برود زوجي ذبحني ((مستجدات الرد 52 )) - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-03-2010, 10:06 PM
7or eldonya
موقوف
7or eldonya غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون لا تبكي مشاهدة المشاركة
والله فاهمتنش خيووو ولعلمش زوجي مثل زوجش بالضبط بس اللي مصبرني اني متأكده من حبه ليي بس والله اتمنى انه يغار عليي لو شويه
الله لايبكي عيونك الا لخشية الله
لو متاكدة ان زوجك يحبك خلاص نقطة انتهى
ولكن صدقيني غيرة الرجل المحمودة مطلوبة
الله يسعدك يارب
قديم 18-03-2010, 04:07 PM
7or eldonya
موقوف
7or eldonya غير متصل  
نوعا ما مرتاحة الحمد الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شى وحشتوني كثير
ومشتاقة للكلام معكم باستمرار لكن بعد ماتحول موضوعي حق الوسواس الي قسم ثاني صار عندي برود
ولا اجد نفسي في هالمنتدى الا بقسم المتزوجين لان اكثر معاناه تكون هنا
ويارب يسعد قلوبنا ويفرحها تعبنا من الهم

انا بديت اضغط على نفسي شوي من ناحية الوسواس ابشركم بفضل الله ثم بفضل جهودكم وردودكم الي تفتح النفس وخاصا الاخت سعاد ولايهون الجميع من الاخوان والاخوات
اشعر بنوع ما من الراحة والسعادة لان رحلتي قربت للقاء بزوجي كم انا مشتاقة له وكم انا مشتاقة لضحكته عسى ربي مايحرمنا من الفرحة
ربما الاخت ام القسام حركت فيني ساكن وبغيت اقولكم عن خواطري الحالية لاني فعلا مشتاقة لزوجي والاكبر اشتياق للسعودية يا الاهي كم احب هذي البلد وكم اتمنى ان تراب هالارض الطاهرة بوجهي والله يجعل اخر ايامي في ارض الحرمين ويجعل لي ذرية طيبة منها
يابنات انا غيرت لون شعري صرت شقرا زوجي يبغى كذا مدري الكل يقولي لايق عليك بس كنوع من التغير
وعندي استعداد اتغير اكثر واكثر اهم شى اسعد زوجي واسعد نفسي
حسيت بالسعادة وحبيت اقولكم عنها عشان تشاركوني
احببببببببببببببببكم كلكم حتى من جرحني وانتقدني
انا قلبي طيب وانسى بسرعة
قديم 18-03-2010, 06:36 PM
daimound22
كبار شخصيات المنتدى
daimound22 غير متصل  
تم دمج الموااااضيع ،،،،
قديم 18-03-2010, 07:23 PM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
ياعمري الله يهنيك ويسعدك ويرسم الفرحة دومــــــــــــــــــــ على وجهك ويرزقك بالذرية الصالحة عاجل غير آجل ويشرح قلبك يارب

وان شاء الله نسمع عنك الاخبار الحلوة عالطول ياشقرا ويهنيك انتي وزوجك ويديم الراحة والهنا بيناتكم
قديم 18-03-2010, 08:06 PM
فـــــــارس
عضو نشيط
 الصورة الرمزية فـــــــارس
فـــــــارس غير متصل  
ربنا يهنيكى ويسعدك دايما وارجوكى فكرى فى المستقبل بينك وبينو وبلاش تحديات وتواعدات والحجات اللى بتوقع فى غلطات ملهاش اخر فكرى فى مستقبلكو ومستقبل عيالكم اللى انشاء الله هيكونو ساندكو فى الدنيا وانتى مالكيش الا زوجك وهو ملوش غيرك محدش بينفع حد فى الزمن دة خلى بالك منو ومن نفسك
قديم 18-03-2010, 09:28 PM
mzeitoun
موقوف
mzeitoun غير متصل  
تحياتي أخت 7or eldonya ،

دعيني أقول لك كلام لم يقوله أحد لك إلا رد واحد مجهولة هوية،
أنت صح مئة بالمئة، شعورك بمحله و حقيقي و ليس مزيف،
أنت تحتاجي للإهتمام أكثر! و الغيرة هي نوع من أنواع الإهتمام،
اذا فقدت الغيرة تشعري انو ما في إهتمام،
مصيرك معلق بزوجك، لا تفكير بتركه و لا غيرة من ناحيته،
لذلك صدرك يذيق و تتمني الموت!!

أنا متفهم حركاتك بالضبط لأن زواجك هذا هو حلم حياتك كلها في صغرك
حين تريد النفس شئً حرمت منه في الصغر فإنها بجد تريده و لو خيرت بينه و بين الإنتحار.
مطلبك كما قيل قبل قليل، ليس بالمستحيل و ليس بالكثير ابدا بالعكس!
مطلبك حق شرعي أن تتمتعي بغيرة واهتمام زوجك عليك فنحن لسنا كالغرب ننام مع الخنازير و لا نبالي!

أختي العزيزة، أنا عانيت مع خطيبتي نفس الشعور و أنا لن أرضى إلا اذا غارت مثل العالم والناس،
طبعها كطبع زوجك، هادئة و غيرتها قليلة! ترى الناس صنفين!!
منهم الهادئ و منهم المتفجر. الطبع يغلب التطبع صح؟
أنا طبعي متفجر بالغيرة وووو وأريد انسانة كذا كي أروي النقص في صغري.
و أنت كذلك أيضا!
لا تردي على من قال لك إكتفي بالموجود أو إقلعي عن الدخان أو أو...
هذا كله ليس حل مشكلتك ابدا و ليس له صلة بالذي تعانيه. مع العلم ان الدخان قصته قصة!!
أنا فاهمك و أعرف ما تعانيه جيد فإطمئن و لا عليك من الهروب من المشكلة، و لكل مشكلة حل ان شاء الله.

أختي،
كما ذكرت، الطبع يغلب التطبع، عندك أربعة حلول فقط لا غير:
١- على حسب عمره و طبعه، تقدري تزرعين حركات الغيرة فيه و ذلك بمساعدة الأعضاء هنا.
٢-تكتفين بحاله اذا لم يتغير و لم يحصد الغيرة التى زرعتيها فيه، و تعيشين حياتك يوم بيوم و تشغلين نفسك حتى تنسي موضوع الغيرة لأنو لا جدوى منه.
٣-اذا فشل موضوع الزرع و لم تحصدي شئ منه، إجعليه يهتم بك بناحية أخرى تنسيك رغبتك بالغيرة. مثلا تجعليه يغازلك كل يوم في الصباح والمساء. فهذا يعطيك قدر كافي من الإهتمام ا يغنيك عن الغيرة ان شاء الله. فإن لم تستطيعي أن تغيري طبعه في الغيرة فأنا متأكد أنك تستطيعين تغير شئ آخر يعوضك عن الغيرة. فكري مليا و إسألي الأعضاء سيفيدوك. بهذه الطريقة تكون نفسك إرتوت في الذي تحتاجه ولكن بشئ آخر غير الغيرة!
٤-اذا كنت بحاجة للأمر و ضروري عندك و لا حل غير ذلك كي لا تتمني الموت كل يوم و كي تبتعدي عن الحرام و الحركات كلها، تنفصلين و دوري على الذي تبيه بالضبط. هذا الحل ليس محبذ.

أنا حظي كان حلو أن خطيبتي صغيرة في السن و قادر أن ألف طبعها حسب الذي أبيه من غيرة و اهتمام و غيره لأنها ما زالت عجينة ولكن أنت الحَكَم في إستطاعتك أن تعجني زوجك على الغيرة أم لا.
لاحظت كيف أن الردود كانت إما أن تقبليه و تتماشي مع ما عندك، أو تلمحي له كي تهديه الى الغيرة أو أنها حياة جحيم؟ فلذلك جمعت الحلول لك. إن شاء الله تكون قد وصلت الفكرة واضحة لديك.

اللهم إن كانت غيرة زوج 7or eldonya عليها خيرا فأنفخ في زوجها الغيرة التى ترويها. آمين.

تحياتي لك،

التعديل الأخير تم بواسطة mzeitoun ; 18-03-2010 الساعة 09:37 PM
قديم 19-03-2010, 01:47 AM
بنت محترمه
عضو جديد
بنت محترمه غير متصل  
اللة يهديهالك ويسخره
موضوع مغلق

مواقع النشر