موقفي من أخت زوجي:( - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-10-2009, 06:11 AM
دلوو24ووعه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية دلوو24ووعه
دلوو24ووعه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي العالمي مشاهدة المشاركة
انتي تدورين المشاكل؟؟؟؟

الحين انتي ناويه انك تروحين بيت اخو زوجك او كائناً من كان، وش الي ردك،،، وش يعني اذا كانوا موجودين، يعني ماعاد تبين تقابلينهم ولا عاد تبينهم يجونك ولا عاد تبين تقابلينهم بعد بأي مكان عاام؟؟؟

وش هاالتفكير؟؟؟؟

اسمحيلي،، ولكن يوم انك ناويه تروحين تزورين بيت حماك كان رحتي والي موجوده موجود ، والي موب فيه الله يحفظهم ، لا تكبرين الموضوع وهو اصلاً ولا شيء، يعني انتي كنتي مشغوله مع ولد في المستشفى ، وهم يعني كانوا يتبطحون ولا وراهم اي مسؤليات او اهتمامات او اي شغل ، يعني انتي المشغوله وهم الفاضييين، هل هذا يعقل؟؟؟
أول شئ أحب أقولك إنو ردك نرفزني كثير بالبدايه بس لما قريته كذا مره فهمت قصدك
ثاني شئ أنا ماراحت لسبب
لو كنت رايحه كانت بنفعل غصب عني على كثر ما أرتفع ضغطي وانقهرت
ولو كنت رايحه كان بيكون بصالحي لأني بكسفهم لكن ما قدرت أجي على نفسي وأروح بالعربي لما كلمتهم ودريت أنصدمت
لوكنت عارفه قبل لا أكلمهم كنت ممكن أروح عادي وأعتب عليهم وجهاً لوجه
وبعدين أيه أنا كنت مشغوله فعلاً مستشفى ومدارس وهم ولدي وتشخيص حالته كان كوم ثاني وهم يتبطحون على قولك هم جايين تمشيه تسليه تغيير جو
تدري كلموني اليوم وأخيراً ويالآخر تقولي أخت زوجي أصلاً أنا جايه عند أخوي الصغير لا عشانك ولا عشان أحد
وكلمت زوجك مرتين يعني معنى كلامها أنتِ مو لازم
بالله لو لا قدر الله بعيد الشر تعبت أنت ومابقى حد مازارك إلا أخوان زوجتك وعمك ولا حتى إتصال وش موقفك قدام أبوك وأخوانك
وإلا تدري إنو أخو زوجتك جايب أهله عندكم ومشى من غير حتى ما يطل عليك مابيحز بخاطرك الواحد فينا إذا فرح وده الكل يفرح معاه خصوصاً إاللي يحبهم وإذا حزن بعد وده الكل حوله ويآخذ بخاطره ويواسيه
والدليل توقيعك أنت فرحان وحبيت تشاركنا فرحك مع العلم حنا مانعرفك أصلاً

وبعدين لما نويتي تروحين ، ورى ماقلتي مادامهم هناك فصه اقابل اهل زوجي واسلم عليهم واطمنهم علتى صحة ولدي ، حتى وان قصروا انا الي ببدا با الطيب والحسنه، ولا تشوفين فيها اذلال لك ولولدك.

موب كلام منطقي ابداً اختي.

انتي تبينهم منهم شيء طيب، اجل لا تمنعين من نفسك الطيب ، وتحترينه يجي من غيرك،كوني انتي دائماً السباقه للطيب والخير والكلام الحسن ووصل الرحم.

ترى الموضوع اصلاً بسيط ، ولا تكبرينه اكثر من اللازم.

هذولي اهلك ومن لحمك ودمك ، مهماً كان ، لا تحاولين تفتعلين مشكله وانتي لسى طالعه من هم عملية ولدك وتنكدين على نفسك وعلى زوجك.
كلامك صحيح وبالعكس لا فيها إذلال ولا شئ لكن كما ذكرت ما قدرت أسيطر على ردة فعلي ساعتها وفضلت إني ما أروح

با العكس اخذي لك فواله وقهوه وشاهي وروحي لعمتك وعمك وسلمي عليهم وطمنيهم على صحة ولدهم وولد وولدهم، ولعى صحتك بعد ، ترى هم الي لهم الحق.
بالنسبه لأم زوجي وأبوه على راسي من فوق لأنهم أصلاً بمقام أمي وأبوي و ما أقدر أعاتبهم أو أزعل عليهم لأنهم يخافون على ولدهم أكثر مني أنا لكن خواته وأخوانه أسمحلي زي مالهم حق علي لي حق عليهم لأني أعتبر نفسي بنتهم وأنا ما أحب أخبي شئ بداخلي
أحب أصفي قلبي لذلك قلت لهم إني عتبانه عليهم لأن الموضوع بالنسبه لي ينتهي بوقته وإتصال منهم ينهي العتب

وبعدين انتي تقولين انا اوجبهم ولا اقصر معهم، حطي في بالك اختي انك اذا فعلتي طيب قطيه بحر ، ولا ترجين من ورااه شيء ، عشان تحبين نفسك ويحبك الناس وتنحبين.

الله يهديك بسس.

الله يوفقنا ويوفقك.
أشكر لك مرورك وآعتذر لو ضايقك ردي
والله يخلي لك زوجتك وبنتك ويقر عينك فيهم
قديم 27-10-2009, 07:47 AM
وهج الدموع
عضو نشيط جدا
وهج الدموع غير متصل  
دلوو24ووعه ..~

لفتني موضوعك فحبيت أقراهـ .. لأنهـ عنديـ نفس المشكلهـ
مع أخوات زوجي بالذات إثنين منهم :
تخيلو ولدت 3 مرات ولا مره فيهم تجي تزورني في بيت أهلي وقت ما أكون ولاده ..~
تجي تزور أحبابها وأهلها وماتفتكر مرت اخوها إنها الأولى ..~
حتى بالتلفون بعد مرور اسبوع تقريبا تدق ..~
وفوق هذا كله تعطيني الهديه ببيت أهلها يعني لمن نكون مجتمعين عند ام زوجي الله يحفظها ..~
وبولادتي الأخيره أرسلت الهديه عند باب بيتي مع أم زوجي بدون ماترفع حتى سماعه تعتذر عن غيابها بتقديم الهديه او الزياره ..~
وأنا كنت ناويتها إني اردها بوجهها لكن حشيمه لزوجي طلب إنه يتدخل بالموضوع .. فما حبيت أرد له طلب ..~
كنت كل مره بعيد أو بتمشيه لازم أزورها في بيتها ونمر عليها ونسلم .. وأنا لي 8 سنوات متزوجه
مادخلت بيتي إلا مرتين وبعزيمه كمان .. الأخت ماتقدر تجي بدون عزيمه ( على راسها ريشه ) ..~
الحين جاء اليوم اليي ما ارد عليها إلا السلام وكيف الحال وبس .. مابيني وبينها شي يحوج ..~
ولمن ولدت بنتها قريب اتزوجت اللي كمان مازارتني مسويه زي أمها .. لمن ولدت حمدت للبنت ع السلامه وبس
وماقلت لأخت زوجي اللي هيا امها الحمدلله على سلامة بنتك لأنها بصراحه ماتستاهل شي مني أبد ..~
وبكذا صرت اتعامل مع الناس اللي كذا مايقدرو ولا يحشمو ومسوين نفسهم أهل بالكذب ..~
قديم 27-10-2009, 08:13 AM
تم123
عضو دائم
تم123 غير متصل  
ادفع بالتي هي احسن صدقيني هم الخسرانين وللك الاجر انشاء الله لاتقطعين رحمهم لاتنهى عن خلق وتاتى مثله عار عليك اذا فعلت عطيم
قديم 27-10-2009, 12:55 PM
انسان ولهان
عضو دائم
انسان ولهان غير متصل  
دلوووووووعه

مشكلة خوات الزوج مشكله ما ينعرف لها حتى انا ما بعد فمتها
ما ادري وش الي يخلي اخوات الزوج يتحرشون بزوجة اخوهم, يعني هالحريم بعضهم يبيله اعادتة تأهيل من ناحية الاحترام
نفس المشاكل اتعرض لها من بعض البعض من خواتي
لكن ما اقول الا الله يهديهم وانا افضل حلاً اشوفهم خليك معهم رسميه الزم ماعليك هو زوجك وعيالك
انسان ولهان
موضوع مغلق

مواقع النشر