مراقبة التبويض - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 13-11-2009, 12:50 PM
حزن الحائرة
عضو نشيط
 الصورة الرمزية حزن الحائرة
حزن الحائرة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naima89 مشاهدة المشاركة
ليست لدي خلفية عن الموضوع لأني من بلد أجنبي بس حبيت أدعيلك اللهم أرزق أختي في الله حزن الحائرة الذرية الصالحة عاجلا غير آجلا يارب
الله يجزاك خير والله يسمع منك حبيبتي
قديم 14-11-2009, 04:00 PM
ياحلو السعادة
عضو جديد
 الصورة الرمزية ياحلو السعادة
ياحلو السعادة غير متصل  
سبحان الله ان حملت والبويضة قطرها 13
شوفي حبيبتي الادارة مانعة تبادل الارقام
كاتبينة تحت موضوعي.... بس دقي على
الاستعلامات 905 واطلبي عيادات الموعد
في السليمانية وخذي منهم رقم ممرضة
الدكتور طاهر الصباغ اسمها.... هيلن
وتحددلك موعد طبعا اللي يجون اول مرة
بيكون الموعد بعيد شوية اسبوعين تقريبا
من كثر الزحمة طبعا
قديم 15-11-2009, 08:57 AM
حزن الحائرة
عضو نشيط
حزن الحائرة غير متصل  
مشكوره اختي والله يسعدك ويرزقك من اوسع ابوابه
قديم 16-11-2009, 12:02 PM
mnohad
عضو جديد
mnohad غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى انا قرات موضوعك ولو يهمك ابغى اعطيكى رايى ومعلوماتى
فانا متزوجة منذ 8 سنوات ولم انجب حتى الان والحمد لله قد بدات مشوار طويل ومازلت فى طريقى حتى ياذن الله لى ويرزقنى انا وزوجى بالذرية الصالحة بامره تعالى عز وجل
ولكن خلال رحلة علاجى تعلمت الكثير وعرفت الكثير من الاشياء ومع كل هذا تاكدت من شيئ واحد
ان تكونى دائما وابدا انتى وزوجك الفاضل مع الله قلبا وقالبا ... اما طريقى مع الاطباء فانصحكى بان تذهبى لاماكن مخصصة ومراكز متخصصة حتى توفرى على نفسك الوقت والجهد النفسى والمادى الطويل
بداية انا مصرية مقيمة بالسعودية ومشكلتى مركبة يعنى تخصنى انا وزوجى
بدات علاجى هنا بالسعودية دون علم بوجود مشكلة لدى زوجى وكان فى مستشفى الحمادى وخطا علاجى كان بسبب خطا تشخيص ونتج عنه حدوث تكيسات على المبيض نزلت مصر وعرضت نفسى على طبيب وعندها اكتشفت ان علاجى سبب لى مشكلة وان لدى زوجى مشكلة تمنعه من الانجاب الطبيعى
بدانا طريق البحث فى المراكز المتخصصة باطفال الانابيب ولظروفنا اخترنا العلاج هنا بالمملكة
تعاملت مع مركز دكتور سمير عباس لمدة عامين هنا بالرياض طاقم فرع الرياض جميعه من الاطباء والطبيبات المصريين ولم يشاءالله وعاودت العلاج بمصر عند طبيب ممتاز رشحته لى الطبيبة التى كنت اتابع عندها بمركز دكتور سمير وحملت الحمد لله بثلاثى ولكن لم يكتمل الحمل حتى نهايته ولم يقدر لى والحمد لله
رجعت مرة اخرى للرياض ونظرا للظروف قررت العودة لمتابعة العلاج هنا ولجات الى مركز سليمان الحبيب قسم علاج العقم ممتاز هناك وخاصة دكتور " باسم ابو رافع " وانا اواصل معه ورشح لنا صديق دكتور " طاهر الصباغ" بمركز الموعد لكنى لم اذهب بعد وافكر فى الذهاب اليه قبل بداية كورس العلاج المقرر للعملية
وانصحك جيدا الدخول للبحث عن ما هو افضل والتانى فى اتخاذ القرار واخذ الوقت لتختارى الطبيب الجيد الصالح اى كان رجل او امراءة وايضا ابحثى فى الانترنت عن كل ما يخص حالتك انا فعلت ذلك قبل بداية مشوارى جمعت كل المعلومات عن اطفال الانابيب والحقن المجهرى والادوية المرشحة واثارها بالجسم وعملية تنشيط المبايض قبل اتخاذ اى خطوة
وقد مررت بمرحلة زيادة هرمون الحليب بالجسم وعلاجه بسيط جدا وله دواء واحد تحدد جرعته ومدة اخذه بعد معرفة نسبة الارتفاع بتحليل الهرمون
اما انتفاخ البطن الذى عندك فهو قد يكون من ادوية التنشيط لان كل الادوية هى عبارة عن هرمونات وقد يكون جسمك لديه حساسية عنداستخدامك للهرمون وتتكون سوائل تعالج باخذ حقن للحساسية مع المتابعة الدقيقة ومتابعة جرعة الهرمون الخاص بالتنشيط .. اما بخصوص عدم التلقيح فانه لا يتوقف فقط على حجم البويضة الناتجة من التنشيط ولكن على صفات الحيوان المنوى كذلك فقط يكون ضعيف او به عيوب فيجب التاكد من كل الامور .. وحتى حينها تترك الامور على الله عز وجل حتى الاطباء يقفون فى انتظار قدرة الله ولا يستطعيون عمل شيئ حتى ان تاكدوا ان كل شيئ بمقياس العلم سليم مائة بالمائة .
اما الاماكن المرجحة فانصحك ... بمركز سليمان حبيب" د/باسم ابو رافع- د/ محمد بقنة " - مركز سمير عباس" د/ منى مصطفى " - مستشفى دلة - مركز جنين - مركز الموعد"د/ طاهر الصباغ"
انا شخصيا ساحجز موعد عند دكتور طاهر قبل ان ابدا بعلاجى عند دكتور باسم وسوف اعلمك بامر الله على قرارى
اعتذر على ا لاطالة ولكن رايت انه من واجبى ان اخبرك
اذا رغبتى فى استفسار ستجدينى دائما فى مساعدتك على حد علمى وخبرتى والله المعين
دعواتى لي ولكى ولكل من يشتاق ان يرزقه الله ويسعده

التعديل الأخير تم بواسطة mnohad ; 16-11-2009 الساعة 12:07 PM
قديم 17-11-2009, 02:45 PM
حزن الحائرة
عضو نشيط
حزن الحائرة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnohad مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى انا قرات موضوعك ولو يهمك ابغى اعطيكى رايى ومعلوماتى
فانا متزوجة منذ 8 سنوات ولم انجب حتى الان والحمد لله قد بدات مشوار طويل ومازلت فى طريقى حتى ياذن الله لى ويرزقنى انا وزوجى بالذرية الصالحة بامره تعالى عز وجل
ولكن خلال رحلة علاجى تعلمت الكثير وعرفت الكثير من الاشياء ومع كل هذا تاكدت من شيئ واحد
ان تكونى دائما وابدا انتى وزوجك الفاضل مع الله قلبا وقالبا ... اما طريقى مع الاطباء فانصحكى بان تذهبى لاماكن مخصصة ومراكز متخصصة حتى توفرى على نفسك الوقت والجهد النفسى والمادى الطويل
بداية انا مصرية مقيمة بالسعودية ومشكلتى مركبة يعنى تخصنى انا وزوجى
بدات علاجى هنا بالسعودية دون علم بوجود مشكلة لدى زوجى وكان فى مستشفى الحمادى وخطا علاجى كان بسبب خطا تشخيص ونتج عنه حدوث تكيسات على المبيض نزلت مصر وعرضت نفسى على طبيب وعندها اكتشفت ان علاجى سبب لى مشكلة وان لدى زوجى مشكلة تمنعه من الانجاب الطبيعى
بدانا طريق البحث فى المراكز المتخصصة باطفال الانابيب ولظروفنا اخترنا العلاج هنا بالمملكة
تعاملت مع مركز دكتور سمير عباس لمدة عامين هنا بالرياض طاقم فرع الرياض جميعه من الاطباء والطبيبات المصريين ولم يشاءالله وعاودت العلاج بمصر عند طبيب ممتاز رشحته لى الطبيبة التى كنت اتابع عندها بمركز دكتور سمير وحملت الحمد لله بثلاثى ولكن لم يكتمل الحمل حتى نهايته ولم يقدر لى والحمد لله
رجعت مرة اخرى للرياض ونظرا للظروف قررت العودة لمتابعة العلاج هنا ولجات الى مركز سليمان الحبيب قسم علاج العقم ممتاز هناك وخاصة دكتور " باسم ابو رافع " وانا اواصل معه ورشح لنا صديق دكتور " طاهر الصباغ" بمركز الموعد لكنى لم اذهب بعد وافكر فى الذهاب اليه قبل بداية كورس العلاج المقرر للعملية
وانصحك جيدا الدخول للبحث عن ما هو افضل والتانى فى اتخاذ القرار واخذ الوقت لتختارى الطبيب الجيد الصالح اى كان رجل او امراءة وايضا ابحثى فى الانترنت عن كل ما يخص حالتك انا فعلت ذلك قبل بداية مشوارى جمعت كل المعلومات عن اطفال الانابيب والحقن المجهرى والادوية المرشحة واثارها بالجسم وعملية تنشيط المبايض قبل اتخاذ اى خطوة
وقد مررت بمرحلة زيادة هرمون الحليب بالجسم وعلاجه بسيط جدا وله دواء واحد تحدد جرعته ومدة اخذه بعد معرفة نسبة الارتفاع بتحليل الهرمون
اما انتفاخ البطن الذى عندك فهو قد يكون من ادوية التنشيط لان كل الادوية هى عبارة عن هرمونات وقد يكون جسمك لديه حساسية عنداستخدامك للهرمون وتتكون سوائل تعالج باخذ حقن للحساسية مع المتابعة الدقيقة ومتابعة جرعة الهرمون الخاص بالتنشيط .. اما بخصوص عدم التلقيح فانه لا يتوقف فقط على حجم البويضة الناتجة من التنشيط ولكن على صفات الحيوان المنوى كذلك فقط يكون ضعيف او به عيوب فيجب التاكد من كل الامور .. وحتى حينها تترك الامور على الله عز وجل حتى الاطباء يقفون فى انتظار قدرة الله ولا يستطعيون عمل شيئ حتى ان تاكدوا ان كل شيئ بمقياس العلم سليم مائة بالمائة .
اما الاماكن المرجحة فانصحك ... بمركز سليمان حبيب" د/باسم ابو رافع- د/ محمد بقنة " - مركز سمير عباس" د/ منى مصطفى " - مستشفى دلة - مركز جنين - مركز الموعد"د/ طاهر الصباغ"
انا شخصيا ساحجز موعد عند دكتور طاهر قبل ان ابدا بعلاجى عند دكتور باسم وسوف اعلمك بامر الله على قرارى
اعتذر على ا لاطالة ولكن رايت انه من واجبى ان اخبرك
اذا رغبتى فى استفسار ستجدينى دائما فى مساعدتك على حد علمى وخبرتى والله المعين
دعواتى لي ولكى ولكل من يشتاق ان يرزقه الله ويسعده

اسأل الله العظيم ان يرزقكك الذريه الصالحه وان يفرح قلبك عاجلا غير اجل الف شكر اختي الغاليه

اختي العزيزه طبعا انا امس كان اخر موعد مع مراقبة التبويض وكشفت علي من الداخل وقالت ان البويضه ماتلقحت وان حجما كان 20 يعني اقصى حجم لها 20 وسالتها غن السبب قالت معرفش يمكن بويضتك ضعيفه الحمدلله ع كل حال بس حسيتها موعارفه اومو مهتمه بالموضوع وقالت تعالي الشهر الجاي اعطيك ابره تفجير والحمدلله ع كل حال
قديم 17-11-2009, 05:50 PM
مُنتهـى
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية مُنتهـى
مُنتهـى غير متصل  
الله يكتبلك الحمل حبيبتي عاجلا غير آجل انتي وكل من يتمنى

^_^

طـريقك الشخصي الى الحمـل (1) (2)
قديم 17-11-2009, 07:37 PM
حزن الحائرة
عضو نشيط
حزن الحائرة غير متصل  
[QUOTE=فلافـل;2284425][FONT="Tahoma"][SIZE="2"][B]الله يكتبلك الحمل حبيبتي عاجلا غير آجل انتي وكل من يتمنى

مشكوره حبيتي فلافل امين الله يسمع منك
قديم 24-11-2009, 10:53 AM
mnohad
عضو جديد
mnohad غير متصل  
عزيزتى حزن الحائرة .. انا قد استطعت التوصل للدكتور طاهر وحجزت موعد كان بعد اسبوع من يوم الاتصال به وهذا الموعد كان الامس وذهبت واطلعته عالى حالتى وهى معقدة بعض الشيئ ونصح بعمل اشعة بالصبغة بعد اجازة العيد بامر الله لرؤية تطور الامور بالرحم لتشككه بوجود انسداد فى الانبوب ناتج عن طول فترة علاجى واجراء جراحات كثيرة دون اخذ الوقت الكافى لاراحة جسدى ورحمى من فترات العلاج وان اظهرت الاشعة عدم وجود انسداد سابدا من جديد العلاج مع دراسة احتمالات فشل العملية .. وفى النهاية كله بامر الله وقدره
اما دكتور طاهر فهو صريح غير مجامل ولا يجمل الكلمات
واكرر عليكى بالبحث وعدم الاستمرار طويلا فى نفس المكان ما دمتى لم تجدى نتيجة واضحة
لا تقبلى على نفسك ان تكونى فار تجارب .. واسرعى بالبحث عن ما هو جيد ومتخصص
دعواتى لكى بالتوفيق وان ينير الله طريقك ويرشدك ما فيه الخير لكى .. والله الموفق
موضوع مغلق

مواقع النشر