صراخ زوجتي وتكسيرها للأثاث احرجني امام الناس - الصفحة 9 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-05-2010, 06:19 PM
وسط نجد
عضو مميز
 الصورة الرمزية وسط نجد
وسط نجد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وش بقا يازمن ؟ مشاهدة المشاركة
أخوي أقولها لك بكل صراحه .. وأتمنى أنك تعذرني ,, وتتقبل كلامي بصدر رحب ..

أنا أنصحك قبل لاينهدم بيتك ,, لإني مجربه الطلاق ومرارته ولاودي أشوف أي أحد يمر في اللي مريت فيه

أقسم لك بالله لو كانت شخصيتك قويه ماتتجرأ زوجتك تسوي كل هالاشياء اللي تسويها

لإنها راح تحسب حساب لردة فعلك ,, !

كلنا نعصب ونتوتر ,, بس لكل شي حدود ,,

أنت الرجل وقرار الطلاق في يدك وهي الغلطانه

ليش ماتأدبها وتوقفها عند حدها

اليوم تسوي كذا

السنه الجايه راح تضربك أنت !

لإنها ضامنتك وعارفه وش راح تكون ردة فعلك !

أتركها عند أهلها شهر وقفل جوالك وصارح أبوها بكل شي نفس الكلام اللي قلته لنا قله لأبوها

أقسم الله أن ترجع تتحببك وتمشي معاك زي الألف !

صدقني هالاشياء كلها راح تصب في مصلحتكم أنتم الأثنين وكلامي هذا ماراح تصدقه الا بعد كم سنه !

هذا إذا أنت ماتبي الطلاق ولاتبي تهدم بيتك !!!

أما إذا تبي الطلاق فأسكت عن تصرفاتها وأستمر على الوضع اللي أنت فيه !
افضل رد اعجبني بدون ما اقرأ باقي الردود
قديم 18-05-2010, 07:15 PM
نهابة القلوب
عضو جديد
نهابة القلوب غير متصل  
الله يعينك ويصبرك ويهدي زوجتك يارب ....... انا ماكنت مشتركة بالمنتدى بس احب اقرأ مشاكل الناس للعظة والعبرة .. لكن اليوم اشتركت فيه بس عشان بقوولك كلمة يمكن فيها نفع لزوجتك ان شاء الله ..
بقووولك هي تحبك من كلامك عنها لكن نصيحة اذا قامت تصرخ وجتها هالحاله افتح التلفزيون على قناة القران وعلي الصوت هي يمكن تعصب وتقفله بس مره مرتين بتخليه وبيوومك العادي اذا صحيت الصباح شغلوا القران واجلس اسمع .. يمكن لو انت مو متعود تسوي كذا هي راح تستنكر هالشي طبيعي .. بس قوولها كلام ربي يريحني خليه نص ساعه مثلا بعدين براحتك غير القناة وكمل يومك عادي نفس الشي عند النوم انا زوجي معودني اذا حطينا راسنا عالمخدة قرينا الاذكار سوا هوو يقوول وانا ارد وراه .. هي صح بداية انا كانت تضحكني لاني كنت اقوله اعرف اقول بقلبي بس بعدين صرت انا اللي اطلب لو هو نسى او تعبان يبي ينام ومافيه حيل يقرا بصوت وينتظرني ارد وراه بس وربي حركة حلووة اذا تعودتواا عليها ... و كمان حلو لو برادتك حقت موية الشرب اذا هي من النوع اللي قارورة وتقلبها تخلي شيخ يقرا على كم قارورة او انت مثلا وتستخدمها عادي بحيث انكم كلكم تشربون منها .. يمكن فيها علاجها يارب ..... ووسوري طولت عليك ..
يارب يهدي زوجتك ويصبرك والمسلمين اجمعين ياكريم
قديم 18-05-2010, 07:28 PM
رحيل دائم
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية رحيل دائم
رحيل دائم غير متصل  
اخي بعتقد العيب عندك انت لانك من البداية ماوقفتها عند حدها وسمحت لالها تتمادى
اما اذا هي طبيعتها هيك بتكون محتاجة لدكتور نفسي بيكون عندها مشكلة
قديم 18-05-2010, 11:10 PM
وليد الروقي
عضو دائم
وليد الروقي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السمــو مشاهدة المشاركة
.

اخي الفاضل

والله ثم والله ان زوجتك بحاجة ماسة لرقية شرعية قبل ان يقع المحظور ويتم الانفصال فيما بينكم وهذا هو هدف الشيطان من كـــــــل هالاكشن اللي يصير في بيتك

تكفى وانا اخوك لا تهمل ردي ......... صدقني كل اللي ردو قبلي مع كامل احترامي لهم ماهم محيطين بطبيعة الحالة اللي تمر فيها زوجتك لذلك هم يحكمون على تصرفاتها الظاهرية فقط واللي هي في حقيقتها بدون ارادة منها

صدقني اخي الفاضل ان حالة الصبر العظيم اللي الله حباك بها واللي الكل مستغرب منها ما هي الا امنة من الله جل وعلا ولطف بك وبها جازاك به على قدر البلاء الذي تعانونه ........

تكفى وانا اخوووك لا تمر على ردي مرور الكرام وكأنك ما شفته .......... روح لشيخ أو انت اذا قدرت اقرأ عليها .... ووالله ستتغير جذريا بحول الله وقوته

أخي الفاضل كل ما كتبته من اعراض من عصبية فوق المعقول ومحاولات انتحار ومنعك من حقك الشرعي هي علامات دالة دلالة قطعية على حاجة زوجتك الماسة للعلاج بكتاب الله الكريم ...... فلا تهمل ردي ارجووووووك وطبق ما نصحت به وستجد الفائدة المرجوة عاجلا غير اجل بمشيئة الله ولك في قصة الاخت حب علوش عبرة

اسئل الله ان ييسر امركم ويأخذ بنواصيكم لما فيه خير لكم وصلاح

.

اخي السمو شكرا لك وشكرا للجميع بلا استثناءات

سأعمل بقولك بإذن الله والله الهادي الى سواء السبيل

في امان الله
قديم 18-05-2010, 11:28 PM
قلوب مطمئنة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية قلوب مطمئنة
قلوب مطمئنة غير متصل  
[QUOTE]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهابة القلوب مشاهدة المشاركة
ساعه مثلا بعدين براحتك غير القناة وكمل يومك ... و كمان حلو لو برادتك حقت موية الشرب اذا هي من النوع اللي قارورة وتقلبها تخلي شيخ يقرا على كم قارورة او انت مثلا وتستخدمها عادي بحيث انكم كلكم تشربون منها .. يمكن فيها علاجها يارب .....

حيآك الله بيننا اختي الكريمــــــة ^^
الله يفتح عليك يآ رب
اعجبتني الفكرة الاخيرة
^^
انصح الاخ بها ايضا اذا فقط تعسر موافقتها للرقية الشرعية
بارك ربي فيك
^^
بشرنآ بعدهآ يا أخي الكريم وليد
الله يوفقك وزوجتك
قديم 19-05-2010, 10:36 AM
القلب الحيران&
عضو نشيط جدا
القلب الحيران& غير متصل  
صراحة انا مريت بنفس التجربة لكن بدرجة اقل شوي ، اهم شي بقوله لا تلومون الزوج قسم بالله انه معذور الواحد يتزوج يفكر ان البنت عادية مثل اخواته ومثل بقية البنات عادية في تصرفاتها وكل شي لكن يتفاجأ بشي غريب فعلاً يحتار ويتخبط ، للأسف الشديد انا من وجهة نظري ان الزوج يوجه ما يربي التربية تكون في البيت عند أهلها وفي وقت التربية من الصغر حتى البلوغ حتى بعد التخرج من الجامعة وقتها تكون البنت جاهزة من جميع الامور ؟ اما انها تجيك وحدة كل تربيتها غلط من صغرها وبعدين يبلشون الرجال فيها ؟ قسم بالله حرام؟ أنا اللي أعرفه ان البنت اذا احترمت اهلها واخوانها وابوها تحترم زوجها بدون اي مجهود اما اني اجلس اربي انا والله ما ني ناقص هم وغلب انا داخل الزواج عشان ارتاح مو عشان ابتهذل.

كان الله في عونك ؟ اخي جرب الهجر اتوقع يجيب نتيجة لكن حذاري تقول لها خلاص بنتفارق وتجلس تترجاك أو تهدد وترضخ ارتكها راح تفوق من اللي هي فيه.

الله عينك على ما ابتلاك ، ويعيننا معاك.
قديم 19-05-2010, 02:35 PM
Mr.Ordinary
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية Mr.Ordinary
Mr.Ordinary غير متصل  
من تجربة سابقة و مشابهة لدرجة كبيرة لتجربتك....لن أزيد على ما قاله الاخوان و الأخوات...لا حل لك سوى الهجر لعلها تتعظ و تفيق من الدراما التي تعيشها

مواقع النشر