أنا لا أحب زوجي ساعدوني ؟؟؟؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-05-2010, 08:18 PM
حبي نادر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية حبي نادر
حبي نادر غير متصل  
يا اختي زي ما قالوا الاعضاء الحب مايجي بالهين

ان كنت كده وحسيت انه يحبني
وصرت ادعي

اللهم اجعل زوجي قرة عيني واجعلني قرة عينه

وصدقيني ربنا بينزل الحب في قلبك بدون ماتحسي

بس انت لاتبرمجي نفسك على قولة مااا احبه

وليش اهلك مايحبوه

مو هما وافقوا عليه ولا كيف تم الزواج؟؟؟

هذه امور ثنويه

وحلها سهل جدا
مع الايام تتغير

حبــــ نادر ـــــي
قديم 27-05-2010, 09:45 AM
ام دانـــة
عضو دائم
ام دانـــة غير متصل  
معليش بقولك كل اللي بضميري والعذر والسموحه مقدما.......يعني بقولك صافي مافي خاطري بلا مجامله وزي ماتجي تجي >>>> الله يستر وتوصلك فكرتي وما اقصد..

......من كلامك يبدو انك صغيرة وكمان معطيه للحواليكي اهميه ومعنى..يعني كلمتهم قبل كلمتك ورضاهم قبل رضاكي وهذا اولا واخيرا غلط لانك كذا تلغي شي اسمه ذاتك اللي هي انتي...ولو فرضنا ان بكلامهم شي من الصحه "اقول لو" مع انهم غلطانين ميه بالميه وماعندهم سالفه فهذا الشي مايسمح لك بانك تلغي وجودك وذوقك واختيارك.. واحمدي الله ان زوجك ماشاء الله لاقوة الابالله طول وعرض "شكلا"..اما فعلا فهو كما قلتي لاغبار عليه..الله يبارك لك...

انا من جد انقهر من النس اللي من كثر ان ماعندهم مشاكل يسوون لهم مشاكل....يا اختي انتي انسانه من الله عليكي ببني آدم انتي بذكرك له كنتي تكتبين شعر وغزل..لكن حسد بعد الاقارب منع عينك من شوف الكنز اللي طحتي فيه بقولتهم من غير قبيلتك وانهم ماهم راضين عنه مما ادى بانك تشوفي مميزاته ووسامته لعيوب..

مشكلة بعض القبايل هداهم الله ان فيهم العصبية القبليه..يعنى ابرك لك لو تزوجتي من ولد خالك او ولد عمك وطلع هالزواج فاشل او مثل مانسمع ببعض الاقارب لانهم بعد الزواج والمصاهره ما ادري وش يصير معاهم....

حبيبتي انا والله انغبنت من رسالتك لكني ما اللومك لاني ضيعت زوجي الاول بسبب هالكلام وماتعلمت الا لما تزوجت باللي يرضيهم ولا رضيت...

حبيبتي هذي حياتك لاتخلي رضى الاهل مهما كانوا يهدم سعادتكي مادام هذا الانسان جميل قلبا وقالبا..الله يبارك لك..

وبعدين انتي تحتاجي لدورات في تقوية الثقة بالنفس.....نصيحة ابحثي في النت عن طرق تقوية الثقة بالذات لانك لو استمريتي على هالحال مارح ترتاحي ولا بيرتاح زوجك ويمكن النتايج وخيمة >>> زي ماصار معاي تطلقنا مخالعه...

وعن ان اهلك يرضوا او ما يرضوا او يمكن يرضوا ....ابشرك هم مارح رضوا ابدا او مارح يبينو لك انهم رضيو لان المسئله بالنسبه لهم انه من غير قبيلتك والرسول صلى الله عليه وسلم قال "فيما معناه" عن العصبيه القبليه (دعوها فإنها منتنه)..

عاد بعد كل هالحكي اتمنى من الله العلي القدير انه ينور قلبك بنوره ويرضيكي..

رددي بينك وبين نفسك كلمة يا الله نورك >>> ترين خيرا..

اصلح الله لي ولكي ولكل من يقرأ حالنا واحوالنا ...

لكي مودتي..ام دانة
قديم 11-06-2010, 02:37 AM
شوكه بين ورد
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوكه بين ورد
شوكه بين ورد غير متصل  
لاحول ولاقوة الابالله احمدي ربك انك متزوجه وزوجك مايقصر عليك بعدين الانسان ينحب بافعاله موبشكله الله يهديك بس
موضوع مغلق

مواقع النشر