زوجى يخوننى ويصر على خيانتة لى ماذا افعل ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-01-2010, 09:08 PM
meromido
عضو جديد
meromido غير متصل  
زوجى يخوننى ويصر على خيانتة لى ماذا افعل ؟

[SIZE="3"][SIZE="4"]السلام عليكم

ارجو منكم المساعدة لقد تزوجت منذ سنة وشهرين عن قصة حب مع زوجى ولى منة طفل وهو وزوجى اغلى ما عندىوكنت مخطوبة لزوجى لمدة سنة ونصف قبل زواجنا وكنت اثق بة ثقة لا حدود لها ولكن بعد زواجنا اكتشفت انة يخوننى وانة ليس لى فقط ولكن هناك اخريات يشاركننى فية ففى ثالث ايام زواجنا رن موبايلة وكان مسجل باسم بنت كنت قد سالتة عليها من قبل فقال لى انها محاسبة لشركة كان يعمل بها وتركها وعندما رديت على تليفونة قفلت السماعه فى وشي فاحسست لاول مرة ان هناك شي غريب فى زوجى فقلت لة ما حدث فاتصل بها وقال لها انها سببت لها مشاكل لانها لم ترد على وقال لى انها قالت لها انها عندما سمعت صوتى ارتبكت فاغلقت السماعهفصدقتة ولكن كان هناك احساس بداخلى انها ليست الحقيقة كاملة وبعد 3 اسابيع من زواجنا سافرت معه الى بلد عربي حيث يعمل وكان هناك رقم موبايل يرن علية فى تليفونة بمصر فقال لى انها نمرة معاكسة وعند دخولنا مطار البلد العربي وضع زوجى الشريحة الخاصة بة فى هذه البلد وبعد ربع ساعه رن نفس الرقم فقلت لة انة اكيد انة احد يعرفك لانة يعرف رقمك بمصر ورقمك بهذة البلد العربي فقال لى لا تهتمى وبعدها بيومين كان زوجى رجع من عملة ونام وترك تليفونة فرن نفس الرقم فرديت فاذا بواحدة ترد على وتقول لى انها تريدة وتسالنى من انا فقلت لها ااننى زوجتة فقالت لى بمنتهى الوقاحة انها تريدة فاادخلت لة التليفون وقولت له على اسمها وتركتة فعاد لى يقول انه عندما رد على التليفون اغلقت السماعه بوجهه وكانت هذة اول مرة ابكى لدرجة الحرقة لاننى احسست ان من احببتة واخلصت لة وانتظرتة حتى نتزوج يخوننى وايضا يكدب على فصالحنى وقال لى انة يحبنى وانها اكيد واحدة تريد ان توقع بيننا وانة مينفعش ان بعد كل الحب اللى بينا دة نخلى واحدة تنكد علينا حياتنا فسامحتة وحاولت ان انسي ما حدث
ولكن الله اراد ان يكشفة فكان لدى زوجى لابتوب وكان يسجل محادثات ايميلة علية من قبل زواجنا فوجدت محادثة بينة وبين واحدة يتكلم معاها ويترك لها رقم تليفونة المحمول ((****ملحلوظة لقد اشترى زوجى رقم جديد بعد وصولنا وكان يشغل الخطين وكان يشغل الخط الاول حتى ميعاد انتهاء العمل الى ان يعرف كل من معه فى الشغل رقمة الجديد وعندما اعطى الفتاه رقم تليفونة اعطاها القديم الذى كان معه قبل زواجنا وقال لها ان يفتح ذللك الخط حتى الساعه 4 وذلك هو ميعاد انتهاء عملة )))ووجدتة يحدثها ويقول لها انة كان باجازة بمصر ولم يحكى لها ان فى هذة الاجازة تزوج وقال لها انه لم يجد من يسال عنه بمصر فعاد الى عملة ولم يكلم احد عندما كان بمصر فاحسست عندما قرات هذه المحادثة انه يحاول ان يجعلها تحبة فواجهتتة فقال لى انها واحدة تحاول ان تعرفة وهو حاول ان يعرف من هى (( وجهه نظرة ان هناك من سلطها عية لكى تعرفة )) وانة عندما اعطاها رقمة اعطاها رقمة القديم وليس لانة يريد ان يكلمها فى عملة اى فى المكان الغير موجودة فيةوبعد ان تخانقنا على هذا الموضوع ولانى اكتشفت انى حامل قلت لنفسي انة حتى وان كان يخوننى من قبل اننى متاكدة من حبة لى واننى سوف احاول ان اعرف ما ينقصة حتى اصبح كاملة فى عينية وان ولادة ابنة سوف تجعلة يترك كل هذه الاشياء فحاولت قدر استطاعتى وانا حامل بشهورى الاولى ان اساله عما ينقصة وكيف يريد ان يرانى فكان يقول لى انة لايجد بي عيبا وعندما سالة والدى ليطمئن على اذا كنت مقصرة فى حقة قال لة ان مروة لايوجد بها عيبا وان سعيد معى
ومر 5 شهور تصورت فيها ان زوجى لا يخوننى وان فرحتة بحملى وانة سيصبح ابا جعلتة يترك كل هذا
(( واننى اعترف اننى قصرت فى حقة فى شهور حملى حتى فى علاقتنا الخاصة لاننى كان حملى صعبا وكنت لا استطيع ان اجعلة يقترب منى وكنت اشعر اننى اريد النوم وجائنى احساس بالاكتئاب من شكلى وكانت حالتى النفسية سيئة بدون سبب برغم فرحتى بحملى ولقد اعترفت لة اكثر من مرة خلال حملى ااننى اعرف اننى مقصرة بحقة وكنت اطلب منى ان يتحملنى خلال هذه الفترة فقط وانة بعد ولادتى سوف ارجع ايام شهر عسلنا مرة اخرى وكان يرد على انه مقدر تعبي فى حملى )) وبعد 5شهور جائنى احساس ان متغير من ناحيتى ففتحت ايميلة الذى كنت اعرف رقمة السرى فلقد اعطاه لى عند زواجنا حيث كنت اريد ان اشعر اننى وهو واحد وانة لايوجد شي فى حياتة لا اعرفة حتى كنت اطلب منة ان ارد على تليفونة وهو موجود حتى اشعر واشعر كل من يتصل بة من اصدقاءة او اهلة اننا تزوجنا وان درجة ترابطنا ببعض تصل الى حد ان ارد على تليفونة حتى وهو جالس بجانبة المهم اننى فتحت ايميل من ال 2 ايميل فوجدتة ضايف حوالى 21 بنت باسماء مختلفة بعض منهم باسماء مخلة وغير محترمة فاحسست ساعتها انة لن يترك الخيانة ابدااااااااااااااااا واحسست ان قلبي محروق فكتبت اسماء الايميلات فى ورقة وحاولت ان انسي كل ماقراتة وايش معه ولا اكنى قريت حاجة اقسم بالله اننى حاولت ان انسي لكننى كنت احس بحرقة بداخلى ليس اهدار كرامتى انة لم يمر سنة على زواجنا وانة يخوننى لكن اكثر شيئا كنت احس بالحرقة منة انة يخون حبنا واننى عندما اخترتة اخترت شخصا يحبنى واحبة حتى اعيش سعيدة معه ولم يهمنى اى ماديات اكتفيت باننى احبة ويحبنى وعندما لم استطع ان انسي ذهبت الية وسالتة هل لة اى علاقات قال لى لا قلت لة لو ان هناك شي لا اعرفة ان يقولة لى حتى لاتصبح المصيبة مصيبتين مصيبة خيانتة ومصيبة كذبة على فقال لى انة لايوجد بحياتة غيرى وواجهتة بالورقة التى كتبتها فلم يفعل شيئا غير انة من غير ان يقرا فيها اى شي مزقها ورماها فى الزبالة وتركنى وذهب لعملة ( زى ما يكون بيقولى اخبطى دماغك فى الحيط ) وعندما عاد لم يكلمنى وغير رقمة السرى للايميلين ومر اسبوع ونحن متخاصمان كان كل الكلام الذى يدور بيننا هو هل تريد ان اجهز لك الغذاء وكانت الاجابة نعم او لا فقط وخلال ذلك الاسبوع قعدت 4 ايام من غير اكل تماما وكان يعرف اننى لا اكل شيئا ولم يهتم بي ولا بجنينى فاعتزازة بنفسة يجعلة لا يستطيع ان يطلع نفسة غلطان فى حاجة وفى نهاية ذلك الاسبوع اتصلت بوالدى بمصر لاقول له كل عام وهو بخير لانة كان يوم عيد ميلادة فاحس والدى بصوتى ان هناك ما يضايقنى فسالنى فقعدت اقولة مفيش حاجة وهو يرد على ويحلف ان هناك شي يضايقنى فقال لى افتحى النت وكلمينى على المايك وعندما كلمتة حكيت لة ما حدث وكان زوجى موجود فى البيت فسمع اننى احكى لى وكان رد وادى على بعدما انة متاكد انة يحبنى وان لا اخرب بيتى بيدى والا اظلم ابنى وان هذه المحادثات على النت اكيد تسلية وهو من نفسة هيبطلها عندما يرى ابنة ويشعر انة اصبح ابا وقال لى لا تتحدثى مع احد فى هذا الموضوع تماما وان احل ما بينى وبينة وانة لا يريد ان يسمع اننا مختلفين وقال لى تعالى على نفسك وروحى صالحية فقلت لة اننى لا اطيق ان اتكلم معه او اسمع صوتة لانة لن يعترف انة اخطا فامرنى ان لا يمر اليوم ونحن متخانقين فذهبت لة وتكلمت معه ففى البداية رفض ان يتكلم معى وقال لى انة لن يتكلم معى وانى مادام حكيت لبابا فعندما يرجع لمصر فكلامة معه فاصريت ان اصالحة فصالحنى وقال لى انة يجد ايميلات تحاول اضافتة فبدون ان يقرا يضيفهم حتى يعرف من هم وانة لا يجد وقت حتى يقرا اسم كل شخص يحاول اضافتة وطبعا لم اقتنع بكلامة ولكننى احسستة اننى صدقتة حتى تمر حياتنا بدون مشاكل وقلت لنفسي انة لن يرجع مرة اخرى على الاقل لانى الله يكشفة دائما فلن يضحى بصورتة امامى اكثر من ذلك ولن يضحى بي ولن يضحى بصورتة امام ابي لانة كان يعلم مقدار حب ابي لة وانة لن يخسر حب ابي له وبعدها باسبوعين عدنا الى مصر حتى نقضي اجازة اسبوعين يعود بعدها زوجى ويتركنى عند اهلى لكى اقضي اخر 3 شهور من حملى ويرجع بعد ولادتى وعند عودتنا كنت اشعر اننا كاثنين فى شهر عسلهم فلقد كنت اريد ان انسي كل ما حدث وكنا متفاهمين جدا فى هذة الفترة وعندما ذهبت لتوديعه عند عودتة بمفردة الى عملة احسست ان روحى بتتاخد منى لدرجة اننى قضيت اليوم كلة ابكى مثلما يكون شخص عزيز على مات لدرجة ان اهلى خافوا على وعلى جنينى من كثرة حزنى على فراقة واول مكالمة لى معه قلت لة احجز لى تذكرة سفر سوف اذهب اليك والد هناك وانى لا استطيع ان يبتعد عنى فهدائنى وقال لى ان فراقي صعب علية ايضا ولكن اهلى سوف يستطيعون التصرف عند ولادتى وانة لن يستطيع فعل شي فتحملت 3 شهور و 11 يوما فراقة وتحملت ان الد وهو ليس بجانبي مع ان كل اهلى واهلة كانوا موجودين معى ولكن كان ينقصنى وجودة معى وكنت اشعر ان فرحتى بابنى ناقصة لانة ليس موجود معى لدرجة ان فى سبوع ابنى كنت ابكى لعدم وجودة معنا المهم انة عاد الى مصر كنا نتصور انها اجازة ولا احد يتخيل كم كنت سعيدة وطايرة لانة عاد وقلت لة اننى سوف اعود معه ولن ابقي هنا ولا يوم تانى ومن اول يوم عاد لى احسست انة تغير من ناحيتى وان لهفتة على ليس مثلما هى وان هناك شي حدث جعلة يتغير من ناحيتى فسالتة فكان يرد على ويقول انة فقط تعب الشغل وفى ثالث يوم اجازةعرفنا ان الشركة التى يعمل بها قالت لة انة لن يرجع مرة اخرى وانة سيذهب للعمل بمكان اخر فى دولة اخرى وانها مساله وقت حتى استصدار تاشيرة السفر فاحسست بشي بداخلى انة بالرغم من عملة هناك كان بعائد مادى مجدى جداااااا ولكننى كنت لااستريح لاهل هذة البلد فلقد كانوا متحررين زيادة عن اللزوم وعندما عاد زوجى وجدتة يبعد عنى تماما تليفونة وانى عندما اتصل فقط باحد ياخده منى بمجرد انتهاء المكالمة وان هناك نمر كثيرة غير مسجلة باسم ترن علية وانة لايرد عليهم امامى وفى يوم مسكت تليفونة لاننى قلت لة اننى اريد ان اقرا رسايل التى كنا نرسلها لبعض اثناء غيابة فاذا برسالة باسم مسجل شيماء بتليفون بالبلد التى كان يعمل بها يقول لها فيها انة لايريد انة يتركها زعلانة منة قبلما تنام وانة يتمنى ان تكون موجودة بحضنة حالا فتحملت على نفسي ومسكت اعصابي لاننى احسست انها لم تصبح مجرد تسلية ولكن علاقاتة تطورت وعندما سالتة قال لى ان شيماء هذه تعمل معهم وان هناك واحد صاحبة مرتبط بها وترك لة تليفونة مرة ليضع بها شريحتة وانه لم يعرف انه ارسل لها مثل هذه الرساله فكان هناك شي بداخلى لا يريد تصديقة او بمعنى اصح لا يقتنع عقلى بهذة الحجج
ولكن بمجرد ان اقترب منى وحاول مصالحتى اقنعت نفسي انة صادق ولكننى رجوتة ان لا يخبي على شيئا حتى لاتحدث مشكلة بيننا وان بيننا ابن ومن الظلم ان نظلمة معنا ونجعلة يعيش حياه تعيسة ولكننى وجدت نفسي قد اصبحت مريضه بالتجسس علية فايميلاتة لا اعرف رقمها السرى وهو لايريد ان يقولها لى ويقول لى اننى افتش وراءه وهو لايريد ان يشعر بهذا الاحساس فاخدت مرة تليفونة ووجدت ان شيماء اتصلت بة اليوم السابق الساعه 12 بالليل فقلت لنفسي الا اتهمة وان اسالة اولا فقلت لة هل اتصلت بك وقفلت عليها ام رديت فقال لى انه قفل عليها ولم يرد عليها فصدقتة ولككنى قلت لة ان لا يخبي شيئا مرة اخرى
قديم 06-01-2010, 09:09 PM
meromido
عضو جديد
meromido غير متصل  
وكانت هناك نمر تليفونات كثيرة ترن علية احدهم تليفون مسجل باسم ايمن يرن علية باسمترار وهو لايرد علية فشكيت فى هذا الرقم فاخدت النمرة واتصلت بة من تليفونى فوجدت واحدة ترد على فاغلقت السماعه وذهبت الية وقلت لة فقال لى انها ربما تكون زوجتة من ردت على التليفون لانة متزوج فقلت لنفسي اكيد اانى اصبحت مريضة بالشك واننى ظلمتة هذة المرة ولكنة بعدها عمل لتليفونة رقم سري لم يقولة لى وعندما سالتة لماذا قال لى انة لايريد ان يفتش احد وراءة فقلت لة انة بهذه الطريقة يضع بيننا اسرار كثيرة وان يترك الباب مفتوحا دائما للشك بة وانة مادام واثقا من نفسة فسوف يترك تليفونة معى وهو واثق انة لايخبي شيئا ولكنة الان لايطيق ان المس تليفونة حاولت التاقلم مع رغبتة هذة ولكننى لم استطيع
وفى يوم منذ شهر ونصف تقريبا كنا قبل العيد باسبوع وكنا مقيمين عند اهلى لمدة يومين للتحضير لخطوبة اختى وقال لى زوجى انة خارج مع اصدقاءة وعندما عاد جلس على الكمبيوتر الموجود بالبيت وكان ذلك الكمبيوتر موجود بة اسكانر وكانت اختى تتحدث بالهاتف وارءة وقال لى انة يريد ان يشرب شايا وان اجهز اشياءونا لنذهب الى البيت وتصور ان اختى منهمكة فى الحديث على الهاتف وانها لن تراة فطلع من جيبة صورة فتاه ووضعها على الاسكانر ثم ارسلها عن على ايميل وعندما جهزت كل شي عدت الية ولم يحكى لى شيئا ولم تحكى لم اختى شيئا فهى تصورت اانة موضوع غير هام وبعدها بيومين اتصلت بي اختى وقالت لى ان هناك صورة على الكمبيوتر لفتاه وعندما سال اهلى من هى قالت لهم اختى انها صورة فتاه طبعها على الاسكانر وبعثها بايميل فقالوا لها اتصلي بهم وقولى لهم هل يريدون هذة الصورة ام يمسحوها
فاتصبلت بي اختى وحكت لى بمنتهى البراءة وهى لاتقصد شيئا فقلت لها اابعتيها على ايميلى وبعدين الغيها من عندك وقضيت يومها احاول انسي هذة الصورة واليوم الذى يلية ولكن كان باين على ان فى حاجة واجعانى فسالنى مابي فقلت لة لا شي حدث فاصر على معرفة مابي فسالتة اذا كان ادخل صورة على الاسكانر فى بيتنا وارسلها عن طريق ايميل فقال لى لم يحدث ذلك تماما فقولت لة انهم وجدوا صورة وان اختى تقول انها تخصة وانة ارسلها فقال لى انها تكذب فقولت لى قل لى ان هذة الصورة تحص احد من اصدقائك ولا تخصك ولكن لاتقل لى انك لم تدخل صورة على الاسكانر فحلف لى بالله انه لم يدخل صورة وكان حلفانة بالله شيئا يستهان بة وقال لى انة لا يعرف نية اختى من ناحيتى ةاذا كانت لها مصلحة فى حدوث مشكلة بيننا فقولت له لاتتحدث عنها بهذا الشكل وانها لاتريد ان تخرب بيتنا وانها من اكثر الحريصين على استمرار بيتنا فقال لى انة لم يفعل ذلك فجلست ابكى بحرقة من كثرة كدبة ومن خياتنة لدرجة اننى من كثرة بكائي انقلبت معدتى ووقفت ارجع كل ما ببطنى ومن كثرة ترجيعى فقدت توازنى لدرجة ااننى شعرت ان قدمى لاتقوى على حملى فتقريبا صعب علية شكلى فذهب لى وجلس يحلف لى بالله انه لايعرف شيئا
فحاولت مثل كل مرة ان انسي وان اقنع نفسي ان كل هذه الاحداث لم تحدث وبعدها بكام يوم خرجت معه وذهبنا الى السينما وخرجنا الساعه 3 فجرا ودخل زوجى الى المحل ليحضر لنا طعاما ولكن الله اراد ان يعاقبة لحلفانة كذبا وكنت جالسة فى العربية وانزلت مراية كرسي زوجى فاذا بي اجد الصورة التى ادخلها على الاسكانر فاحسست ساعتها انى لا استطيع انى ارى شيئا امامى وانى امسك بابنى بالعافية ولا استطيع حملة وعندما عاد سالنى لماذا تبكى فاريتة الصورة وقلت لة اليست هذة هى الصورة التى ادخلتها على الاسكانر فقال لى نعم فقلت لة يبقي انت كدبت على فلم يرد فسالتة تبقي مين فقالى مالكيش دعوه فقلت لة انا مراتك قالى مادام دى متخصكيش ولا تخصنى يبقي مالكيش دعوه بيها فجلست اضرب نفسي من شدة غضبي منة وقلت له ودينى بيت اهلى دلوقتى حالا مش قادرة اشوفك قدامى فقالى حاضر ولكن قبلها قالى هاتى الصورة دى فقولت لة دى انها هاخليها معاى علشان اهلك ميفضلوش يقولوا على انى بيتهالى ويصدقوك ويكذبونى انا فمسك ايدى بالعافية ومسك الصورة وقطعها ورماها وودانى بيت اهلى من غير ما يطلع معاى فثار ابي علية لكل ما فعلة بي وقال لى انتى مش هترجعى بيتك دة الا لما نشوف حل للموضوع دة ومش هترجعى الا لما اقولك ترجعى ويبقي هو امين عليكى واذا كان عايز يفضل يعرف بنات خلية بقي معاهم ويسيبك انتى وفى الايام الثلاث التى كنت فيها فى بيت اهلى اكتشفت ان لزوجى ايميل لا اعرف بوجودة اصلا و وايميل اخر على الفيس بوك فخمنت رقمة السرى فادخلنى على ايميل على الفيس بوك فوجدت صورة وانة يكتب انة اعزب وعارف اكتر من 90 واحدة بعضهم بنات مش محترمة وفى اتنين من صحابة كانوا معاه فى شغلة القديم انا عارفاهم وواحد صاحبة كاتب لة انا زعلت لما عرفت انك مش راجع الشغل تانى لكن يمكن يكون ربنا اراد كدة علشان تبعد عن الغلط ومستنيك تزورنى انت ومراتك وابنك
فاحسست انة مريض بمرض الخيانة وانة لا يوجد علاج لة وتكلمت مع البنت التى وجدت محادثة بينه وبينها بعد زواجنا بشهر والتى قال لى انها واحدة تريد ان تتعرف علية فوجدتها تقول لى انها تعرفة منذ اكثر من 5 سنوات اى من قبل ان اعرفة انا بسنة وان علاقتهم مع بعض علاقة عادية لا يوجد بها اى ارتباط ولكنة لم يقول لها انة تزوج وقعدت تشتم فية وقالتى جوزك دة معلهش كداب جدا وعنده القدرة انه يحسس الواحد انة غلطان على طول فى حقة وانة يقلب نفسة من الظالم للمظلوم المهم انة جاء الى البيت وجلس مع ابي وقال لة ابي احنا كلنا كنا بنغلط قبل ما نتجوز بس مادام ارتبطت بواحدة وانت اللى اخترتها المفروض تستغنى بيها عن كل بنات الدنيا وانة لو فضل كدة هيخسر حياتة وبيتة بدرى وقال لة ان بنتى ممكن تفضل مستحملة لكن ممكن تيجى فى يوم من غير سبب تقلب عليك تماما ومحدش هيقدر يرجعك ليها ورجعنا البيت مع بعض وقالى ان الصورة دى تخص واحد صاحبة اديهاله وخلاه يبعتهالة وانة محكاليش علشان ميعملش مشكلة بينا وبعد جدال طويل خلصنا الموضوع على امل انه من هيخبي على حاجة تانى خالص وانة هيفتح تليفونة على طول وهيقولى على الرقم السري وبعد كدة بفترة ذهبنا فى اجازة لمدة يومين وفى طريق السفر جاء لة تليفون احد يقول لة ان رقمة رن علية فقال لة زوجى انة لا يعرفة وانة لم يرن على احد ووصلنا بالليل فنزلنا لنشترى العشاء واحنا رايحين نركب الاسانسير قال لى انة نسي يشترى لوالدة العصير فلقد كان اهلة معنا فى اجازتنا فقلت له اذهب معك قال لى لا فتحايلت علية فقال لى اطلعى وجهزوا العشا عقبال لما ارجع فتاخر لمدة ساعه الا ربع بحجة انة اراد ان يشترى ينسون لوالدة لانة كان عنده برد وزورة بيوجعه ولم يجد صيدلية فاتحة فى هذا الوقت المتاخر فجلس ليبحث عن صيدلية وفى ثانى يوم بعدما خرجنا وقضينا يوما جميلا نستعيد فية ذكريات اماكن شهر العسل رجعنا الى المنزل وعند الساعه 1 طلبت حماتى من ابنها الثانى ان ينزل ليشترى لها دواء فقال لها زوجى لا سوف انزل انا لاننى اريد ان اشترى دواء لنفسي فقالت لة قول اسمة لاخوك وهو هينزل قال لها لا واقسم ساعتها بالله اننى كنت اشعر انة يتعمد ان يكون بمفردة ليتكلم بالتليفون فقلت لنفسي بلاش اعمل خناقة واتجاهل كل حاجة واحاول اعود نفسي على كدة وان يمكن ربنا يتوب عنة لوحدة اقسم بالله اننى جلست اكثر من مرة اقرا قران وابكى واطلب من الله ان يتوب علية واننى مع قلة صلاتى الا انة لايوجد صلاه لم ادعى لة فيها ان ربنا يتوب علية ومن كثرة ما كنت اريد ان اتجاهل كل شي واعمل نفسي مش واخدة بالى دخلت لانام لكننى لم استطيع فكنت اشعر اننى احترق فعاد بعد ساعه الا ربع ودخل على وسالنى مابي فقلت لة لا شي ولكننى قلت لة ارجوك الا تخبي على شيئا نسيت ان اقول لكم اننى فى مرة قولت لة اذا كان يريد ان يتعرف على بنات فليتعرف ولكن بعملى فلايجعل المصيبة اثنين خيانتة وكذبة على وعلى الاقل ابقي عارفة حدود علاقاتة بهم
فقال لى انة لايوجد بيحاتة غيرى وانة لايريد ان يعرف غيرى
وفى نفس اليوم الساعه 3 فجرا اتصلت بي صديقتى لتقول لى انها ذهبت للمستشفي لتضع جنينها وبعد ان كلمتها فاخذت تليفون زوجى واتصلت بها لان تليفونى لم يكن بة رصيد كثير وتليفون زوجى فاتورة وبعد ذلك اردت ان اتاكد انة لم يتصل باحد فى خلال الفترة التى قضاها وهو يشترى الدواء فوجدتة اتصل بنمرتبن نمرة منهم بقي يحدثها 34 دقيقة فتاكدت انها فتاه فسجلت رقم تليفونها واقسم بالله ساعتها احسست ان الارض بتترج تحتى وان الدنيا بتلف بي لاننى بقيت لا استطيع التحمل
ودخلت الى حجرتى واتصلت بالنمرتين فوجدتهم لنفس الفتاه فكلمتها وقولت لها انننى مرات الراجل اللى كلمك فقالتى اهدى انا معرفش انة متجوز وانة كلمنى على اساس اننا هنبقي صحاب بس لكن مفيش كلام حب ولا حاجة وقالتلى حافظى على بيتك انا كنت متجوزة بس جوزى كان خاين بكل معنى الكلمة لانة كان بيجيب ستات للبيت فقالتى انا حاسة بيكى بس اهدى ودخل على زوجى وانا اكلمها وشك اننى احدثها فاتصل بها على النمرتين فلم ترد علية المهم قفلت معاها
وجلست ابكى ليس مثل اى مرة اخرى لدرجة انة جاء يقول لى هل حدث شي لصديقتك هل ماتت
ولكن هذه المرة احسست بان شعورى ناحيتة تغير وان حبي لى تغير واننى لا استطيع ان اقترب منة ولا استطيع ان يلمسنى
فكرت بينى وبين نفسي انة ليس هناك امل فى ان اصلحة مهما فعلت وفكرت فى اننى اتطلق منة ولكننى تذكرت ان لى منة ولد واننى احب ابنى بشدة ومستعدة لان اتحمل اى شي علشان يعيش حياه كويسة وان زوجى كان اختيارى انا بس ومحدش اجبرنى علية فلازم استحمل نتيجة اختيارى
وعندما واجهتة بكل شي قال لى انة يشك ان انا اللى مسلطاها علية علشان تعرفة
وانا والله العظيم ما اعرفها ولا من قريب ولا من بعيد لكن هو مش قادر يفهم ان الست بتحس قوى بجوزها من نظرة عينة وخصوصا لو كانت بتحبة وانها حتى لو مبصيتش فى عينة بتحس باى تغيير فية وبتحس بية لما بيكدب وانا عارفة انة كدب على بدل المرة الف
فات على الموضوع دة اسبوعين حاولت انى انسي فيهم واعيش حياتى عادى ومن كام يوم جالى خبر على الماسينجر من الاخبار اللى بتظهر تحت ان اشترك فى NETWORK باسم واحدة ساعتها بس حسيت انى خلاص مبقتش حاسة ان قلبي بيتحرق علية زى قبل كدة حاسة انة ممكن حبي لى يكون راح بقيت مش مهتمة اذا كان يعرف حد ولا لا( ان شاء الله لو شفتة واقف مع واحده قدام عينى ) وانا حذرتة قبل كدة ميت مرة من انى ممكن ابطل احبة
لدرجة انة امبارح كنا عند اهلى بنزورهم وماشيين وانا خلاص بالم فى حاجات ابنى قالى انة هينزل قبلى علشان يسخن العربية وكان بيقولى قبل كدة كتير وكنت باقولة استنانى هانزل معاك لانى كنت باحس انة نازل يتكلم فى التليفون لكن امبارح قولت لة انزل واتعمدت انى اقعد فوق كتير اول ما نزلت وانا عند مدخل العمارة لقيتة بتكلم فى التليفون واول لما شافنى قفل ساعتها حسيت انى مش فارق معاى هو بيكلم مين
المشكلة انى كل ما ابص فى وش ابنى وهو بيضحك يصعب على نفسي وان جوازى يبقي بالشكل دة بدرى قوى وادخل ساعتها اقعد اعيط لوحدى فى الحمامما انكرش انى صعبان على ان الوحيد اللى انا حبيتة يعمل فى كدة وان حالنا يوصل لكدة وصعبان على ابنى وحاسة انة اتظلم معانا انا قررت انى اعيش معاه عادى زى اى اتنين متجوزين علشان ابنى يعنى احنا دلوقتى بنتعامل عادى بنلعب مع الولد بنتكلم فى امور حياتنا لكن الكلام للضرورة فى حاجة جواى محسسانى انى لسة بحبة بس كل ما ابص لة وافتكر اصرارة على خيانتة لى واتهامة لى انى على طول بيتهالى احس انى مش قادرة اقرب منة او اكلمة
ياريت لو فى حد منكم عنده حل يقولى
انا اسفة انى طولت لكن انا راعيت انى احكى كل حاجة حتى اللى انا غلطت فية علشان لو طلعت غلطانة فى حاجة او قصرت من ناحيتة فى حاجة محتاجة اللى يقولى انى قصرت على الاقل يبقي لية عذر انة بيخونى وان يكون فى حاجة ناقصاه وبيكملها من اى بنت بيعرفها[/SIZE][/SIZE]
قديم 07-01-2010, 03:24 PM
تركي العالمي
عضو نشيط جدا
تركي العالمي غير متصل  
صدقيني مافيه اي شخص ممكن يقرا الكلام هذا كله.

ممكن تختصرين مشكلتك وشرحك لها بأقل من هذا بكثير.

الله يوفقنا ويوفقكم.
قديم 07-01-2010, 03:28 PM
الشتاء الدافئ
كبار شخصيات المنتدى
الشتاء الدافئ غير متصل  
قرات قصتك والحقيقة الله يكون بعونك

لو انا ما استحمل استغباءه لي

يظن ان الناس هبل (عفوا ع المصطلح)
ابنك يحتاج الى ام تعيش حياة طبيعية بدون ضغوط

ووضعك الحقيقة لا يسمح

انا لا اشجعك على الطلاق لانك انت اعلم بوضعك بعده لكن لو فعلتيها فلن الومك

اكثري من الاستغفار

اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

التعديل الأخير تم بواسطة الشتاء الدافئ ; 07-01-2010 الساعة 03:30 PM
قديم 07-01-2010, 04:22 PM
*دنيا الوفا*
عضو مميز
 الصورة الرمزية *دنيا الوفا*
*دنيا الوفا* غير متصل  
لاحول ولاقوة الا بالله

أختي قرأة موضوعك زوجك عنده مرض الخيانه والكذب

وهو تهاون في الامر علشانك كل مره تسامحينه

لازم تاخذين منه موقف و توقفينه عند حده ولا بتمادى اكثر من كذا

أختي الله يكوون بعونك ويصبرك على مابلاك 00

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 07-01-2010 الساعة 06:44 PM السبب: خطأ إملائي
قديم 07-01-2010, 07:08 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
أختي اسمحي لي اكتب ملخص قصتك كي يتسنى للأعضاء مساعدتك :

تزوجت منذ سنة وشهرين عن قصة حب مع زوجك ولديك منة طفل وهو وزوجك اغلى ما عندو كنتِ مخطوبة لزوجك لمدة سنة ونصف قبل زواجنا وكنت تثقين بة ثقة لا حدود لها ولكن بعد زواجكم اكتشفت انه يخونك كل فترة تكتشفين خيانة على الجوال و الايميل و كل مرة يتعذر بشيء و يلفق قصة و يكذب و أنتِ تحاولين تصديق كلامه و تسامحينه ثم لا تلبثين ان تكتشفي أنه كان يكذب و أنه فعلاً لديه علاقات مع فتيات على الجوال مرة اكتشفتِ انه أضاف 21 فتاة على الايميل
و كل فتاة تعتقد انها الوحيدة بحياته و بعض الفتيات يظنون أن علاقتهم به علاقة عادية
واجهت زوجك و غضب و غير كلمة السر للايميلين الخاصين به
صبرت قبل الانجاب و حاولتِ ألا يعرف أحد و لكن بالصدفة علم والدك عندما كان يتكلم معك من مصر و شعر ان صوتك غير عادي فقلتِ له عن المشكلة و كان زوجك يسمعك أثناء كلامك مع والدك

اقتباس:
وكان رد وادى على بعدما انة متاكد انة يحبنى وان لا اخرب بيتى بيدى والا اظلم ابنى وان هذه المحادثات على النت اكيد تسلية وهو من نفسة هيبطلها عندما يرى ابنة ويشعر انة اصبح ابا وقال لى لا تتحدثى مع احد فى هذا الموضوع تماما وان احل ما بينى وبينة وانة لا يريد ان يسمع اننا مختلفين وقال لى تعالى على نفسك وروحى صالحية فقلت لة اننى لا اطيق ان اتكلم معه او اسمع صوتة لانة لن يعترف انة اخطا فامرنى ان لا يمر اليوم ونحن متخانقين فذهبت لة وتكلمت معه ففى البداية رفض ان يتكلم معى وقال لى انة لن يتكلم معى وانى مادام حكيت لبابا فعندما يرجع لمصر فكلامة معه فاصريت ان اصالحة فصالحنى
و ذهبت لمصر كي تلدي و بقيتِ عند أهلك 3 شهور و كنتِ ترفضين الفكرة و لكن زوجك شجعك لأن أهلك و أهله سيعتنون بك و بالطفل و اقتنعت و بعد هذه الفترة اشتقت له و لكنك فوجئت أنه تغير
و بالفعل كان هناك ما يريبك و حصل ما يلي
اقتباس:
فاذا برسالة باسم مسجل شيماء بتليفون بالبلد التى كان يعمل بها يقول لها فيها انة لايريد انة يتركها زعلانة منة قبلما تنام وانة يتمنى ان تكون موجودة بحضنة حالا فتحملت على نفسي ومسكت اعصابي لاننى احسست انها لم تصبح مجرد تسلية ولكن علاقاتة تطورت وعندما سالتة قال لى ان شيماء هذه تعمل معهم وان هناك واحد صاحبة مرتبط بها وترك لة تليفونة مرة ليضع بها شريحتة وانه لم يعرف انه ارسل لها مثل هذه الرساله فكان هناك شي بداخلى لا يريد تصديقه ولكن بمجرد ان اقترب منى وحاول مصالحتى اقنعت نفسي انة صادق
و سامحتيه من أجل ابنك لأنك تريدينه ان يعيش حياة مستقرة
ثم اكتشفت اخرى على الجوال و صورة لفتاة أنكر بالبداية انه يعرفها ولكنك وجدت الصورة بالسيارة مرة أخرى فغضب واقفل جواله بكلمة سر

ثم بعدها بفترة استمر عندك الشك حتى أصبحت تحاولين تتبع جواله و ايميله مع انه مسكر بكلمة سر
و
اقتباس:
فخمنت رقمة السرى فادخلنى على ايميل على الفيس بوك فوجدت صورة وانة يكتب انة اعزب وعارف اكتر من 90 واحدة بعضهم بنات مش محترمة
و أن أحد الفتيات اللواتي يعرفهن اتصلتِ بها و اعترفت لك انها تعرفه منذ خمس سنين قبل ان يعرفك و انها لا تعرف انه تزوج و قالت لك زوجك شاطر بالكذب و يطلع نفسه المظلوم كلما كان بموقع الظالم
صبرتِ لان قلت بنفسك (زوجى كان اختيارى انا بس ومحدش اجبرنى علية فلازم استحمل نتيجة اختيارى)
و بالنهاية
اقتباس:
قررت انى اعيش معاه عادى زى اى اتنين متجوزين علشان ابنى يعنى احنا دلوقتى بنتعامل عادى بنلعب مع الولد بنتكلم فى امور حياتنا لكن الكلام للضرورة فى حاجة جواى محسسانى انى لسة بحبة بس كل ما ابص لة وافتكر اصرارة على خيانتة لى واتهامة لى انى على طول بيتهالى احس انى مش قادرة اقرب منة او اكلمة
ياريت لو فى حد منكم عنده حل يقولى
انا اسفة انى طولت لكن انا راعيت انى احكى كل حاجة حتى اللى انا غلطت فية علشان لو طلعت غلطانة فى حاجة او قصرت من ناحيتة فى حاجة محتاجة اللى يقولى انى قصرت على الاقل يبقي لية عذر انة بيخونى وان يكون فى حاجة ناقصاه وبيكملها من اى بنت بيعرفها

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 07-01-2010 الساعة 07:12 PM
قديم 07-01-2010, 08:31 PM
قلبي طفل مغرور
عضو مميز
 الصورة الرمزية قلبي طفل مغرور
قلبي طفل مغرور غير متصل  
اختي قرات قصتك كامله
وبصراحه انتي الغلطانه
انتي سكتي من الاول
انتي المفرروض وقفتي عند حده من اول
هو لو شك واحد في الميه انك راح تتركينه او تاخذين ضده موقف قوي مناسب للموقف
الي سواه لك كان بطل من زمان
بس اسمحي لي كل مره عديتها له وسكتي كانك بتشجعينه على الاستمرار في الخيانه والكذب انتي ساعدتيه بشكل كبير يكذب عليك ويستغبيك والله الطلاق ارحم لك من العيشه مع واحد خاين وكذاب ولاتقولين عشان ولدك
الولد يقدر يعيش بدون اب اذا كان ابوه واحد خاين وكذاب مو محترم نفسه
بصراحه ماادري كيف قدرتي تتحملين هذا كله
والحين بصراحه ماادري ايش اقولك انتي عودتيه يخوونك ويكذب عليك وراح يكون حل مشكلتك صعب جدا
انتي حاولي تبينين له انك مش غبيه وانك ماتصدقين منه اي شي واكثري من الدعاء والاستغفار ان ربنا يهديه ويسخره لك وبس
قديم 07-01-2010, 10:08 PM
meromido
عضو جديد
meromido غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا انا اسفة على تطويلى لمشكلتى بس انا راعيت انى اشرح كل حاجة بالتفصيل وكل الحجج اللى اتقالت لى يمكن اطلع انا اللى غلطانة وانى حاولت انى اقول كل حاجة ومااخبيش اى حاجة خالص
وعلى فكرة زوجى فتح امبارح الموقع وقرا المشكلة اللى انا كاتباها وجة يقولى ان اللى مزعللة انى باحكى عن تفاصيل حياتنا على النت فكان كل ردى ان دة ارحم من انى اتكلم مع حد انا اعرفة واحكى اسرار بيتنا
انا باعترف انة انسان محترم فى كل حاجة فى شغلة وفى الشارع ومع الناس وانة بيعاملنى كويس وبيحب ابنة جدا بس مشكلة حياتى انى مقدرش استحمل انى اكون متجوزة واحد بحبة ويشاركنى فية حد تانى
وعلى فكرة بالليل قريت مشكلة زوج متجوز منذ ما يقرب من سنتين وان زوجتة تشك فية وتطلب منة رقمة السرى للايملات وتتجسس على موبايلة وانة قال انها عضوه فى المنتدى فتصورت ان جوزى هو اللى كتب كدة
لانى وبرغم كل اللى بيحصل عارفة انة بيحبنى من ساعه ما عرفنا بعض ( وعلى الاقل علشان عمرى ما عملت فية حاجة وحشة )
اعتقد انى هالجا لربنا يمكن ربنا يتوب علية وساعتها هنكون اسعد اتنين متجوزين وانا هاصبر علية على الاقل علشان حبي لية طول السنين دى ميرحش هدر وكمان علشان خاطر ابنى ادعولى ربنا يقدرنى انى استناه لما ربنا يتوب علية وان حياتنا تبقي كويسة
ويارب محدش ابدا يبقي فى مكانى

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 07-01-2010 الساعة 10:30 PM
قديم 07-01-2010, 11:34 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أهلا بك أختي

صحيح انك دخلت بتفاصيل كثيرة لكني قرأتها كلها كلمة كلمة و فهمت الحاصل بينكما
و في المرة القادمة يمكنك ان كانت مشكلتك حساسة ان تطرحيها في قسم الاستشارات الخاصة
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=110132

نبدأ بسم الله

أولاً: الصلاة يا أختي

يظهر من كلامك انك تضيعين بعض فروضك .. اعلمي أختي ان عليكِ أن تحافظي على صلاتك
فإن أطعت الله عز و جل طرحت البركة في منزلك و رضي الله عنكم
في كل صلاة عليكِ أن تتوجهي لله بالاستغفار
قال تعالى:
(( ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا
وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا
) ))

ثانياً: الدعاء
عليك أختي أن تتوجهي لله بالدعاء لزوجك بالهداية و ان يبعد عنه بنات السوء
و ان يجعله قدوة حسنة لأطفاله و زوجاً ودوداً محباً لكِ
و حاولي ان تكون صلاتك في جوف الليل بعد ان تؤدي صلاة العشاء صلي ركعتين قيام ليل لوجه الله ادعي فيها بالسجود بكل ما تريدين و صدقيني رب العالمين قادر على ان يقلب قلب زوجك
و يجعله من التائبين ان شاء الله

ثالثاً: النصيحة
عليك أختي ان تحاولي وعظ زوجك بالحلال و الحرام و تذكيره بكل صلاة و بكل طاعة من نفل و غيره
ذكريه بواجباته تجاه ربه و بيني له انك ستعطيه الفرصة كي يتوب لله عز و جل و أهم شرط للتوبة ((الندم على ما فعل ))
و ألا يعود للذنب مرة أخرى
أشعريه انه يخون الله عز و جل قبل ان تشعريه أنه يخونك أنتِ
و بيني له أنك لا تريدين ان يعلم أحد بالمشكلة و انك تريدين ان تجعلي من بيتك مملكة مستقرة يعيش في كنفها أطفالكم مستقبلاً حياة كريمة يفتخر ابنائكم باسم أبيهم و سمعته !!!

رابعاً: عدم التجسس
إن أعلن التوبة فلا تتجسسي و لا تفتشي وراءه لأنه لا يجوز
مرض الشك هذا أبعديه عن قلبك طالما لا ترين ما يريبك

كلامي الآن للزوج

(باعتبارك اطلعت على الموضوع أخي الكريم لا بد انك ستتابع الردود)

أولاً: أخي الفاضل تحمل صراحتي لأننا هنا لا نعرفك و لا تعرفنا نحن فقط نريد ان نقدم لكما النصيحة ليعمر بيتكم بالود والحب ان شاء الله
اعلم أخي ان زوجتك ما كانت لتقصد الفضيحة لأنها لو أرادت الفضيحة كانت تكلمت مع صديقاتها او أخواتها

ثانياً: و الله لا أعلم ماذا أقول لك إلا أنك لم تترك بأفعالك شيئاً للمراهقين !!!!!!!!!
أنعم الله عليك بالزواج (و غيرك لم يجد المال الكافي ليعف نفسه عن الحرام و يتزوج)
و مع ذلك تكفر بنعمة الله و تجحد بها و تلجأ للحرام !!! لماذا ؟؟؟؟؟
هل لأن الحرام ممتع أكثر ؟؟ (هذه أكذوبة ابليس !!)
هل لأن زوجتك مقصرة تجاهك ؟ (لم تقصر إلا عندما حملت بطفلك و تعبت و تألمت ... و بالنهاية كافأتها بعلاقات جديدة !!! )
أصلحك الله

ثالثاً: عليك أخي بالتوجه إلى الله بالتوبة النصوح من كل ما فات قبل ان يعاقبك الله في الدنيا قبل الآخرة
ماذا لو متّ و انت تخون زوجتك ؟؟ كيف ستلقى الله عز و جل ؟؟؟

رابعاً: عليك أخي الكريم ان تنهي كل علاقاتك و بسرعة و بدون سابق انذار (يعني مافي داعي تودع صديقاتك)
اقطع علاقاتك بتلك الفتيات و صلي لله ركعتين استغفر الله بعدها و أعلن التوبة
حافظ على صلواتك و اترك الجهاز اللعين أو استخدمه فيما يرضي الله عز و جل
و لو انت تبت وصارت ايميلات الصداقة كلها ايميلات دعوة تتبدل ان شاء الله سيئاتك حسنات و كل كلمة خيانة في الماضي تكتب 10 حسنات ان شاء الله (بشرط التوبة النصوح)
يقول الله عز و جل:
إِلَّا مَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلًا صَالِحًا فَأُولَٰئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ ۗ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿٧٠﴾ سورة الفرقان

حافظ على أداء فروضك و في كل فرض استغفر الله
ابحث عن الصحبة الصالحة ..أصدقاء أخيار يذكرونك بالله عز و جل ..و يملؤون فراغك بأعمال كلها خير و أجر و حسنات في صحيفتك .. بدل اصحاب الفيس بوك وغيره

حافظ على مشروعك الذي بدأت به .. مشروع بناء أسرة الذي بدأته مع زوجتك التي اختارتك و أحبتك و أخلصت لك ... انتبه على سمعتك أمام أبناءك و كن قدوة جيدة لطفلك الذي أنجبته .. طفلك الذي سيحمل اسمك .. دعه يفتخر به مستقبلاً ... ! اترك اللهو و العبث الذي لا يسمن و لا يغني من جوع و اجعل لك هدفاً في حياتك
مشروع علمي ثقافي.. رياضة.. مشروع يزيد رزقك بالحلال مو يزيد فواتير تلفونك ...اعمل أي شي مفيد يشغل وقتك
و عندما تشعر بحاجتك للحب و الغزل و الرومانسيات ارجع إلى حبيبتك التي اخترت .. ارجع لطفلك و أشبعه الحنان و العطف و الرحمة ..

سامحني ان كنت قد قسوت بالكلام
و أخيراً أسأل الله ان يجعلكما من عباده الطائعين الصالحين التائبين
و ان يبارك لكما في طفلكما و يجعله باراً بكما
آمين

روابط بعض الفتاوى المفيدة لكما فيها نصائح قيمة أسأل الله أن تجدوا فيها الفائدة :

الخيانة الزوجية من الزوج

تعامل الزوجة مع الزوج الذي يتحادث مع النساء وينظر إليهن

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 07-01-2010, 11:41 PM
magic21
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية magic21
magic21 غير متصل  
حبيبتي قرأت قصتك كلمه كلمه وحقيقه احترم جدا اخلاصك وصبرك رغم نزوات زوجك المستمره .... واصرارك على انجاح حياتك معه حبا فيه وفي ابنك الوحيد...وحقا لا احد يتحمل ما تحملتيه وادعو لك ان يهدي الله زوجك ويبعد عنكما الشيطان...
لكن تحمليني في تعليق واحد على كلمه قلتيها قد تكون سر شقائك....قلتي ادعو له في صلواتي رغم انها قليله... بالله عليك كيف سيبارك لكما الله وكيف تبحثين عن انجاح علاقتك بمخلوق وتنسين الخالق...لا الومك فكل ابن ادم خطاءين ولكن نصيحتي لك ان تعودي الى الله وتدعيه باخلاص ان يهدي لك زوجك واشعر انك اذا فعلت ذلك فستتحسن علاقتك بزوجك وقد يهديه الله بفضل دعائك له....
وفقك الله حبيبتي واتمنى اسمع عنك كل خير وتقبلي مروري

يحفظكم لي ربي يا اغلى مافي حياتي..خالد&علي
موضوع مغلق

مواقع النشر