وجود الزوج في المنزل !! دعونا نتناقش ؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-10-2009, 01:20 PM
صمت الحنان
عضو نشيط جدا
صمت الحنان غير متصل  
اربع سنين متزوج معناها لا مشتاق لزوجته ولا شي هذا انسان متهرب من العمل واكيد متعلق بشي في البيت اما تلفزيون او نت او انه يسهر كثير ووقت الدوام ينام لكن بجد غيرتك ضحكتني ياقلبي وبالعكس مهب معنى ان الرجل يشتغل اربع وعشرين ساعه انه مايحب زوجته او مايشتاق لها بالعكس هو يشتغل ويتعب عشان مين وبعدين اذا بعد عنها يشتاق لها وتشتاق له ويصير للحياه طعم احلى اما الروتين اليومي ومقابلها على طول صدقيني يجيب الملل الله يخلي لك زوجك وحبيبيك ونور بيتك ويسخره لك ويسخرك له يارب
قديم 17-10-2009, 01:44 PM
طيـ القلب ـب
عضو مميز
 الصورة الرمزية طيـ القلب ـب
طيـ القلب ـب غير متصل  
لي عودة ان شاء الله ارد على كل وحده بس بصراحة طمنتوني خففتوا الغيرة عني لاني انهلكت وانا اقارن
قديم 17-10-2009, 03:30 PM
الوردالجوري90
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الوردالجوري90
الوردالجوري90 غير متصل  
طيب القلب اختي اعذريني لم اعرف مضمون الموضوع كنت فاكره انه استفتاء او اسئلة عادية انا اعتذر لاادري لماذ احسست ان ردي بايخ ماله داعي في موضوعك يعني المفروض انه اهدي عليكي بس والله مافهمت قصدك من الاسئلة يمكن لاني ماقريت الردود واعتذر مرة اخرى
قديم 17-10-2009, 07:03 PM
طيـ القلب ـب
عضو مميز
طيـ القلب ـب غير متصل  
المهره 31
الف شكر ليكي على مشاركتك اللطيفة
noora
ياهلا بالغالية بنت بلادي تسلمي ياقلبو عالدعوات الحلوة الله يسمع منك يارب ويخليلك زوجك وولدك
كلامك برد علي شوي هو طبعه مو راعي طلعات الا ناااااااااااادرا وهي زوجته هااااادية الكلمة تطلع منها بفلوس يمكن عشان كذا صار يحب البيت بعدين هو شغله ملكه يعني مايشتغل عند احد عكس زوجي يشتغل عند ناس و يحب الشغل والحركة ويحب يفكر لبعدين ماشاء الله مع انه بيتوتي ولا هو راعي طلعات كثير بس انا مو هادية بسبب ولدي الله يهديه من الشقاوة هلكني بيجيبلي الضغط حتى زوجي لما اقوله شف اخوك يحب بيته وزوجته يقولي لما يصير ولدي زي ولده تعالي اتفلسفي لانه دايما يقولي مايكرهني في البيت الا ولدك الله يعين شو ذنبي انا
apple-green
كلامك دخل راسي وفعلا صحيح وجود الزوج في المنزل كئيب انا جربته لما زوجي يجلس في الاجازات او حتى يوم الجمعة اذا ماطلعنا زهههههق ويجلس ينافخ ويخاصم ويدور في البيت مو عارف ايش يسوي ساعة نت ساعة تلفزيون مانصدق يعدي اليوم ولا طول اليوم نايم
الله يحفظلك الوالد والوالدة ويخليلك زوجك يسلمو على مشاركتك الرائعة
ناآاني
مو هذا اللي حارقني يوميا هو على هالحالة ايش اللي في البيت محببه
الوردالجوري90
لا ياقلبي مافي داعي للاعتذار انا كتبت الموضوع ومو عارفة كيف اوصل الفكرة فحطيتها على شكل اسئلة ومن خلالها اشوف الردود وكنت محتاجة لردك العسل حرام ليش قلتي بايخ بالعكس العيب فيني مو عارفة اكتب موضوع ولا اوصل لفكرة
ياالورد الجوري الغيرة شغالة محتاجة انك تهديني فعلا
الله يخليلك زوجك يارب ولا تطفشون من بعض للابد
صمت الحنان
ياسلام على الرد الحلو فعلا اقول في نفسي كذا بس تعرفين الشيطان وازيدك من الشعر بيت انتي واخواتي نسيت مااقولكم اثنينهم مايطلعون من البيت خير شر وقت الاجازات لا عيد ولا جمعة يعني يقعدون شهور في البيت اذا طلعوا مرة كل شهرين و ساعتين ويرجعون للبيت انا ساعات اقول مو طبيعين مافي احد زيهم واقول ياشيخة وش علي فيهم راحو ولا زوجها عندها كل واحد حر في نفسه يمكن يكون في شئ بينهم يمكن مو مبسوطين مع بعض وهو مايحب يطلعها بس الشيطان يلعب في راسي من الفضاوة ولاننا عايشين مع بعض في نفس البيت استغفر الله بس احس عقلي صغييييير وانا افكر فيهم بس تعرفون شغلة السلايف انتو حريم وادرى فيني

التعديل الأخير تم بواسطة طيـ القلب ـب ; 17-10-2009 الساعة 07:05 PM
قديم 17-10-2009, 08:40 PM
واااحد
عضو جديد
واااحد غير متصل  
موضوع حلو وحبيت اشارك فيه
انا بصراحة ولله الحمد احب اني اكون دايما في البيت ..
يعني 99 % ما اطلع واذا طلعت اطلع عشان اسوي شغلة للبيت هذا اذا ما كانت المدام وياي طالعة اصلا ( ريلي على ريلك ) والحمدلله زوجتي عمرها ما اشتكت ... بالعكس اذا بتشتكي بتقولي يللاه ( نطلع )
اتمنى مشاركتي تكون خفيفة
قديم 17-10-2009, 11:47 PM
الوردالجوري90
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الوردالجوري90
الوردالجوري90 غير متصل  
طيب القلب حبيبتي بالنسبةللغيرة 99%من الحريم يغارون الا اللي ماتحب زوجها حتى هذي اذا قلها زوجها بتزوج عليكي حتغار ترى حتى الرجال بيغاروا موبس احنا فهذا الشي عادي الااذاكان بافراط فحاولي انك تسيطري على اعصابك وماتبيني لزوجك ان غيرتك تخنق علشان لايطفش ترى الرجال يحب الزوجة تغار عليه بس موبخنقة والله يسخرلك اللي فيه الخير

وبعدين ياقلبي حاولي انك تبعدي موضوع المقارنة بينك وبين سلفت ترى ماحترتاحي طول حياتك ياستي شيليهم من بالك وكانهم غرب عنك وترى البيوت اسرار ماتعرفي ايش داخل بيت سلفتك ممكن تكون حتى هي تغار منك والله اعلم كبري الدماغ وخليكي اكبر من كذا والله يهدي سرك يارب
قديم 18-10-2009, 12:35 AM
ندى_1406
عضو المنتدى الفخري
ندى_1406 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هل الزوج عندما يحب الجلوس في البيت ويقتصر ساعات عمله يعني مايداوم دوام كامل او انه لايريد الذهاب ويدور حجة من تحت الارض وعذر عشان مايروح الدوام هل هو حبا في زوجته وشوقا لها وانه يستمتع بها وبجلوسه معها ام كرها في العمل ؟

أذا كان جلوسه في البيت بالطريقه هذه تهرب وأعذار وماأدري أيش هذا أسمه أهمااااااااااااااال وعدم تحمل مسؤليه

ماهوشعورك في وجود زوجك في المنزل كثيرا بسبب ساعات دوامه القليلة او انه يتغيب عن العمل باي عذر او بسبب اجازة معينة هل وجوده عندك جيد ومفيد لك ام ثقيل؟ يعني تحبين تقابلينه 24 ساعة ولا تتضايقين من وجوده وتنتظرين متى يطلع الدوام عشان تسوين لك كم شغله وتقولين في نفسك متى يطلع طفشني وهو جالس في وجهي ؟

بالنسبة لي زوجي يحب الجلوس في البيت كثيييييييييييير بس أنا ماأتضايق من جلوسه أبداا
لأنه سامحلي أروح لجاراتي أو عند أهلي يعني مايربطني معاه أذا كان في البيت يعني أخذ راحتي نوعا ما
علما أني أخلص كل أشغالي قبل جيته من الدوام

هل زوجك من النوع النكدي اللي اذا جلس في البيت يامر وينهي ام بالعكس ممتع لك وتقضون فيه اوقات حميمة وتطلعون تتمشون او اعذروني على الكلمة هل وجود زوجك في البيت زي عدمه يعني لو يكون في شغله افضل؟

زوجي من النوع الخفيف يعني ماعنده طلبات كثيره وأوامر وغيره

سؤال اخير ماذا يفعل الزوج الذي يحب الجلوس في البيت ويترك عمله عشان يجلس في البيت هل يقضي وقته نوم وتلفزيون ونت فقط ام مقابل زوجته ويقضي الوقت كله معها في كلام وحب ؟

زوجي لايمكن يترك عمله علشان يرجع البيت بس أذا رجع مايحب يطلع يحب يريح على قولته

الصراحة موضوعي كتبته لاني داااااااااائما اسمع في تجمعات الحريم انهم يشتكون من وجود الزوج في المنزل وبالاخص يوم الجمعة يستنون متى تعدي على خير لانها ماتعدي الا وفي خصام بين الزوجين يعني يوم مشاكل

أنا بعد أسمع من هالشكاوي خصوصا أذاكان الزوج نكدي بس حرام حتى الجمعه يبون الفكه منهم أجل متى الزوج يجلس مع أهله أذا ماجلس يوم الجمعه

ولاني اشوف بعض الرجال بيطير على بيته ومايصدق يرجع البيت او يصيرله عذر بسيط جدا عشان يرجع ليش كل هالحب للمنزل يعني ماعاد صار في مسؤلية ولا بحث عن رزق وش يستفيد من جلسته هل زوجته هي السبب لهذه الدرجة يعني اتوقع ان كثرة وجوده في البيت ماعاد يصير في شوق للزوجة وللكلام معها يصير بس جالسين وساكتين من كثر ماهم متقابلين هل صحيح كلامي ؟ ام عدم المسؤليه في البحث عن الرزق وعدم الاهتمام والطفش والكسل يوصلون لهذه الحالة؟

الرجل يحب بيته فيه يرتاح وينام ويكمل أشغاله اذاكان عنده شغل في البيت مثل دولاب مكسور ماصوره تهرب مثلا يعني
وبعدين أيام الدوام مافيها طلعات وتماشي فيها راحه لزوج من عناء الشغل والطلعات للخميس أو الجمعه

الله يوفقك ويرزقك بماتتمني

التعديل الأخير تم بواسطة ندى_1406 ; 18-10-2009 الساعة 12:37 AM
قديم 18-10-2009, 01:51 PM
طيـ القلب ـب
عضو مميز
طيـ القلب ـب غير متصل  
واااحد
تسلم عالمشاركة الخفيفة والناقصة يعني مافهمتنا انت وش يحببك في البيت ولما تجلس فترات طويلة في البيت كيف تقضيها هل انت مقابل زوجتك او تخصص وقت في اليوم تقعد معاها سواليف وحب اتمنى ترد والف شكر لك والله يخليلك زوجتك
الوردالجوري90
حبيبتي انا مااغار على زوجي انا اغار واقارن اخوه وحبه للبيت وجلسته مع زوجته وفي زوجي لانه دايما بالشغل هذي هي المقارنة الوحيدة والغيرة اللي مطفشتني مع اني مثل ماقلتي وكتبت في ردود سابقة ماعرفت اسيطر على نفسي لازم انقهر لما اشوف اخوه داخل البيت بدري او انه مو رايح الدوام وزوجي ملتزم اشد التزام بدوامه وساعات العمل لاني احس بالطفش وهي ماتحس زي ماانا احس فيه ملييت من الوحده خاصة انه اهالينا مو معانا بالبلد عشان كذا فقلت في نفسي هي زوجها مو محسسها بالوحده دايما عندها و يمكن الشيطان جالس يكبرها فيني وهي مو مستاهلة وعارفة ان المشكلة سخيفة بس مدري ليش مسببتلي ازمة بس ماتوقع انهم مو مبسوطين او عندهم مشاكل لانه بيظهر ساكنين مع بعض اكيد بنعرف
ندى_1406
اهلين بندى الله يخليلك زوجك وتسلمي عالدعوات احلى شئ بحياتي احد يدعيلي احبه عالطووووول مشاركتك افادتني

التعديل الأخير تم بواسطة طيـ القلب ـب ; 18-10-2009 الساعة 01:54 PM
قديم 26-10-2009, 12:55 AM
طيـ القلب ـب
عضو مميز
طيـ القلب ـب غير متصل  
ياريت احد يجاوب كمان عالموضوع لاني مااكتفيت من الردود

مواقع النشر