآها زوجها في زينتها فرغبها فاإمتنعت عنه وذهبت لزيارة أهلها وتركته وعندما جاءت من زيارتها فتحت باب غرفتها وكان الظلام حالك فتدحرجت في شئ برجلها فمد ت يدها لتشغيل الضوء في الغرفه فإذا بالطامة الكبرى وجدته زوجها وقد فارق الحياة تصوري ماذا يكو ن وضع تلك المرأه وزوجها مات وهو طلبهاذلك الشئ ورفضت إطاعته في ذلك فإلى متى ستلعنها الملائكه إذا طلبها ومارضيت الوحده فتلعنها حتى تصبح ولاكن إذا طلبها ورفضت ومات وماهو راضي عنهابرأيك إلى متى ستلعنها الملائكه فذهبت المرأه تسأل أهل العلم فقالوا لها لايزال عنك الذنب حتى تستسمحي من صاحب الحق ويحللك فقالت لقد مات فقالوا ونحن لانملك لكي شيئا غير ذلك فتصوري تلعنها الملائكه حتى يبعث زوجها وتبعث هيه وحتا تقوم القيامه أختي في الله تصوري لاقدر الله طلب منك ذلك الشئ وأنتم متزاعلين ورفضتي ذلك وتصحي في الصبا ح ووجدي الله قد أخذ أمانته فماذا سيكو ن مصيرك وشعورك حينها بالذنب حفظ الله لك زوجك وأبعد عنه كل مكروه أختي الغاليه
حتى وإن وصل بينكم الزعل إلى ماوصل
فهذا حقه الشرعي ولايحق لك منعه منه وإذا هناك فيه مشاكل لاتدخليها في أشياء وحقوق واجبه عليك تجاه زوجك لأن هذا حق شرعي فرضه الله عليك وهي طاعته أتمنى منك أنت وجميع الأخوات التي تعاقب زوجها بتلك الطريقه
ان يخافوا الله في أزواجهم ولايجعلو لشياطين بينهم مدخل وهو ذلك الباب لأنك لن تستطيعي صبرا عندما تنظرين لزوجك مع أخرى سوأن بحلال ام بحرام لأن الشيطان يجري في إبن آدم مجرى الدم والفتن في زمننا هذا كثيره أعاذنا الله نحن وأنتم والمسلمين كافه منها وحفظناالله بحفظه وبالنسبه لسؤالك عن الإحتلام فهاذا إسمه إحتلام يعني مشتق من الأحلام يعني شئ بغير رغبة وإرادة إبن آدم يصير غصب عنه بالنسبه ماذا يرى في إحتلامه فليس كل الناس يرواحلما واحد متشابه يختلفون عن بعض في الرؤياولاكن في الأغلب إن الواحد يكون يحتلم بزوجته وهم في الفراش فيحصل الإنزال بعد ذلك أختي إنتبهي لزوجك جيدا فإن مثل ماقالوا لصبر إحدود فإن الرجل يصبر ويحتمل ولاكن في تلك الأشياء لايستطيع أن يلجم نفسه إسمعي النصايح وخذي بها وتقبلي من نصحوك بصدر رحب ونحن هنا أختي نخاف علامصلحتك ويهمنا أمرك وأنا لي في المنتدى هاذا فتره بسيطه لاكن كنت أتابعه دايم قبل التسجيل فيه فأعجبني طريقة تعامل إخواني وأخواتي فيه وطريقة تنافسهم في تقديم الحلول لأصحاب المشاكل وعسى الله أن يكتب لهم أجر ماكتبوا وينفع بهم المسلمين وأعجبني هاذا المنتدى بطريقة سرد المشاكل وطرح الحلول بطرق لائقه وفي حدود الدين فجزاءالله القائمين عليه والمشاركين فيه خير الجزاء.
قديم 23-09-2010, 03:13 PM
زنجباري
عضو جديد
زنجباري غير متصل  
والله ما عرفنا لكم يالحريم وحده تشتكي علينا تقول زوجي مقصر في حقي وكل يوم اتزين له واخاف على نفسي

اذا هو يهجرني والثانية تقول يجيني وانا ارفض شنو نسوي فيكم لكنها عقدة النقص...

انتي تعرفي زوجك انه ضعيف وربي لو يرمش انه راح يتزوج كان تكونين مثل المهرة قائمة قاعدة وتغسلي رجولة وتفتحي له

الباب اذا جاء وكل يوم تلبسين له لبس وترقصين له..

انا اول مرة اتضايق وارد رد قاسي لان موضوعك يقهر وشكرا
قديم 24-09-2010, 03:45 AM
أم كميل
عضو دائم
أم كميل غير متصل  
ياااااااااااااربي
والله والله والله ادري ان اللي سويته لا يجوز شرعا بس لا تحسسوني بشذيه والله اقوليكم كنا زعلانين بالحيييييييييييل ومضايقين من بعض وبكل بروود يطالعني يعني ودي انام معاش ويش ذا ما تحملت طلعت الغرفة وكملت مذاكرتي ويجيني ويحاول بعد يا ناس فهموووني اوكي خلص من اللي يبغاه مني شنووو بعدين افكووووورس ما بكون راضيه اقوليكم ما حنا طايقين بعض ولا نكلم بعض الا الضوروريات مو لهدرجة احساسي ميت وانتو يا بنات يا حريم ما يجيكم هالشعور ابد
انا عن نفسي ما اتحمل احس روحي للحاجة ادري زوجي مو شذيه تفكيره بس افعاله تقول شذيه
الموضوع الي طرحته ليكم قبل مش زعلانة لانه احتلم لاااا كنت زعلانه منه ولما دريت انه احتلم زعلت من داخلي!!!!
وحبيت اسأل ان كان بايده الاحتلام ولا لا؟؟والله يعطيكم العافية رديتوو علي ووصلني الجواب الكافي

عموما ردودكم حبيتها حتى لو فيها تشعيمة لي بس ادري ما رديتو شذيه الا لانكم تبون لي الخير
احبكم =)
وثينكس مره ثانية=)
موضوع مغلق

مواقع النشر