انا ضعت مابينهم وحياتي على وشك الانتهاء ساعدوني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-06-2010, 10:00 PM
درة الخليج
عضو مثالي
 الصورة الرمزية درة الخليج
درة الخليج غير متصل  
بعد محاااااولات رجع زوجي البيت وتفهم وضعي وتناااااقش كثيرررررررر مع امي وطبعا الله يهديها ماهى مقتنعة

وغلطت على زوجي بالكلام ومع ذلك زوجي عدى الموقف احترام لها وتقدير لي

بس للاسف المشكلة لازالت مستمررررررة زوجة اخوي سافرت وتركت زوجها مريض وطبعا امي جالسة عندي لظروفي

الصحية وقلت لها تبغيني اتصل في اخوي يجي يجلس عندنا كذا يوم لين يتعافى"طبعااستئذنت من زوجي"

وقالت لي لا ماراح يرضى يجى وراحت عندة اليوم تزورة الالقت اخوي شااااااااااااااااااايش على زوجي ليش انة شافة

الصبح بالمستشفى وماقالة زوجي تفضل عندي البيت لان زوجتك مسافرة "والله ياخوان اني اتنوم بالمستشفى واتعب

ولامرة جاء يزورني وصارلي سنتين مادخلت بيتة " ومع ذلك قلت خيرهم الذي يبداء بالسلام واناادور رضى امي

المهم امي الحين زعلالالالالالالالالانة لية زوجك ماعزم اخوكي يجي عندة يااااااااااربي كل ماصفت تكدرت

والله تعبت انا حدي مريضة ضغطي مرتفع كثيررررر موناقاصة وجع قلب

امي اشوفها خلال 3 سنوات 3 شهور فقط والحين من جات وهي متغيرة علي مررررة والله اني ادور رضاها

احيانا اقول ان زوجة اخوي سوت سحر لاامي عشان كذا صارت تحبها حب اعمى

تصدقون مرة كنت مررررررة تعباااانة وزوجة اخوى اتصلت في امي قالت لها راسي يوجعني تعالي عندي وطبعا

امي راحت عندها وقالت لي لاتزعلين تراهااهم منك!!!!!

عطوني حل الله يرضى عليكم ابغى اكسب رضاامي في هالفترة القصيرة الى تجلسهاعندي وفي نفس الوقت ابغى

اخذ موقف عشان احافظ ع بيتي واطفالي من كيد زوجة اخوى

اللهم لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 29-06-2010 الساعة 04:36 PM
قديم 28-06-2010, 10:18 PM
نبض الدان
قلم وفي
نبض الدان غير متصل  
انتي دوري رضا ربك وين ماكان
ولاتشيلي بخاطرك على أشياء مالك فيها
وتحملي نفسك مالا تطيق
وأمك لو زعلت ربي سبحانه أعلم أنك ماأخطيتي بحق أحد ولا زوجك برضو أخطأ
فلا تزعلي وتدهور صحتك
أشري خاطر أمك وماشيها بدون مايزعل زوجك
قولي الله يهديه ومن هالكلام لاجل بس تهدأ

الله يصلح شأنكم يارب
قديم 29-06-2010, 06:26 AM
كــ ــ ــاندي
عضو دائم
 الصورة الرمزية كــ ــ ــاندي
كــ ــ ــاندي غير متصل  
حبيبتي اهم شيء زوجك وبيتك والباقين ماراح يفيدونك لو تطلقين او تخرب حياتك مع زوجك
قديم 29-06-2010, 09:03 AM
(نهر الامل)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (نهر الامل)
(نهر الامل) غير متصل  
اختي خلي زوجك يجيبلك خادمة

و اكثري من الاستغفار كان الله في عونك
قديم 29-06-2010, 03:24 PM
درة الخليج
عضو مثالي
درة الخليج غير متصل  
اختي نبض الدان انااحاول اماشيها قد ماقدر بس اهي حساااسة كثير وعصبية اكثر وكلام اخوي عندها يمشي على الجميع رغم انة عااااااق فيها بشكل كبيرررررر لاحول ولاقوة الاباالله

اختي كاندي صدقتي والله بس تضل الوحدة تبغى تفتخر باهلها صرت حساسة كثير واي كلمة يقولها لي زوجي لمانزعل

اظن انة يعايريني بااخوي وافعالة رغم انة يحلف لي انة مايقصد هالشئ بس انا صرت مررررة حساسة الله المستعان

اختى نهرالامل انا عندي شغالة بس لنصف نهار وتروح يعني ماتنام عندي وامي تساعدني في اطفالي والبيت وكمان

اهي لاجت مدينتنا تجلس حسب الفيزا 3 شهور اكثرها تقضيها عندي لانها ترتاح معاي اكثر والله اني شايلتها فوق راسي

عكس اخوي الى مايساْل عنهاالاوقت مايحتاج فلوس منها ومع ذلك امي ماتشوف غيرة اهو وزوجتة لاحول ولاقوة الابالله

نفسيتي مرة تعباااااااانة رغم ان الزعل موزين للنفاس بس شسووووووي اهي للحين ماتكلمني واذا جلست بغرفة

راحت اهي غرفة تانية والله محتاااااااااااااااااااااااارة انا ماسويت فيها شئ عشان تسوي كذا رغم ان زوجي لماشافها

كذا قالي بروح اجيب اخوكي الحين بس هي مورااااضية وناوية تروح تجلس عنده واناقلت اخليها براحتها بس ماابغاها

تروح واهي زعلانة مااقوى على زعلها يااااااااااااااااااربي فرج همي وهم كل المسلمين

تسلموووون
قديم 29-06-2010, 03:26 PM
درة الخليج
عضو مثالي
درة الخليج غير متصل  
كل الى نصحوني تسلموووووووون ولاهنتم

جزاكم الله كل خيررررر
قديم 29-06-2010, 05:37 PM
ريتــــــاج
عضو نشيط
ريتــــــاج غير متصل  
أختي درة الخليج الله يقومك بالسلامة ويفرج همك
ان شاء الله ان نيتك سليمة وربي عارف انك ما ضايقتي امك ولا اغضبتيها,, حاولي تتكلمين مع الوالدة وقولي لها وش اللي مزعلك وش اللي يرضيك اني اسويه واسويه... وبالمقابل زوجك لا تهمليله قولي انت على عيني وراسي واني مقدرة اللي تسويه عشاني وعارفة ان الوضع صعب وانت مالك يد فيه بس اصبر عشاني.. وشوفي امك وش تحب واهديه لها او اشتري لها اي شي تاخذه معها قبل تروح تذكرك فيه
قديم 29-06-2010, 06:03 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
علاج السحر اختي هو بالقرءان ..
1- اقراي سورة البقرة على ماء زهر (ضعي كوب ماء بصحن واسع وقربي فمك على الماء خلال القراءة) ثم رشي الماء بأنحاء البيت ... طبعا تجنبي الحمام ورشي بالاماكن العالية احتراما للقرءان .

2- خذي ملعقة عسل طبيعي على الريق كل صباح (تأكدي انه عسل طبيعي )

3- اقرئي سورة البقرة على فنجان صغير من زيت الزيتون وادهني به جسمك ليلا وكرريها 3 مرات ..طبعا تجنبي العورة .

4- المداومة على سورة البقرة بشكل يومي وعلى الاستغفار والدعاء بشكل يومي .

انتهزي فرصة أن أمك تود الذهاب لبيت أخيك ولا تمنعيها ... قمتي بواجبها ومش مطلوب منك يخرب بيتك عشان ترضى .. زوجك معاه حق وسواء كانت مسحورة أو لانها بتفضل الذكور على البنات فتصرفها غلط .. تقدري تأدي واجبها أمام الله بأمور أخرى ...تصدقي عنها ..اكثري من الدعاء لها لكن ما تحمليها اثم تخريب بيتك ...راح تتحاسب علي هذا أمام رب العالمين وتكوني ضريتيها بدال ما تفيديها .

استعيني على عمل البيت بالشغالة وبالذكر اللي نصح فيه سيدنا محمد ابنته فاطمة لما شكت له من كثرة أعمالها بالبيت ...قال عليه الصلاة والسلام ""ألا أدلكما على ما هو خير لكما من خادم؟ إذا أوتيما إلى فراشكما، أو أخذتما مضاجعكما، فكبِّرَا أربعًا وثلاثين، وسبِّحَا ثلاثًا وثلاثين، واحمدا ثلاثًا وثلاثين، فهذا خير لكما من خادم" [البخاري].

ربنا يوفقك ويصلح أحوالك
موضوع مغلق

مواقع النشر