ومن الحب ما قتل - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-09-2010, 01:25 PM
وَتـــر
عضو نشيط
 الصورة الرمزية وَتـــر
وَتـــر غير متصل  
السلام عليكم...

ما فات مات واظهار الاخطاء السابقة لن يفيد

وعشان كدا.. على طول نفكر في الحل..

صحيح ومن الحب ما قتل بس الخبر الممتاز هنا انك رجل ناضج وراح تستغرب كيف راح تقدر تعدي الموضوع وتنساه بسهولة لانك بلغت مرحلت الرشد انما بشرط

اوقف التفكير قدر الاستطاعة

كان احد العلماء يقول : القلب ان لم تملأه بحب الله امتلأ بحب غيره كما الكوب ان لم تملأه بالمفيد من الماء او الشراب امتلأ بالهواء
..

وارى الخيرة في عدم زواجك منها كيف انها (سحبت عليك بسهوله) الله اعلم متوقع دخل احد في حياتها وانا لا اتهمها قد يكون زوج او عادت لرشدها وهي الصغيره فكيف بك؟

وادعي الله كثير في الايام الفضيلات هذه وابدأ افتح عيونك على مميزات زوجتك صدقني مع الايام واذا استمرت نظرتك الخضراء لها راح تحبها او ع الاقل تكتفي تماما بها
قديم 03-09-2010, 04:08 AM
اخت فرح
عضو دائم
 الصورة الرمزية اخت فرح
اخت فرح غير متصل  
اخي معليش خل عندك كرامه وعزه ارفع نفسك شوي وخل قاعدتك (من باعنا بعناه)انا زوجي يحب طليقته مع انها تكرهه ومقصره معه بكل شي ماخلى بها دوله ماسافر بها علشان يرضيها حبها حب خيالي وانا اللي مقطعه قليبي له يقولي ماقدرت احبك مع اني اجمل منها واكثر تواضع منها والله انتم يالرجال غريبين جددا لكن عرفت دواكم ماتحبون الا الزوجه اللي ماتعطيكم وجه زي توم جيري نلحقكم وتهربون واذا لحقتونا هربنا
معليش اعذرني اخوي على الاسلوب
قديم 03-09-2010, 07:45 PM
أبــو عبــدالله
عضو نشيط
أبــو عبــدالله غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت فرح مشاهدة المشاركة
اخي معليش خل عندك كرامه وعزه ارفع نفسك شوي وخل قاعدتك (من باعنا بعناه)انا زوجي يحب طليقته مع انها تكرهه ومقصره معه بكل شي ماخلى بها دوله ماسافر بها علشان يرضيها حبها حب خيالي وانا اللي مقطعه قليبي له يقولي ماقدرت احبك مع اني اجمل منها واكثر تواضع منها والله انتم يالرجال غريبين جددا لكن عرفت دواكم ماتحبون الا الزوجه اللي ماتعطيكم وجه زي توم جيري نلحقكم وتهربون واذا لحقتونا هربنا
معليش اعذرني اخوي على الاسلوب
قديم 03-09-2010, 08:43 PM
IN DREAMS
عضو مميز
 الصورة الرمزية IN DREAMS
IN DREAMS غير متصل  
خلها ذكرى جميلة في حياتك
واعتبر ها تجربة مثل النبع تغذي أشجار و أزهار حياتك الجميلة (زوجتك وعيالك)
موضوع مغلق

مواقع النشر