قصتي في البحث عن الحمل وقراري التوقف عن العلاج تؤيديني أو تعارضيني تفضلي بالدخول - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 05-11-2009, 07:06 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله بس بخوف مشاهدة المشاركة
ألف شكر حبيبتي .... يارب يرزقك بدستة بيبيات وما بتلحقي على روحك معاهم خخخخخخخخ
بمزح حبيبي ... ربي ينولك مرادك
آآآآآآآآميييييييييين يآآآآآارب أنا وأنت وجميع أمة سيدنا محمد(صلى الله عليه وسلم):17:
قديم 05-11-2009, 11:19 PM
اوركيد قطر
عضو دائم
 الصورة الرمزية اوركيد قطر
اوركيد قطر غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله
اولا اسال الله العلي العظيم ان يرزق كل محرومه ويعطيكم الذريه الصالحه امين يارب العالمين
ثانيا اختي انا ماانصحج تتركين العلاج ابدا لانك لازم تاخذين بالاسباب انتي اول شي نظمي الدوره وبعدها عليك بالكلوميد هو منشط للمبايض وعليج بكثرة الاستغفار وماتيئسين ابدا
اختي ظلت 3 سنين ماحملت لانها اهملت موضوع تنظيم الدوره اول دكتور قالها لازم ابر لين مازاد وزنها وتركته وراحت لغيره قالها انتي ماتحملين الا بالتلقيح وسوت وكان برع الرحم الحمل وغيرته الثالث قالها الموضوع بسيط بكل اختصار ننظم دورتك وبعدها لازم نعالج التكيس وهذا اللي ممكن يطول بس 3 شهور علاج وحملت والحين عندها 2 ماشاء الله وكل حمل لها تحمل لازم بنفس العلاج
انتي موضوعك ابسط بكثير منها مايصير تبدين علاج وتقطعينه هذا بيرجع حالتك لصفر انا ضد قرار التوقف هذا مش توكل على الله لا هذا تواكل لازم ناخذ بالاسباب تتوكلين على الله وتبدين علاج وبعده اذا ماكتب الله حمل هنا توكلين امرج لله مش تقعدين وتنتظرين الحمل

تقبلي مروري اختك اوركيد قطر
قديم 06-11-2009, 12:49 AM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوركيد قطر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
اولا اسال الله العلي العظيم ان يرزق كل محرومه ويعطيكم الذريه الصالحه امين يارب العالمين
ثانيا اختي انا ماانصحج تتركين العلاج ابدا لانك لازم تاخذين بالاسباب انتي اول شي نظمي الدوره وبعدها عليك بالكلوميد هو منشط للمبايض وعليج بكثرة الاستغفار وماتيئسين ابدا
اختي ظلت 3 سنين ماحملت لانها اهملت موضوع تنظيم الدوره اول دكتور قالها لازم ابر لين مازاد وزنها وتركته وراحت لغيره قالها انتي ماتحملين الا بالتلقيح وسوت وكان برع الرحم الحمل وغيرته الثالث قالها الموضوع بسيط بكل اختصار ننظم دورتك وبعدها لازم نعالج التكيس وهذا اللي ممكن يطول بس 3 شهور علاج وحملت والحين عندها 2 ماشاء الله وكل حمل لها تحمل لازم بنفس العلاج
انتي موضوعك ابسط بكثير منها مايصير تبدين علاج وتقطعينه هذا بيرجع حالتك لصفر انا ضد قرار التوقف هذا مش توكل على الله لا هذا تواكل لازم ناخذ بالاسباب تتوكلين على الله وتبدين علاج وبعده اذا ماكتب الله حمل هنا توكلين امرج لله مش تقعدين وتنتظرين الحمل

تقبلي مروري اختك اوركيد قطر
شكرا لك أختي على ردك الواضح وبالبنسبة للعلاج فأنا لاأفكر فيه حاليا لأنني فعلا تعبت منه وأيضا أريد ان آخذ فترة راحة؛أما بالنسبة لكلوميد فأنا أكملت6 أشهر من إستعماله شكرا لك مرة أخرى وبارك لله فيك.

مواقع النشر