أريدها ولكن عملها (مستجدات في الرد 12 ) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 25-09-2009, 08:02 AM
ملفوف
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ملفوف
ملفوف غير متصل  
صدقني راح تندم مررررررررررررررررررررررره انا كثير من اهلي سوا مثلك هو بالغربيه وهي بالشمال ولها خمسه سنين ومانقلت وفي النهايه الرجال مو قادر يصبر من دون امراه ويبي الثانيه اللي تفضى له وتجلس معاه وغيرها الكثير من الامثله اذا تحب اسردها لك
قديم 25-09-2009, 09:53 PM
nany2000
عضو جديد
nany2000 غير متصل  
بص ان هقولك ع حاجة انا فى وظيفة ما يحلم بها اى شاب وكنت رافضة فكرة انى اترك عملى ابدا وتقدم لى شخص يعمل بالخارج ولكن استخرة ربى وقررت ترك العمل ع الرغم من اعتراض كل من حولى
ولكن كان منظرى انه يريد الاستقرار واذا تزوجنا وكل منا فى مكان فسيصبح فى غربة اكثر وانا ايضا واولادى يتربو بعيد عن ابوهم فما هذه الحياه فما فائدة العمل وانا اعمل فى الدوام واعمل فى المنزل واربى الاولاد واتحمل مسئوليتهم وحدى وهو بغربة وحياته اكثر بؤسا من العزوبى بل ان العزوبى هناك امل امامه فى الاستقرار
كمان منزل الزوجية اين بالشمال ام بالجنوب
بص هو انا الصراحة عايزة اوجه كلمة لخطيبتك ومش عارفة انت هتوصلهلها كيف
هى الخسرانة الاولى والاخيرة العمل لن يفيدها بشئ مستقبلا لما قلته مسبقا كمان اللى اعرفه ان الرجال بعد ما تتزوج لا يستطيعوا ان يبعدوا عن زوجاتهم فمهما كنت تحبها يمكن ان تتزوج عليها لحتياجك للمرآة يبقى يا فرحتها بعملها
حاول تقاها بهدوء انك محتاج ليها بجوارك وفهمها بهدوء واصبر عليها هى لما تتزوجك هتقدر ذلك وانت تقدر تشرح لها وجهة نظرك وهى ممكن تجد عمل احسن معك
وربنا يقدم لك ما به الخير
قديم 26-09-2009, 02:09 AM
ملفوف
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ملفوف
ملفوف غير متصل  
ورطت نفسك لانك مااخذت وقتك بالتفكير قبل الخطبه
انت اتحجج بعملها وخلاص مااتوقع انه الاب راح يزعل منك
قديم 26-09-2009, 06:25 AM
العمري26
عضو جديد
العمري26 غير متصل  
المشكلة في الامر المجتمع قبلي خايف يكبر الموضوع زيفكر اني جالس العب في امر الزواج
قديم 27-09-2009, 11:30 AM
داماس
كبار شخصيات المنتدى
داماس غير متصل  

بصراحه يا اخي انت فعلا تلعب في امر الزواج .. وافقت عشان ما اجرحها بالله هذا كلام؟ ومو شرط اذا ما وافقت تقول لها السبب الحقيقي .. ما في نصيب وخلاص .. امرك غريب بصراحه .. تظلم نفسك قبل ما تظلم البنت !!

ما كان اسهل لك ترفض بعد النظرة ولا الان اسهل؟

اتمنى انها ما توافق على ترك عملها .. واتمنى قبل هذا انها تستخير قبل ان تأخذ اي قرار .. وحتى انت اخي.. اسأل الله ان يقدر لك اللي فيه الخير..

- - - - - - - - - - -

اقتباس:
هى الخسرانة الاولى والاخيرة العمل لن يفيدها بشئ مستقبلا
اخالفك الرأي وبشدة.. العمل سلاح للمرأة .. خاصة في هذا الزمن .. فلا تعلمين ما قد يحصل في المستقبل.....
موضوع مغلق

مواقع النشر