..... ما العمل ؟؟؟ ارجو المساعدة ........ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-10-2003, 07:56 AM
yagahrhm
عضو جديد
yagahrhm غير متصل  
السلام عليكم ورحمة اللة و بركاته
الاخ حساس و جميع الاخوة و الاخوات الذين شاركو في موضوعي

انا شاكر تكرمكم بطرح ارائكم على الموضوع
اعتقد ما فهمني تماما الا الاخ حساس الله يعننا على هالبلوى

بصراحة ياخواني واخواتي بعد تفكير طويل في الموضوع لم اجد حل لهذه المشكلة الا الزواج من اخرى (وبقاء الاولى كما هي لان لي مناها اطفال)

وشكرا للجميع
قديم 01-10-2003, 07:04 PM
حساس
عضو جديد
حساس غير متصل  
اشكر الجميع على اطروحاتهم واقترحاتهم و سااتناول بعض منها وطبعا اتكلم عن نفسي:بالنسبةلمخالطة الناس فهي اجتماعية الى ابعد الحدود ولكن سبحان الله تستطيع اداراة الحوارات على ماتريد وايضا بالنسبة للمثقفات عرفن مشكلتها وانها انسانة سطحية فاظطررن الى مسايرة وضعها فاخواتي على قدر كبيرمن الثقافة ولكن لافائدة زوجة اخي انسانة اكاديمية وهي بنفسها اكتشفت المشكلة وحاولت ثم انسحبت واصبحت هي من تتلقى منها خصوصا في فنون الطبخ فهي ماهرة وحقيقة عندما اجلس مع اخواتي وقريباتي ونتناقش قي بعض القضايا العامة احس بالشفقة عليها لانها لاتفهم كثيرا مما يطرح
اما بالنسبة لمحاولاتي االاخرى فمنذ بداية زواجنا وانا احاول وداومت على شراء المجلات والكتب حتى ولله الحمد اصبحت لينا مكتبة كبيرة اصبحت تاخذ حيرز كبيرا من المنزل كذلك استعنت بجميع انواع الاشرطة التي تناسب افكارها واهتماماتها وكذلك ما يناسب المرأة المسلمة ولكن لافائدة فهي لاتحب القرأة
وان قرات فهي لا تستوعب ولا تحفظ وتنسى بسرعة والمعلومة تتسرب منها قبل اغلاق المجلة اوالكتاب.
انا لااريد امراة عالية الثقافة واسعة المعرفة في كل شي،، انا اريدها فقط ان تتفهم ابسط الامور وان تعرف مايجري حولها من احداث من اجل اثراء حياتنا الزوجية وابعاد شبح الملل حتى لا نجلس متقابلين فقط،وحتى من اجل اثراء حياتنا العاطفية والرومانسية التي تحتاج الى تنشيط قبل ان تخمد نهائيا.
عموما انا انا احفظ لها جميع حقوقها واقدر لها جميع صفاتها الحسنةواخلاقها الطيبة واتغاضىعن الكثير فانا لم افكر في الجمال قبلتها على هيئتها مع العلم انه كان باستطاعتي الاشتراط فانا بشهادة الجميع على قدر من الاخلاق والوسامة والجاذبية وفي وظيفة مرموقة ولكن نصيب والحمدلله على كل حال فانا يكفيني منها اخلاقها الحسنة وصفاتها الطيبة ولكن مليت وهاانذ ابحث عن حل.

واخيرا وبالنيابة عم اخي قاهرهم اشكر كل من تفهم المشكلة وقدر الوضع وكل من شارك معنا،،،،،،،،،،،،،

قاهرهم دور لي معك زوجة
قديم 01-10-2003, 07:17 PM
السعيد
عضو جديد
السعيد غير متصل  
انت لم تخبرنا كيف انها تعيش في القرون الوسطى برأي المتواضع إذا كانت زوجتك توفيك حقك في فراشك وفي تربية الأولاد وفي دينها واحترامها لك فانها ليست كما تقول وان كانت لاتوفيك شيئا اذا من حقك ما تقول
قديم 03-10-2003, 12:44 AM
اشرقت
عضو دائم
اشرقت غير متصل  
0000000

بسم الله الرحمن الرحيم00
انا عضوه جديده ارجو ان تتقبلوني معكم في هذا المنتدى الرائع00
في البدايه احب ان اذكر ان مادعاني للاشتراك في هذا المنتدى هو هذا الموضوع
لاني اعاني من هذا الموضوع لكن بالعكس تماما
فزوجي العزيز هو الذي يفتقد للمرونه في الحديث هو لاينقصه اي شي00
ولا اقول انه لايحبني او لايهتم لامري لكن المشكله انه اذا خلونا لوحدنا <<يبلم>>
واعذروني على التعبير لكن فعلا انا احس انه لايستطيع ان يعبر عن مشاعره تجاهي بالطريقه التي تثير مشاعري تجاهه 000
وانا احيانا احس بالوحده معه واحس اني اذا سمعت كلام اي شخص اخر يجذبني واندفع اليه 00
لكن والشهاده لله لاافكر بخيانته ولا اجرؤ على ذلك 00
فارجو مساعدتكم بتوضيح بعض الطرق التي تساعدني على اختراق شخصيته واظهار مشاعره تجاهي حتى تكون الحياه بيني وبينه موزونه وموفقه00
ولا تنسوني من صالح دعائكم00
وارجوكم لاتقسو على بالرد فعذري الوحيد انكم لا تعرفوني وكل مااقوله عن زوجي امام اهلي واقاربي كل الخير ويشهد الله اني احفظ له الود واكن له المحبه التي اخاف ان تزول اذا لم يستطع التواصل معي بالطريقه الصحيحه المريحه000
شكرا لكم
قديم 03-10-2003, 12:50 AM
غيوم
عضو جديد
غيوم غير متصل  
اخى والله اعلم اذا كنت على مستوى من الثقافه فلماذا لم تختبر قدرات شريكتك الثقافيه فى فتره الخطوبه او الملكه. كثير من الرجال يبحث عن عيوب زوجته . فوالله لو كل امراة دققت افى عيوب زوجها وتركته لا مابقى احد ., حاول عزيزى ان تشركها معك فى قراءه مؤضوع فى جريده اعجبك (اقرى هذا الموضوع واعطينى رايك) وتناقش معها فيه والله يوفقكم
موضوع مغلق

مواقع النشر