افيدوني تعبت نفسيا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-09-2009, 06:22 AM
وردةالمدينه
عضو جديد
وردةالمدينه غير متصل  
افيدوني تعبت نفسيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي بصراحه اول مرره افكر اني أطرح مشكلتي في منتدى وبصراحه مررره شكرا على هدا المنتدى الرائع لأنه استفدت منه مررره كتييير
لا اطول عليكم بس اتمنى احد يساعدني
انا متزوجه ليه 3 سنوات عندي ولد والحمد لله انا وزوجي بنحب بعض ولكن المشاكل دايما دايما كل مانتزاعل ونتصالح نرجع مايمر اسبوعين إلا اتزاعلنا تاني والمشاكل تافهه جدا جوزي من النوع الذي ما يحب أني اخرج كتيير وانا مررره اتعب إذا قعدت في البيت اسبوع وما خرجت وخاصه دوامه من الصباح إلا الساعه 6 المسا
ويرجع تعبان ويبغى يرتاح يعني إزا ابغى اخرج بس عند قرايبي وخاصه ماما وبابا مو في نفس البلد واهله مع اهلي في بلد وحده ولما اسافر لاهلي مايخليني انام عند بيت اهلي بس زياره وارجع عند اهله
مع أنه نسافر كل اسبوعين تقريبا أو إذا كان عندنا مناسبه نسافر
وتانيا يجبرني لازم اروح افراح ومناساب اهله وافراح ومناسبات اهلي أقلي روحي بس الاقربيه والباقي
مو لازم يعني مثلا حتى جيراني صحباتي إقلي مو لازم تروحي عندهم خلاص خالك وخالتك وبس ماتخرجين برة البيت معهم بس خليكي في بيتك وانا مررررره طفشت بس الحمد لله مو مقصر علي ولا في شي بس كل شي مقفل وكل ما اروح فرح ولا مناسبه ابكي واتنكد هوه ما يمنعني بس مايبغاني اخرج مع أنه ما اخرج انا مررره كتير
ودايما نفس المشاكل تتكرر
والحين المشكله الاخيره كان عندي عزومه واهله عندهم عزومه يبيني اروح العزومه مع اهله ومايباني اروح عزومة قرايبي وقلتله اروح لهذول الناس شوي واروح اعزومتي بعدين وماهو راضي وما خلاني اروح عزومتي ورحت العزومه وبعدها بيوم فرح قريبته يباني اروح وما رحت لانه منعني قبلها وسارت مشكله واتعالت اصواتنا وحلف يمين مايخليني اروح اي مكان ولا اي فرح مع اني انا احبه مررره وهو كمان بس سرت من كل مشكله بعدها ابكي واحس أآني بأمرض وادوخ وكل شي اشوف الموت احسن لانه اتلفظ ويسب ويدعي علي وانا مرره حساسه ما استحمل وكل مرره انا اعتذر له لأني احبه واتغاضى عن تفكيره اقول امكن اتصلح بس وش اسوي الين الاهل اتدخلو وماهو راضي يغير تفكيره بس ابي امشي حياتي
واسفه طولت عليكم .
قديم 27-09-2009, 06:44 AM
المختا ر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية المختا ر
المختا ر غير متصل  
اختي

اسمحي لي مضاربتكم كلها سوء فهم بين بعض

يعني هو الآن اذا قلتي له ما لي خلق اروح لعزومة اهلك يتوقع انك ماتبغينهم

انا عندي لك حل اجلسي انتي وياه جلسه حلوه وتصارحي معاه وبيني له سوء فهمه وقولي له ترى انا احب اهلك كثييير بس بعد اهلي لهم حق علي
اقترحي عليه انه يكون دور مره عند اهلك تروحين ومره عند اهله وانبهك اذا عملتوا هذا الشي لاتتنازلين عن دور اهلك ابدا لأنك اذا تنازلتي يتعود انك تتنازلين بعدين ...

وكمان مع طلعاتك وهو مو موجود ترى هو يخاف عليك خاصة ان اكثر وقته في الدوام
اتفقي انتي وياه انها تكون كذلك بالدور يعني اسبوع تطلعين واسبوع ماتطلعين وفي الاسبوع اللي ماتطلعين فيه اهتمي بنفسك من ناحية الجسم او الشعر وخذي لك رااااااااااااااحه من العالم يعني اشغلي وقتك باللي يفيدك

وعلى لسانه السليط انصحك اذا بدا يتكلم انك تبتعدين عنه يعني تطلعين عن الغرفه اللي هو فيه علشان ماتسمعين كلام يبقى في نفسك وترى الواحد اذا عصب مايدري وش يقول ؟؟ واذا هدات اعصابه ارجعي وتفاهمي معاه بشكل هادي
قديم 27-09-2009, 06:46 AM
المختا ر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية المختا ر
المختا ر غير متصل  
وأي استفسار انا حاضره
ونسيت اقول لك الاسبوع اللي ماراح تطلعين فيه خليه يمشيك ويوديك لأي مكان
قديم 27-09-2009, 07:02 AM
وردةالمدينه
عضو جديد
وردةالمدينه غير متصل  
شكرا على ردك اخوي بس زوجي دايما في كل مكان ابغاني معاه ودا الشي حلو ما انكر لكن انا متعلقه مررره في ماما
لما اسافر عندها خلاص انسى الدنيا بس ابغى اجلس عندها تكون مرررره واحشتني
وجوزي مررره يضايق يحس انو مني مهتمه فيه بس المشكله طول الوقت معاه بس على كم يوم لازم تسير مشكله بيننا
وكمان وجوزي مايقدر يخرج كتير لانه الشغل بيأثر عليه وتعب والويك إند يخرج

ودحين خلاص مرره تعبنا من المشاكل صحيييح مشاكل تافهه لاكنهاازدادت واثرت على نفسيتناكتير احسه مررر سار ماله نفس اتطلع عليا وقال بعد كده مايبغاني معاه ولا في مكان
قديم 27-09-2009, 07:16 AM
المختا ر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية المختا ر
المختا ر غير متصل  
غاليتي اولا انا امراه ههههههههههه

المهم غاليتي مافيه اي مشكله انك اذا رحتي لأمك ترسلين له رساله انك اشتقتي له بالعكس علشان تحسسينه انه في بالك ولاتقولين له اني نسيتك وانا عند امي هذا غلط تبينين له انك ماتهتمين به .....

والزوج طبيعي يحب ان زوجته تكون دائما معه بس انتي اقنعييييييييييه انك مو كل مره انا اكون موجوده يمكن يكون عندك ظروف ماتخليك تروحين ...
قديم 27-09-2009, 07:42 AM
وردةالمدينه
عضو جديد
وردةالمدينه غير متصل  
اسفه يا اختي الكريمه ههههههه
بس مكتوب المختار
اشكرك جدا بس الله يهدي الامور بيننا لنا الأن 6 ايام وبيننا جفا مجرد بس اقوم بواجباتي المنزليه وبس من غير حتى اي كلام والعاده مايمر يومين وإلا اقول لازم نتصالح مايسير نقعد اكتر من 3 ايام بس من كتر المشاكل خلاص ماليه نفس اني اكلمه ما رح يعطيني مجال ابدا مع اني اتفاهمت معاه وكلامك قلتله واحاول اقنعه ولما اكون عند امي اكلمه واسئل وش بيسوي وكده ...بس المشكله دايما يقلي خلاص تسمعين الكلام وبس انا زوجك وماني مقصر معك واسمعي الكلام عشان لاتسوين مشكله والله مدري مني عارفه كيف اغير تفكيره إلي في راسه .
قديم 27-09-2009, 07:57 AM
المختا ر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية المختا ر
المختا ر غير متصل  
هههههههههههههههه

طبيعي انك تملين من كثر ما تتنازلين وهو مايتنازل

بس اقول لك بيني له انك مو مهتمه بمشكلتكم وخذي لك دش وتشيكي آخر شياكه وخاصة الاشياء اللي يحبها زوجك وانشغلي عنه بأي شي و لاتقصرين في اي حق من حقوقه وشوفي كيف هو راح يرجع لك على شوي شوي ....
ولاتطلعيييييييييين عن البيت ولاتتكلمييييييييييييين ابدا عن المشكله وانتم جالسين مع بعض هو راح يفتح الموضوع بنفسه وتشوفين ...

ونصيحة وحده مجربه اكثري الاستغفار بنية صلاح الزوج وتسخيره لك ....
موضوع مغلق

مواقع النشر