للمتزوجين و المتزوجات ؟؟؟؟؟؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-07-2004, 02:38 PM
lunamara
عضو دائم
lunamara غير متصل  
عزيزنا الكريم olofi
انا ولو سمحت لي عندي رد يختلف تماما عن اصحابنا في المنتدى .... وربما سيتجه ناحيتك انت ..... واعذرني للأنني اواجه نفس المشكلة ولكن مع زوجي .... فانا اتحمل واسهر واقاوم واجامل وامتعه على حساب راحتي ونفسيتي ومشاكلي وهومي والتزاماتي في الصباح الباكر .... ولكن الا تعتقد ان الرجل في هذه الحالة يجب ان يكون هو الحل ... مرة انت ومره هي ... وليس المطالبة في كل الاحوال ان تكون الزوجة هي صاحبة الحل وعندها يبدا المشوار ... ليييييييييييييييش التعاون مفقود في كثير من الحلول .... يا اخي يا ريت لو تدرس وضعك شوي ... يعني اذا كنت مشغول اليوم وبكرة ممكن بعد بكرة تفضي حالك لزوجتك وتستمتع انت وهيه وانتو مصحصحين الاتنين مش واحد رايق ونشيط والتاني نايم تعبان ومالو خلق شي ومطلوب منه انه يمتع غيره كمان كيف رح تكون هالمعادلة .... مع انو عن نفسي انا بعمل هالشي مع زوجي بس مضطرة وياريت لو حدا يحكي لزوجي انو يتفضالي وانا نشيطة وصاحية مش وانا نايمة بعد يوم عمل خارج البيت وتدريس اولاد بعد الظهر وانتبهاه لرضيعة ثم اعداد طعام الغداء لثاني يوم بالاضافة الى مشاكل الاولاد والخدم وبالاخر بنام وانا متل المقتولة من الارهاق .. فوق كل هادا والسيد الزوج يطلب مبتغاه بدون مراعاة لشعور هالبني آدم اللي قدامه .... والله حرام ... والتفاهم بهيك امور حلو ..
قديم 12-07-2004, 08:42 PM
سميدعة
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية سميدعة
سميدعة غير متصل  
أحسن حل بالنسبة لي صراحة .. إنك تنام .. و تصحى لصلاة الصبح و تصحيها ..و عقب الصلاة جماعة مع بعض .. إبتدؤا بالمداعبة و استمتع مع زوجتك بكل راحة ... تكون أنت ارتحت و هي ارتاحت .. و تعيشون إن شاء الله احلى اللحظات ..

و الله يوفقكم

سميدعة.

الحمدلله على حبك .. و على أني حبيبتك ..

قديم 12-07-2004, 08:57 PM
بلبل الحب
عضو نشيط
بلبل الحب غير متصل  
السلام عليكم

اخوي / بصراحة انا قرات جميع الردود .................. وجميع الردور فيها البركة ......... لم يتركو لنا مجال نتكلم في الموضوع ..... ولكن انا شخصياً اويد كلام اخوي العزيز خالو ريان ..... بصراحة كلامه يعجبني ...... ارجو منك اخذ بنصيحته ......

اخوك
بلبل الحب
موضوع مغلق

مواقع النشر