نصائح للمتزوجات...لتجديد الحياة الزوجية - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-01-2010, 11:44 AM
J_N
عضو متألق
J_N غير متصل  
أم داليا......colors.....أسعدني مروركما في موضوعي......

زوجة عاطف....أخيتي...شكرا لك مشاركتك...
في البداية أحببت أن أوضح إنني قمت بنقل الموضوع مع إجراء بعض التعديلات ليناسب قوانين المنتدى....ولم أقم بكتابته...
لو كنت أنا من كتب لقمت بإسداء بعض النصائح للرجل أيضا....
بالنسبة للفئة التي ستطبق أو تطبق فعليا هذه النصائح...فلا أعتقد إنك أدرجت جميع الفئات...
فالمرأة حديثة الزواج طبعا ستسعى لإرضاء زوجها وإغوائه بشتى الطرق....والمرأة الفاضية (كما وصفتيها) أيضا ستقوم بذلك...ولكن هذا لا يمنع إن هناك العديد من المتزوجات اللاتي مضى على زواجهن مدة ليست بالقصيرة يحببن أن يقمن بهذه الحركات وهذه التغييرات...حتى لو كن قد حصلن على وثيقة الملكية لقلوب أزواجهن.....فماالمانع من التجديد والتنويع...وهل الزمن يقضي على الحب؟؟؟أم إنهن كبرن فلايجوز أن يحببن أو يتمتعن بالحياة؟؟؟ثم إن المرأة وبرغم تعبها خارج وداخل البيت للموظفات..أو داخل البيت لربات البيوت...تحتاج للتعبير لزوجها عن الحب الذي تكنه له...ليس فقط لإرضاءه هو وإنما لـأجلها هي أيضا...بدون أي إنتظار لردة فعل الزوج على ما تفعل المرأة...فإنها نفسها تحتاج لتفريغ طاقتها وحبها وشغفها...وطبعا التعبير عن ذلك سيكون للزوج....
أنا عن نفسي طالبة...ودراستي تحتاج أن أقضي في الجامعة 8ساعات يوميا...و4ساعات لإنجاز المتطلبات الدراسية...لا يعني ذلك إنني لا أعبر لزوجي عن حبي بطرق بسيطة وغير متكلفة...وتتناسب مع وقتي أيضا...
وفعلا كما قلتي...المجتمع دائما يطالب المرأة بإرضاء زوجها....وينسى أن ينصح الرجل..لكن مع انتشار المنتديات والمجلات الزوجية...أصبحنا نرى العديد من المواضيع توجه النصح للزوج في كيفية التعامل مع زوجته وكيفية إرضاءها....ثم ياعزيزتي...عندما تقوم الزوجة بإرضاء زوجها...فإن فئة قليلة هم الذين لا يتأثرون إيجابيا...فمن الطبيعي أن يكون الجزاء من جنس العمل....برغم أن الرجال يختلفون في طريقة تعبيرهم عنا نحن النساء...فربما يقوم الرجل بمحاولة إرضاء زوجته بإعطائها هدية...أو بالكلام العذب...أو حتى ببعض الجولات خارج المنزل....والبعض يكتفي (أو لنقول إنه بسيط في التعبير وغير متكلف)..بإبتسامة رائعة تزين وجهه وهو معك...
وكنقطة أخيرة...فإن الرجل بطبيعته يحب التجديد والتنويع...وكما تحب المرأة أن يظهر لها زوجها بأنها محبوبة ومرغوبة...فأن الرجل يحتاج لذلك أيضا....
شكرا عزيزتي على مشاركتك....وأتمنى أن نرى قريبا موضوعا ينصح الرجل.... منك..وسأكون أول المعجبات...
الله يحمي لك عاطف وويرزقكم السعادة طول العمر
قديم 13-01-2010, 09:28 AM
زوجة عاطف
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية زوجة عاطف
زوجة عاطف غير متصل  
girl يسعد صباحك

اسمحي لي بدايتا ان اثني عليك اسلوبك الرائع في الكلام
الذي يوحي بانكي انسانه مثقفه وواعيه ..
كلامك صحيح اصابعنا ماهي سوا
وعلى قولتك ردة الفعل تختلف من رجل لأخر فيه الي يبتسم وفيه الي يجيب هديه وفيه الي يمشورك
لكن وين الي يرد لك هالحركات بأحسن منها مثلا يسوي جو رومانسي يتزين لك ((يحلق يهتم بحاله))
كان زمان اول الي بس التزين والكشخه للمرأه الحين ماشاء الله عليهم الرجال كسرو الحريم بالاهتمام بحالهم.. بس للاسف كثير من الرجال يعيشون في هذا الزمن زمن الطبعه.... ويكثر الحديث صراحه في هذا الموضوع............

والله يقدرني واحط مواضيع مو بس لرجال بل تشمل الاثنين لان الايد لحالها ماتسفق

واسمحي لم اقصد في موضوعك النقص بل عدم الشموليه للطرفين.. تسلم يديكي عزيزتي

ومن كل قلبي اتنمى لكي التوفيق في دراستك وزواجك ويرزقك الذريه الصالحه
قديم 13-01-2010, 09:07 PM
J_N
عضو متألق
J_N غير متصل  
زوجة عاطف...شكرا عزيزتي على تقبلك بصدر رحب......
والله يهدي جميع الرجال...ويصيروا يتزينوا ويهتموا بحالهم من أجل زوجاتهم....هذا لا يعني إن جميع الرجال مهملين...بل هناك البعض منهم يهتم بنظافته وأناقته و....ربما أكثر من زوجته نفسها....

بالعكس عزيزتي...اسعدتني مداخلتك...بالرغم إني حسيتك معصبة وقت كتابتها....
شكرا على الدعاء الجميل...ولا أزال بإنتظار الموضوع....اكتبي على راحتك....
قديم 14-01-2010, 03:42 PM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
14 اكتبي في جسمك في اي مكان تبين بس بخط صغير انك تحبينه (( احبك )) او (( i love you))وقولي له ان فيه مفاجاه بجسمي ابيك تدور عليها
اما هالنقطه اعجبتني ... حلللللللللوه!!! انه يدور@@
قديم 14-01-2010, 04:27 PM
J_N
عضو متألق
J_N غير متصل  
ناآاني.....شكرا عزيزتي على مرورك....
ويارب تستفيدي من الموضوع.....

بس ماتنسي تدعي لي

مواقع النشر