وش اسوي ساعدوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-07-2010, 11:14 AM
ام هتان الشهري
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ام هتان الشهري
ام هتان الشهري غير متصل  
sad2 وش اسوي ساعدوني

السلام عليكم
طبعا انا زي اي زوجه احب زوجي واقدره بس احس صارت معه الحياه صعبه دوامه 13 ساعه واذا جاءيكون تعبان ويكون قدام التلفزيون بدون حراك الين ينام وهذا الموال يوميا طبعا خميس وجمعه نفس الشي قدام التلفزيون واذا خربها راح سمر مع اصحابه تصرفاته غريبه احسه اناني عمره مافكر فيني متضايقه طفشانه هذا وهو يحبني وتزوجنا عن حب اجل لو يكرهني اش كان سوى نفسيتي زفت مره عدم عيالي صغار اكبرهم سنه ونص والثاني جاء بغير توقيته بس الحمد لله عمره اربع اشهر ولدي صغير نفسيته تعبت من الحبسه وانا فيني احباط الدنيا لدرجه ما اقدر اقدم له اي شي فاقد الشي لايعطيه الاحباط اثر علي جسديا ماني قادره اتحرك ودي اهتم بنفسي بس صرت احط في بالي لمين طبعا مش مهمله نفسي ينعي شكلي مرتب طبعا زاد وزني بعد الحمل ورى بعض يقولي لازم تنحفين اقوله وديني الممشى يقول لا طيب نادي يقول لاتربطيني فيك مع انه يقول بيسجل في نادي هو عادي بس انا مايقدر كيف انحف وهو مايشجع ولا يهتم اسوي رجيم وارجع انتكس خلاص طهقت روحي بدت تتغير مشاعري ناحيته كنت احترمه بس الان لو صار بيننا خصام اطلع كل اللي بخاطري اللي ينقال واللي ماينقال حتى يقول اني صريحه بزياده يوم تكلمت معه قال ابشري وش تبين قلت ابي زوج ابي احس انه فيه ادمي معي في البيت اب حقوقي لا اشتكيت اسمعني ما ابي منك حل او راي ابيك تسمع بس ابي افضفض الحين افكر اروح مع اهلي بيسافرون في نص ثمانيه الى العيد افكر اروح معهم وابعد عنه واهتم بنفسي بعيد عنه عيالي يغيرون جو تتوقعون راح ينفع معه راح يتغير خصوصا اني راح اطنشه واتثيقل شوي يمكن وعسى يحس ايش اسوي هل هو حل كويس واذا عنه عادي اسافر ماعنده مشكله
قديم 15-07-2010, 12:34 PM
جوزي عمري
عضو نشيط جدا
جوزي عمري غير متصل  
اولا انا بلومك على كلمة وحدة فاقد الشئ احيانا كثيرة يعطي بتعرفي ليش لانو انحرم منو ولازم يعوضو مع اغلى الناس فهمتي علي يعني ولادك شو ذنبهم معقول ما تقدري اتعوضي ولد عمرو سنة ونص معقول يهون عليكي ابنك في كتير اشياء اتعوضي فيها انتي لاعبي انتي ضحكي احضني من فترة لفترة احكيلو قصص والله حرام صغير شو دخلو بالمشاكل لا تزعلي مني بس هلا مين صفى الاناني الي بفكر بحالو ونسي ولادو
ثانيا يا جماعة دللو حالكم لا تركضوا ورى جيزانكم لانو رح يجي يوم ويعيفوكم بدو يسهر معك حر ما بدو برضو حر يا اختي لازم تنحفي وتتمكيجي لانو لما يشوف انو مو شرط يكون معك عشان اتزبطي حالك بغار وبصير هو يتقربلك اعملي اشي حلو وحطيلو ايا واحكي اجا عبالي اشي حلو وحبيت اعمل لحالي جربو يعني غيري اتجاه محورك حبي حالك عشان تنعكس الصورة على الانسان الي قبالك ولا شعوريا بصير يحبك ويا ستي روحي مع اهلك وشمي هوا انتي وولادك الحياة بتمشي من تحتنا واحنا منفكر بس بالناس الي حولينا ويا ريت بتلاقي حدا يفكر فيكي
عز نفسك تجدها

قديم 15-07-2010, 03:45 PM
تعاندني
قلم مبدع
 الصورة الرمزية تعاندني
تعاندني غير متصل  
أختي 13ساعة يعني أكثر من نص اليوم وهو في الدوام والله تعب وارهاق,

يعني اذا رجع أكيد بينام واذا صحى ماعنده وقت الا أنه يستعد للدوام من جديد,

سؤالي كيف يكون عنده وقت يسهر مع أصحابه؟؟

هل معقول أحيانا يضحي بنومه عشان السهر مع الأصحاب؟؟

كم نصيبكم من وقته؟؟

أخــــوكــــم/ تعـــانــــدني ..
قديم 15-07-2010, 04:38 PM
كل الاسامي
قلم وفي
 الصورة الرمزية كل الاسامي
كل الاسامي غير متصل  
اختي مع احترامي لك الغلط منك

بعض النساء اذا تزوجت تنشب بزوجها خلاص تنسى حياتها

وتصير حياتهم ممله هو مشغول وتعبان وهي فاضيه وبس تلومه انت مطنشني وانت ماتهتم فيني

اختي اولا سافري مع اهلك
غيري جو وعيشي حياتك انسيه

اذا رجعتي سجلي بمعهد ادرسي اي دوره تفيدك
او دوري عى وظيفه
ومو لازم هو يجيبك ويوديك
البلد مليانه سواقين تعاقدي مع سواق يوديك ويجيبك
يوديك للمعهد يوديك لنادي
يوديك تتقضين اغراضك واغراض اولادك وتمشينهم
تعرفي على صديقات زوريهم ويزورونك

انتي حياتك هذي ممله حتى زوجك يحس انك انسانه فاضيه وفارغه ماعندك شي
لكن لما يكون عندك مكان عمل او دراسه وكل يوم تجين وعندك سوالف جديده وكلام جديد
وتروحين زيارات وصديقاتك يحس انك انسانه ثانيه
ثانيا ياقلبي اهتمي بنفسك لنفسك انتي..... بغض النظر عنه
يعني مرررررررررررره ماعندك حياه اجتماعيه وكمان مهمله نفسك مافيك شي ملفت ....اكيد اكيد بيمل
افتحي معاه مواضيع مهمه وسولفي عن الرياضه وعن الاخبار في العالم
تناقشي معه
قولي له وش قريتي بالنت وش شفتي اليوم ولما يسكت او يطنش طنشي لاتصيرين لحوحه

لما تشوفينه ساكت ابدي انتي

امسكي يدينه وقولي ليش اظافرك طويله وجيبي المقص وقصي له ...

ليش حبيبي ماحلقت يبيلك تحليق...

بيني له انك فاهمه

تابعي انتي وياه فلم سوا...

زوجك اكيد يحبك بس يحس بشوية ملل
وانتي بيدك تغيرين كل شي

انا اسفه لو قلت كلام ضايقك

والله يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة كل الاسامي ; 15-07-2010 الساعة 04:41 PM
قديم 15-07-2010, 06:55 PM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
عزيزتي..لا تبعدي عن زوجك لانه مش هذا الحل..لانه لو رحتي عند اهلك بس ترجعي لزوجك حترجعي لنفس الموال.. ورجعت حليمة لعادتها القديمة ..عزيزتي لازم تجذبي زوجك بحيث يحب يجلس معك في الويكند..اهتمي بنفسك زيادة اشتري ملابس جديدة..كوني في كل يوم مظهر جديد وجذاب..اطبخيله الاكل المتنوع اللي يشتهيه..نيمي اطفالك بدري عشان لايزعجوكم..افتحي معاه المواضيع الي يحب يتكلم فيها وشاركيه هواياته..وكوني امرأة متجددة دائما.
قديم 15-07-2010, 07:09 PM
ثنيـــــان
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ثنيـــــان
ثنيـــــان غير متصل  
13 ساعه .. معقوله ..!!!!!!!!

يعني لو قلنا من الساعة 6 الصباح إلى الساعة 7 المغرب يعقل!!!!!

صعبه صحيح .. لماذا يُرهق نفسه بهذا العمل ؟

فالجسد له حق عليه أن يريحه وأهله أيضاً لهم حق ..

أختي هل تحدثتي مع زوجكِ بهذا الأمر بخصوص هذا الدوام ..

ألا يمكن تغيير المواعيد .. أو تقليلها ... !

حقيقة الأمر لو كنت مكانه لصَعُبَ عليَ التوفيق بين العمل ومهام البيت .. فكيف يقوم بها هو؟

أما وضعكِ فأمر يؤسف له وكان الله في عونكِ ..

فكرتكِ جداً رائعه .. فالفراق أحياناً يلهب الحماس بين الزوجين .. ويجدد الحياة الزوجية ..

إن وافق فسافري مع أهلكِ .. وغيري جو .. ولعلها فرصة أن يشتاق لكِ ويفكر في وضعه

مع العمل لعل وعسى وفقكِ الله .
قديم 15-07-2010, 07:13 PM
شوكه بين ورد
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوكه بين ورد
شوكه بين ورد غير متصل  
يااخواتي يمكن انتم ماجربتوا هذا الشي انا زيك ياام هتان ونفس حالتك ومانفع مع زوجي شي تعبت معاه واهلي مااحب اروح عندهم لان اولادي يزعجونهم واهلي كبار بالسن واحسهم يتضايقوا من الازعاج الله يصبرنا اختي تصدقي مانفع مع زوجي لاكلام ولاعتاب مازال زي ماهو لاتقولوا البسوا تزينوا كل هذا ماينفع لان الزوج ينظر شوي بعدين يرجع يناظر التلفزيون تصدقي اختي اتمنى الاقي حل ياليت وحده تفيدنا بشي
قديم 15-07-2010, 08:03 PM
مستريح البال @
عضو جديد
مستريح البال @ غير متصل  
أختي الفاضلة
الاول حسب مااتوقع انا زوجك يعمل في أحدى الشريكات البتروليه وهي الوحيده دوامه صعب وعدم التفرغ اختي الفاضله انا أشير عليك انا تذهبي لسفر مع اهلك واولادك معاك اسبوع اسبوعين وصدقين راح يشتاق لكم مره مره أسأليني انا رجل واعمل في شركة بتروليه ولكن اعمل 8 ساعات ماعدا خميس وجمعه واجلس معه ولا ارتاح وهم خارج البيت بس صدقيني روحي مع اهلك وسافري اسبوعين والله غير يشتاق لك حيل وبعدين يااختي الفاضل الزواج إذا احب زوجته والله العظيم لو إيش ماكان شكلها او حجمها الملاك يبقى ملاك وإن شاء الله إنك ملاك بعين زوجك يارب والله لايحرمكوا من بعض ويصخر لكي زوجك ويجعل حياتكم سعيده يارب العالمين
قديم 15-07-2010, 08:37 PM
ام هتان الشهري
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ام هتان الشهري
ام هتان الشهري غير متصل  
مشكرين بس اللي قالوا البلد مليانه سواقين ادري بس هو يرضى اطلع يرفض يطلعني او اني اطع مع اختي واهلي مو موجودين والا كان اعتمدت على اخواني بس اهلي ببلد ثاني وانا مش نشبه والا ابيه اربع وعشرين ساعه يقابلني ابي شوي اهتمام وهذا ابسط حقوقي وهو رافض الوضيفه او الدراسه يعني مقفله من قل جهه
قديم 16-07-2010, 02:36 AM
IN DREAMS
عضو مميز
 الصورة الرمزية IN DREAMS
IN DREAMS غير متصل  
اختي كما هو معروف فإن الانثى تبحث عن الاهتمام والتقدير والاعجاب والتفهم .
الزوج يجب ان يصغي الى زوجته ويهز رأسه لأجل مشاكلها ويتفهم شكواها حتى ولو لم يكن مقتنعا بما تقول
مشكلتك مركبة فطالما ان الزوج لا يبادر الى التغيير فالله يعينك تولي القيادة وحاولي تصنعي الظروف اللي ممكن تخليه يكون في جوكم

التغيير مطلوب لك عشان ترجعي تقدري تغيرين شي ولما تكوني بعيده عنه ممكن تقيمين مشكلتك وياه بموضوعية اكثر
موضوع مغلق

مواقع النشر