طبيعة رغبتها لمعاشرة الحلال قويه فهل تعدل عن طلاقها ؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-08-2010, 04:50 AM
حلم وتحقق....
عضو مميز
حلم وتحقق.... غير متصل  
الله يفرج همها..ويصلح مابينها وبين زوجها ويؤلف بين قلوبهم
قديم 30-08-2010, 09:11 AM
حلوة المعاني
عضو نشيط
حلوة المعاني غير متصل  
ارجعي له علشان مصلحتك
قديم 31-08-2010, 03:07 AM
تالينااا
عضو مميز
تالينااا غير متصل  
ايش الأخبار ؟ طمنيني
قديم 31-08-2010, 03:21 AM
تالينااا
عضو مميز
تالينااا غير متصل  
اقتباس:
بعض الافكار التي راودتها حاليا ان ما دامت الدنيا ابتلاء لما لا تصبر على زوجها
قد تكون افكارها خاطئه لذلك تحتاج لوقت لتقرر
راااائعة

والله انها ماتحتاج كثير ، هي ذكية وعاقلة ونبيهة غير متهورة ولا متسرعة في اتخاذ قرارتها وتحسبها صح من جميع الجوانب قبل ما تاخذ القرار عشان كده انا متأكدة انها راح تاخذ القرار الصح

بس هي محتاجة انها تكون مع الله عشان ربي يلهمها الصواب والحل الصح اللي انا متأكدة مليون في المية انها راح توصل له

حبيبتي

الانسحاب من وجهة نظري غلط ، هروب ، استسلام ، ضعف ، قلة حيلة

ومادري احس كمان انه قلة ثقة ويقين برب العالمين

حلو انه الواحد يواجه مشاكله بدل ما يهرب منها

حلو انها تكون قوية وتواجه الموقف بشجاعة ، خليها تاخذه تحدي بينها وبين نفسها عشان تقوي نفسها وتقوي صلتها بالله ويقوى خوف الله والوازع الديني في قلبها

تستمر مع زوجها ، مع يقينها التام انه اللي ربي رايده راح يصير ، وانه اللي ربي يكتبه هو الخير لها ، وانها لو دعت الله عز وجل بصدق وقلب مخلص راح يستجيب لها

سبحان الله القلوب بين اصبعين من اصابع الرحمن ، ممكن اليوم زوجها اسوأ الناس ، بقدرة الله اللي يقول للشئ كن فيكون ، وعزيمتها واصرارها واستمرارها في الدعاء يتغير زوجها ويصير من اخير الناس

حبيبتي
مافي انسان كامل ، والدنيا هذه ابتلاء ، وممكن تتزوجه وهو ملتزم وملتحي واخلاقه عالية ، ويرافق شلة سوء ويتغير

والعكس صحيح

هنا يجي دور الزوجة

تحاول ، تكافح ، تناضل ، وتحاول انها توصل لاجر هو خير من حمر النعم ، وهو خير من الدنيا ومافيها

وصدقيني التزام الزوج والزوجة ينعكس على حياتهما الزوجية هم الاثنين وربي يوفقهم ويبارك لهم في حياتهم

نصيحتي لها انها تبقى مع زوجها وماتتخلى عنه ، مو عشان رغبتها وبس

وانما لاسباب كثيرة انا متأكدة انه هي ادرى مني فيها

الصبر ، الصبر ، الصبر ، واليقين في الفرج

وسبحان الله يمكن تكون المشاكل وكثرة الابتلاءات سبب من الله يريد لها فيه الخير عشان تصبر وتنال اجر الصبر ، وعشان تعتصم بالله اكثر وتنال اجر قربها من الله

يمكن لو كان زوجها حبيب وطيوب و ... الخ ممكن انها تنشغل بالدنيا وتعيش حياتها رضا وسعادة وتنسى تعمل لآخرتها

ممكن صح ولا لا ، يمكن عشان كذه ربي ابتلاها لانه يحبها وما يبغاها تنشغل بالدنيا عن الآخرة

انا بانتظار ردك والله ييسر لها كل خير يارب
موضوع مغلق

مواقع النشر