ما رأيكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-05-2010, 09:27 PM
عزتي راس مالي
عضو جديد
عزتي راس مالي غير متصل  
ما رأيكم

مساء الخير أخواني وأخواتي

1- المراة الموظفة إذا كانت تعمل في مدينة وزوجها في مدينة أخرى

2- ما رأيكم في المرأة التي تعمل وتساعد زوجها في مصاريف المنزل والتي لا تساعده في شي وتترك إنه موضوع المصرف وانه حق من حقوق الزوج.

3- كيف تستطيع المرأة المتزوجة استمالت زوجها وجذبه إليها.

4= الزوج العنيد كيف اقدر اكسبه.

وشاكره لكم حسن تجاوبكم!!!
قديم 04-05-2010, 09:35 PM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزتي راس مالي مشاهدة المشاركة
مساء الخير أخواني وأخواتي

مساء النور

أسئلتك متشعبة وكل سؤال يحتاج لموضوع يفرد له ولكن سأجيب حسب ما استطيع

1- المراة الموظفة إذا كانت تعمل في مدينة وزوجها في مدينة أخرى

هذا لا اعتبره زواج بمعنى الكلمة لان من اقل المقومات التي يجب توافرها في الزواج السعيد { الاستقرار } فلو كان الهدف هو المال فسيكون على حساب استقرارهم وسعادتهم والعمر يمضي وهم يزدادون كل يوم في العمر ولا يصغرون وكل يوم يمر عليهم وهم بعيدين عن بعضهم البعض سيزيد الفجوة وسيسمح للمشاكل بالعببور بسهولة فيما بينهم

فالحل هو ان يجتمعوا في مدينة واحدة بنقل عملها عنده ويكونون ببيت واحد لضمان الاستقرار حتى لو كان على حساب المادة لان السعادة والاستقرار اهم .

2- ما رأيكم في المرأة التي تعمل وتساعد زوجها في مصاريف المنزل والتي لا تساعده في شي وتترك إنه موضوع المصرف وانه حق من حقوق الزوج.

مرتب المرأة من حقها فإن ساعدت بطيب خاطر فهي حرة ولكن لا يجبرها على ذلك ولكن ان كان خروجها للعمل يؤثر على بيتها وزوجها فالمفروض ان تكون عوناً له من ناحية المصروف .

3- كيف تستطيع المرأة المتزوجة استمالت زوجها وجذبه إليها.

4= الزوج العنيد كيف اقدر اكسبه.

وشاكره لكم حسن تجاوبكم!!!
اما السؤالان الاخيران فاترك الجواب لباقي الاعضاء

شكراً
قديم 04-05-2010, 09:42 PM
زوجة عبدو
عضو مميز
 الصورة الرمزية زوجة عبدو
زوجة عبدو غير متصل  
اول شي انا ضد فكرة البعد بين الزوجين يعني كل واحد لحالو ما احسوا زواج الزوج الي ما بينام جنب زوجتو كل ليلة

انا ما اسميه زواج .

ثانيا المصروف من حق الزوجة لان القوامة للرجل ويا اختي اقري الكم الهائل من المواضيع حول هذا الموضوع المراة لما

تعطي الفرصة للزوج في التحكم في راتبها حتما سوف تنقلب حياتهم جحيم والافضل احترام الخصوصيات اما عن الساعدة

فهي نوعان مساعدة عن طيب خاطر او مساعدة اجبارية والاولى افضل.

اما عن الزوج العنيد حبيبتي انا امراة وانتي كذلك سايريه نفذي الي بقولك عليه راح تقولي ليه انا قولك

لما انتي تعاندي وزوجك يعاند وين راح توصلو انتو مع بعض دايما يعني لستم باعداء والندية لازم تشيلوها من حياتكم

لانو الراجل بفطرتو بحب يكون الكل في الكل يعني الدنيا متستهلش نقديها عناد ومشاكل.

لو حابة تجذبي زوجك نفذي طلباتو وانا راح قولك على سر اقسم بالله لو المراة اعطت زوجها حقه في الفراش

لصار عبدا لها يعني لا تقولي لالالالالالالالالا ابدا في اي وقت لازمك تكوني موجودة مو دايما لكن الرفض يكون نادرا

وثانيا اغويه اجعليه دايما متلهف لك اعملي له حركات افهمي .....الخ .

موفقة حبيبتي وربنا يجمع شملك انتي وزوجك ويخلي لك بنتك.

مواقع النشر