وصفة سهلة لأنتعاش البشرة ! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 26-12-2009, 03:42 AM
lonna
عضو دائم
 الصورة الرمزية lonna
lonna غير متصل  
وصفة سهلة لأنتعاش البشرة !

السلام عليكم حبيباتي ؛
انا عندي وصفة لانعاش البشرة و اعطاءها نضارة ،و تبيض كذلك ؛
اول شئ انتو تعرفو انه كل مستحطرات حماية البشرة و تبيضها تكون محتوية على نسبة عالية من فتامين C
و اكتر خضر فيها نسبة كبييييييييييرة جدا من فتامين C هي الفلفل الحار الطازج؛
فالوصفة الي انا عملتها و جربتها قبل ما اقول لكم هي ،،
راس فلفل حار طازج مهروس تطيفي عليه بسرعة ملعقة صغيرة عسل نحل ؛ تخلطهم مع بعض ، ستلاحضي ان العسل زاد سيولة، يعني بيصبح احمر قاتم و تزاد سيلتو؛
بعدها قمي بوضع فقط الناتج السائل كقناع و تجنبيييييييييي منطقة العين و تحتها، يعني قمي بدهن الوجه بالسائل؛
عشر دقايق ع الاكتر و أزيليه بماء عادي مو ساخن يعني، اشطفي وجهك جيد بالماء و اياك تفتحي عينك وانتي تغسلي، في اول مرة اعملو حسيت بحرارة الفلفل بس بعد دقايق بيروح الازعاج
المرات الي بعدها لما عملتو تاني لم أحس بحرارة الفلفل؛
من الافطل الوصفة تعملها بليل ؛ قبل النوم ،
في الصباح تغسل وجهك عادي راح هتشوفي الفرق واطح جدا في لمس و لون و نضارة بشرتك؛
انا عملتها كل اسبوع مرة و الله العظيم اعطتني نتيجة جيدا جدا خاصة مع الحمام المغربي؛ انتم ممكن تقولو انا مجنونة عملت فلفل حر و الله العظيم انا جربت هادي الوصفة و جابت معي نتيجة جيدا، اتمني الي جربت من العضوات تخبرني عن النتيجة و تدعيلي ربي يوفقني ف زواجي،

ا شارة انا بعمل الوصفة اسبوعين متتالين ((((مرة وحدة بالاسبوع))))و في الاسبوع التالت بوروح اعمل حمام مغربي و بعد اوقفها متلا شهر و اعيد تاني لكي لا ارهق بشرتي، النتيجه بتكون واضحة مباشره بعد الغسل في الملمس ، بس النضارة و البياض بالصباح بشوف الفرق اكتر،

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 26-12-2009 الساعة 04:00 AM السبب: توضيح العنوان
قديم 26-12-2009, 04:25 AM
هناااوي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية هناااوي
هناااوي غير متصل  
شكراً خيتو وبجربها بس حبوب الفلفل آحطها ع وجهي ولا بس الاخضر ؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة نظرة أمل ; 26-12-2009 الساعة 04:44 AM
قديم 26-12-2009, 05:01 AM
ندى_1406
عضو المنتدى الفخري
ندى_1406 غير متصل  
الله يوفقك بزواجك ويسعدك يارب

صراحه ماأغامر أبد أخاف أحرق وجهي أنا اليمون لوحطيت كم قطره حرقني حتى بعد ماأغسل وجهي أحس بحراره كيف الفلفل
قديم 26-12-2009, 01:04 PM
lonna
عضو دائم
 الصورة الرمزية lonna
lonna غير متصل  
السلام عليكم
لآ لا لا لا هنآآوي مو حبوب الفلفل ؛؛ فقط السائل الناتج عن الخليط ،، نسيت اقول فلفل احمر؛؛؛ انتي تضعي ملعقة عسل نتزداد كميتها لما بتخلطيها مع افللفل المنفروم؛ ,،افرمي نص فلفلة مو كلها ، افرميها في المكنة الي تفرمي فها الثوم او الطماطم
الناتج بيكون عبارة عن عسل مليئ بمكونات الفلفل،، هدا هوا السائل الي تدهني بيه وجهك،

اعدريني حبيبتي انا بحاول ما امكن اوطح بس العربية هنا بشمال افريقيا انت عارفة ،، اعصر مخي لاطلع الكلمتين اللي اكتبهم ؛كما انا هنا بالمنتدى اتعلم منكم يا الغاليات
نادى ؛؛ لا تجربي الوصفة ادا سبق و جربتي الليمون و حرقك كتير يعني بشرتك ما بتستحمل؛ انا كنت اعمل الليمون بغسلو عادي ما يجيني حريق كتير،
قديم 26-01-2010, 05:15 AM
نظرة أمل
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية نظرة أمل
نظرة أمل غير متصل  
يُغلق للإكتفاء بالردود..

استغفر الله الذي لا إله إلاّ هو الحيُّ القيوم وأتوب إليه

مواقع النشر