غلطانة وارجو سرعة المساعدة ضروري - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 08-07-2004, 02:26 PM
ملكة على عرش بيتي
عضو جديد
ملكة على عرش بيتي غير متصل  
الأحوة والأخوات أنا أرى أن أختنا العروس ــ الله يتمملها على خير ــ لم تقل لخطيبها شيء يزعله هي حكت له عن موقف حدث بينها وصديقتها .. وهو اللي زعل .. والبنت وضحت له إنها لم تقصده هو .. طيب ليش يزعل؟

ومع ذلك اعتذرت له ..

أختي أرى أن تغيري الموضوع ولا تعودي للكلام فيه إلا إذا هو فتحه ..

قولي له إن الناس كلها في جانب وهو جانب لوحده .. وعلاقتك بالناس كلها تحتلف عن علاقتك به .. والمفروض إنه هو الصدر الحنون اللي يحتوي مشاكلك ويتفهم مشاعرك !!

وإلى علام اجتمعتما ؟
قديم 08-07-2004, 02:31 PM
العروسة الجدية
عضو دائم
العروسة الجدية غير متصل  
شكرا ثانيا عي الاهتمام الاخ محمد ابو غريبة المشكلة اللاساسية التي بين يوبين خطيبي وهو دائم الشكوي منها كتماني فانا اعليم نفسي جيدا لو اخرجت الي جوايا فقد اقول كلام يجرح الي قدامي فكنت افضا دائما الكتمان علي انه امر وسوف يعدي انشاء الله مهما كان ولكني انا وخطبيي قربين جدا من بعض يكفي ان يسمع مني كلمة الو ويعرف ان في شئ يضايقني ويفضل يضغط عليا لكي اتكلم مهما كان هذاالشي وكنت دائما اهرب من الاجابة وقول انه لا يوجد شئ وكان هو يزعل مني دائما بسبب ذلك ويوم ما اتكلمت وشكيت حصل الي حصل اعرف اني غلطانة لذلك دائما كنت افضل كتمان زعلي من اي شئ

اما الاخ احمد شوبير
نحن مخطوبين عن قصة حب وهو يحبي كثيرا ويمكن اكثر مما انا احبه
ثانيا انا فعلا كتومة ولكن تحت الضغط بالكلام فانفجرت وكان النتيجة ما حصل
وانا فعلا حريصة علي اختيار كلامي وافضل عدم الكلام كثيرا
وهذا الموقف صدقوني حصل غصب عني
قديم 08-07-2004, 02:37 PM
زوجة رجل
عضو جديد
زوجة رجل غير متصل  
اختي العروسة الجدية ...

مررت بما تمرين به الآن .. واقول لك بإن خطيبك يحبك ولو ما يحبك ..ما زعل منك وانجرح من كلامك ..

اختي عندما تمرين بضغوط نفسيه صعبه وكلي امرك الى الله ثم الجئي الى خطيبك دائما .. اخبريه بمشاكلك ..كوني كالصفحه البيضاء معه ..لا تخفي عنه شيئا يخصك ..عبري عن مشاعرك امامه ..وقولي له مالي غيرك بهالدنيا ..خليه يحس انه المرفيء الأول والأخير في حياتك ..الرجل عندما يستمع لمشاكلك وضغوطك وتطلبين العون منه صراحه وبكل حب ..لن يتردد في اغراقك بالحنان والحب ..عندها لن تفكري يوماً ان تقولي أن ليس عندي شخص غالي!!! صدقيني ..افعلي ماا اقول ..لكن احذري ايضا بإن تنقلبي لمرأة مكتئبه تشتكي لخطيبها دوما من الضغوط النفسيه .. يجب ان تشعري بالنعمه التي اهداكي اياها الله وهو خطيبك وزوجك المستقبلي ..وان تحاولي دائما ان تشعري خطيبك بإنك عندما تكونين معه ..تكوني اسعد شخص في هذه الدنيا ..واعملي فعلاً على اسعاده والتخفيف عن ضغوط عمله ..فالسعاده نحن نخلقها ..

خطيبك اتصل بك ولم يستغني عن سماع صوتك وهذا دليل على حبه لكِ ..فقابليه سريعاً واعتذري له بشدة واطبعي قبلة احترام فوق جبينه واشعريه بحبك له وأنك طوال فترة زعله افتقديته جدا واشتقتِ له ..

الله يوفقك دنيا وآخره ..ويسعدك يا رب مع خطيبك ..

تحياتي
قديم 20-07-2004, 11:28 PM
الشاويش
عضو جديد
الشاويش غير متصل  
قولي له آسف وبس

مواقع النشر