احس اني مظلومة من اهلي واخواني وزوجي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-01-2010, 10:37 AM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
عزيزتي انت مابتستفيدي هيك هيك من راتب

خدي اجازة بدون راتب وقولي للكل انه دام هيك هيك انا مابلاقي مقابل لتعبي فانا مش رح اتعب

بهالشهرين خدي مصروفك من زوجك وفهميه انك مارح تداومي وانك الك حق عليه مثل زوجته الثانيه اللي بصرفه عليها الك حق يصرف عليك مثله

امك رح تزعل وانت حاولي تراضيها اخوانك خليهم يخبطوا راسهم بالحيط لانه يلي بده يشتري اشي يشتريه من ماله مو من مال الناس والله عيب ماصارت هاي اشتري سيارة على حساب اختي

المهم بهالشهرين اهلك رح يدبروا حالهم زوجك رح يضطر يعطيك مصروف ولو بالخناق

لماترجعي اداومي راتبك الك واعطي امك مصروف الها بسسسسسسسسسسس وفهميه على المبلغ الك واحتياجاتك اما اخواني الله اعطاهم عقل يشتغلوا ولا يبيعوا سيارتهم كيفهم واختي الله يفك ديون زوجها بس هو مسؤول عنها مو انا
بدك تعطيهم اعطيهم من هالمبلغ

وبعدين بتبدي تحطي مبلغ كمساعدة لزوجك في البيت مش كامل راتبك على الاقل المصاريف نص بينك وبينه مش انت تصرفي على البيت ..

امك بعد فترة رح ترضى عليك صدقيني قلب الام مابضل غضبان كتير هي فترة زعل وبترضى

وزوجك ماتزوج زوجه تانية الا وهو بقدر على هيك يعني مااعتقد متزوج ثانية وماعندوا يصرف عليها

تحياتي

وبالتوفيق.
قديم 04-01-2010, 12:25 PM
سعدون الوافي
عضو نشيط جدا
سعدون الوافي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستال مشاهدة المشاركة
عزيزتي انت مابتستفيدي هيك هيك من راتب

خدي اجازة بدون راتب وقولي للكل انه دام هيك هيك انا مابلاقي مقابل لتعبي فانا مش رح اتعب

بهالشهرين خدي مصروفك من زوجك وفهميه انك مارح تداومي وانك الك حق عليه مثل زوجته الثانيه اللي بصرفه عليها الك حق يصرف عليك مثله

امك رح تزعل وانت حاولي تراضيها اخوانك خليهم يخبطوا راسهم بالحيط لانه يلي بده يشتري اشي يشتريه من ماله مو من مال الناس والله عيب ماصارت هاي اشتري سيارة على حساب اختي

المهم بهالشهرين اهلك رح يدبروا حالهم زوجك رح يضطر يعطيك مصروف ولو بالخناق

لماترجعي اداومي راتبك الك واعطي امك مصروف الها بسسسسسسسسسسس وفهميه على المبلغ الك واحتياجاتك اما اخواني الله اعطاهم عقل يشتغلوا ولا يبيعوا سيارتهم كيفهم واختي الله يفك ديون زوجها بس هو مسؤول عنها مو انا
بدك تعطيهم اعطيهم من هالمبلغ

وبعدين بتبدي تحطي مبلغ كمساعدة لزوجك في البيت مش كامل راتبك على الاقل المصاريف نص بينك وبينه مش انت تصرفي على البيت ..

امك بعد فترة رح ترضى عليك صدقيني قلب الام مابضل غضبان كتير هي فترة زعل وبترضى

وزوجك ماتزوج زوجه تانية الا وهو بقدر على هيك يعني مااعتقد متزوج ثانية وماعندوا يصرف عليها

تحياتي

وبالتوفيق.
كلام من ذهب واشكرك
قديم 13-01-2010, 02:07 PM
مهند البار
عضو جديد
مهند البار غير متصل  
[
B]
على فكرة انا زوجة ثانية ولست الاولى ودايما زوجي يتعذر بعدم الانفاق انه مديون واولاده مصاريفهم و..........و.....على العموم ابشركم حليت مشكلتي مع امي برضا منها وبدأت اخذ من راتبي لي ولابني اما زوجي فلااملك سوى الدعاء ان يهديه الله لي ولابنه فهو القادر وحده على تسخيره وجزاء الله كل من ساعدني بكلمة بالسعادة والجنة بأذن الله
[/B]
موضوع مغلق

مواقع النشر