أفــكــار جديــــــدة لــمــعـاقــبــة الــزوجـة عـنـدما تـغـضـب مـنـها... - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-07-2004, 09:36 AM
خالو ريان
قلب المنتدى النابض
خالو ريان غير متصل  
tongue3

swissaKM...
أخي الفاضل... أشكل لك مداخلتك ومشاركتك لنا بقصتك المؤثرة...
أسأل الله أن يحفظكما ويوفقكما لما يحبه ويرضاه... أخي الحبيب... ليس بين الحبيب والحبيبة عقوبات وحروب... ويسعدني أنك وزوجك أسمى وأكبر من تفاهات وسفاسف الأمور... بارك الله بكم وأسعدكم وزرع في قلوبكم المودة والمحبة والرحمة... تقبلوا خالص شكري...
=======

غيث السما...
أختي الفاضلة... أشكر لك مرورك ودعائك ... لأني أقدر كل من يدعو لي أو لزوجتي... فما بالك بمن يدعو لنا أجمعين ... وإن شاء الله ترزقين بالزوج الصالح الرائع الذي يسعدك ويعاملك كما يعامل العاشق زهرته... أدعو لك من القلب بالتوفيق والسعادة في الدارين...
=======

الاوركيدا...
أحترم رأيك... ولكل انسان أسلوب ومنهج في التفكير وتحليل الأمور... ورؤيتك للموضوع بأنه سخيف تؤكد لي بأننا البشر مختلفون في النظر لكل شيء.... وأهلا بك في المشاركات القادمة لك.... لكن مع زيادة قليلة في مستوى الحوار... ( يعني اكتبي ما تريدين لكن بأدب... ) !
=======

بنت الموج...
أختي الفاضلة... يسرني اعجابك بالأفكار والأسلوب... وبالفعل فأنت محقة... لكن حكاية البكاء فيها إن!!
لأني لا أتحمل رؤية دمعة من زوجتي... فكيب بالبكاء والعويل والصياح والنواح...
الله لا يجيب زعل... وشكرا على المرور والمداخلة
=======

شموخ...
أختي الفاضلة... شكرا لك على المرور والمشاركة... وسررت لقراءة زوجك للموضوع وإن شاء الله ما تكرهيني وتدعي علي بعد الهجمات الشرسة من زوجك بمسدسات الماء...
إن شاء الله الله يديم عليكم النعمة ولا يجيب زعل... والمحبة والرحمة والتفاهم هم أساس استقرار العلاقة الزوجية... وفقكم الله وأسعدكم... وتقبلي شكري لمداخلتك ودعائك...
=======

الواصل...
أضحكتني أخي الفاضل ... الله يعين كل الأزواج المظلومين اللي بياكلوا علقة كل ما تأخروا عن بيوتهم... لمن تضربك بالإيد اضربها بالزهور (( مع حوض الزهور )) صدقني بعدها تهدأ.... بس إن شاء الله يكون هدوء عارض وترجع تتنفس.... ( أمزح )...
=======

أم فهد...
أختي الفاضلة... طبعا للغضب درجات ... لكن إذا كان الإنسان في مرحلة تسمح له بهذا فما المانع؟
بدلا من أن يسخر الزوج أو يصرخ أو يتجاهل ويعرض عن الزوجة... طبعا هذه اقتراحات وتحتاج للتفعيل... وهذا يحتاج لحكمة وحنكة وذكاء...
=======

فجر جديد...
مشكورة أختي على المرور... وإن شاء الله تكون حياتكم كلها سعادة وهناء... والله يوفقكم ويخليكم لبعض...
=======

أم شرينه...
أختي الفاضلة... هذي نصائح عشان تدوم المحبة بينك وبين أبو العيال... إنتي تبغي تمسحي أبو العيال من قائمة الأحياء؟ الله يخليكي بلاش المسدس الحقيقي...
وإن شاء الله سأفكر بأفكار للزوجة ( وإن كانت الحكاية أصعب وأكثر تعقيدا... ) وشكرا للمرور والمشاركة...
=======

أحبتي الأعضاء... الردود تتبع...
وشكرا لتفاعلكم الجبار الخارق... وأنا بانتظار المزيد من التفاعل والمشاركة...
مع تحياتي من القلب للقلب...
خالو ريان

إلـــى الـــغــــالـــيـــة...

تمنيت لو كانت لي ألف حياة... كي أختارك زوجة لي...مرة بعد مرة...
إلى أبد الدهر... وإلى نهاية العمر...

أحـــبـــك
قديم 13-07-2004, 09:43 PM
ماقبل انصاف الحلول
عضو نشيط
ماقبل انصاف الحلول غير متصل  
جزاك الله خير
قديم 25-07-2004, 09:02 PM
خالو ريان
قلب المنتدى النابض
خالو ريان غير متصل  
almdmer...
شكرا للمرور... والموضوع ليس فيه الجدية الكاملة... وإنما هذا الموضوع يجدد أساليب إزالة المشاحنات الخفيفة والجو المكهرب بين الزوجين...
=======

فيحاء...
أختي الفاضلة... خيرهما الذي يبدأ بالسلام... والمفروض إن الزوج يحن على زوجته والزوجة تحن على زوجها... وإلا المعيشة بتصير صعبة.... شكرا أختي على المرور...
=======

mlk 01010...
شكرا أختي الفاضلة على المرور والدعاء والمشاركة وجزاكم الله خيرا...
=======

دموع زوجه...
شكرا أختي الفاضلة على المرور والمشاركة ... وآسف لعدم قدرتي على الرد على مشاركتك لأن تم تعديلها...
=======

جودي العسل...
شكرا أختي الفاضلة على المتابعة والدعاء والإطراء... جزاك الله خيرا...
=======

نسرين عصمت...
شكرا أختي الكريمة على تشجيعك المستمر والدائم... وآسف لعدم قدرتي على الرد على مشاركتك لتعديلها...
=======

salm2004... شكرا أخي الفاضل على المرور...
=======

ماقبل انصاف الحلول...
وإياك أختي الفاضلة... وشكرا على المرور... والمشاركة...
=======

أيها الأحبة... أعتذر من جديد على عدم تمكني من الإجابة والمتابعة المخلصة لمشاركاتكم...
لأنكم تعرفون أني انشغلت في الفترة الماضية... وعندما سمحت لي الفرصة للرد عليكم فوجئت بأنها تعدلت... ( أكيد لحكمة من الإدارة التي تسهر ليتطور المنتدى ويبقى متميزا كما عهدناه... )
وأرجو عدم إقفال الموضوع وشكرا...

خالو ريـــ سمرــان

إلـــى الـــغــــالـــيـــة...

تمنيت لو كانت لي ألف حياة... كي أختارك زوجة لي...مرة بعد مرة...
إلى أبد الدهر... وإلى نهاية العمر...

أحـــبـــك
موضوع مغلق

مواقع النشر