زوجي مشغول لأبعد الحدود - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-08-2009, 03:33 AM
جداويه
عضو جديد
جداويه غير متصل  
Unhappy زوجي مشغول لأبعد الحدود

يا ناااس يا عااالم والله نفسيتي تعبت من شهرين واحنا على هالحال جلسه بالبيت روتين ممل زوجي مشغول لابعد درجه في شغل خاااص , يعني ادا طلعنا رحت لاهلي او اهله او زرت احد والله صرت مااا اشوفه غير وقت الوجببات
كل ما ااكلمه يقول اصبري جالس اخطط لمستقبلنا , توه افتكر ليش قبل ما تزوج ما خطط يعني انا حياتي واجمل ايام عمري تروح بالانشغال وانا ولا اتهنيت , والله اابي انجن من الجلسه لوحدي شسوي واكون متنكده ولين يجي انسى كل شي يجلس نص ساعه وينام بعدها بالله هذي حاله وكل مااا اقوله طفشااانه يقولي انتي دايم طفشانه اليوم بالليل سويت جو وعملت كيكه يحبها لكن للاسف جاء ودخل ينااام والله دموعي على خدي قال بس نص ساعه واصحى وللحين ما قاام شسوي بوقتي الممل وزوجي اللي صار دايما مشغول , وماا اااحب اتشكى له كثير اخاف على زعله لكن ابي اعيش مثل غيري هو صحيح مو قاصريني شي احسن بيت واحسن لبس واكل وادا فضى يدلعني دلع رررهيب وما يبخل عليه لكن انا الحين حامل احتاج له اكثر من اول والله لدرجة اننا لنا شهر ما يعاشرني يقول ما ااحب ججسمك كدا مع ان وزني 49 ويالله البطن طالعه كنها كرش صغير يعني جسمي ما تغير كثير غير البطن بس , دمعتي على خدي انا ما ااستاهل مو مقصره معاه والله واسمع كلامه وماني نكديه بس تعتبت وانا كاتمه ابيكم تشاروكوني وتحسون فيني فكرت اروح لاهلي كم يوم عشان يفتقدني المشكله لا رحت عند اهلي اتعب نفسيا وما ااقدر انام الا في بيتي يا ناااااااس وش الحل

عفواً تم تعديل العنوان ليتضح المضمون/ الاشراف

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 19-08-2009 الساعة 11:31 AM
قديم 19-08-2009, 09:14 AM
زينة ونحول
عضو نشيط جدا
زينة ونحول غير متصل  
حبيبتي معلش كل الرجال هيك والله زوجي متلة زوجك ما اشوفه الا وقت العشا بس ويقعد ع الكمبيوتر ساعة او ساعتين وبحط راسه وبنام.. ومرات بدون كمبيوتر بقعد ع التلفزيون نص ساعة وبنام ع السريع.. ومن الصبح الساعة 8 بطلع وبرجع ع ال 7 المساء.. ف انا اتعودت انتي كمان اتعودي ما في ادامك غير هالحل
الله يهديلك اياه ان شاء الله وانتي اشغلي نفسمك بشي تاني بحس ساعتها انك عم تروحي من بين ايديه ف رح يحاول يلاحقك ويناديكي يجلس معك.. وبعدين انتي عشانك حامل صرتي حساسة حبتين.. الله يسهل امور حملك وولادتك.. والرحال بشكل عام وقت الحمل بخاف يقرب من زوجته عشان بلاش يسير اشي بالبيبي بعيد الشر.. انا زوجي كان ما يارب احسه خايف بس لما اقوله يقول عادي بس هو كلهم نفس الاشي الله يسهل امورك يا حلوة
قديم 19-08-2009, 02:22 PM
ماعدت أنا
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ماعدت أنا
ماعدت أنا غير متصل  
جداوية والله ضحكتيني كل يوم منزلة مشكلة يابنت حرام عليك وش بقى هههههههههههه

اصبري انتي واضح عليك انك حساسه

يابنت احمدي ربك ان زوجك مو راعي سهر بالمقاهي وشيشة وبنات وخرابيط

فكري بعقلك وخلي قلبك على جنب

وانتي بنفس الوقت تفاهمي معه باللين والكلمة الطيبة
قديم 19-08-2009, 05:00 PM
جداويه
عضو جديد
جداويه غير متصل  
hi

شكر ا لكم
يمكن الفراغ يخليني احس بعيوبه اكثر
الحمدلله صح ماهي مشاكل كبيره بس من يوم دخلت الشهر السادس وانا نفسيتي تعباااانه واتحسس من اي شي
وما لقيت غيركم افضفض وماني خايفه لان ماا احب اشكي لاهلي او لصحباتي
لما اطلع اللي بنفسي واحس احد يشاركني ارتاااااح وانتو ما تقصرون ومعليش ادا زودتها بس والله اكون محتاجها اكتب او انتي مضايقه ما عدت انا
اليوم الحمدلله نفسيتي احسن وحجزت ربوع وخميس وجمعه كلها زيارات عشان ما ااجلس لحالي وادور اغلاط لزوجي احسن ان الشيطان شغال زن براسي اعوذ بالله منه
الحمل مغيريني كثيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ما كنت كدا
قديم 19-08-2009, 10:47 PM
ماعدت أنا
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ماعدت أنا
ماعدت أنا غير متصل  
ههههههههههههههههههههههههه

وش دخلني اتضايق هو القسم على راسي خخخخ

بالعكس من كثر ماتنزلي مشاكل احس حياتك جحيم وهالشي طبعآ ماهو صحيح

ولا تخافي الحمل يسوي كذا واشد ذكرتيني بنفسي ياساتر سبحان الله من كثر ماتتقلب الهرمونات عقلي يتقلب معها

بس لازم نتحمل ونمسك انفسنا عن الزلات لأنه بكرى لما تولدي وترتاحي بتضحكي على نفسك

ليه ماتسمي بنتك الوتين معناه شريان القلب الرئيسي ومذكور بالقرآن

انا مسميته بنتي فديتها وهي فعلآ شريان قلبي

الله يهون عليك ويطلعك بأتم صحة وعافيه يااااااارب

تقبلي مروري وقبلاتي للبيبي
قديم 20-08-2009, 05:14 AM
fact lover
عضو دائم
fact lover غير متصل  
معاك حق لكن الرجال شغول في الحياه لأجل توفير الحياه السعيده لكم وارجوا انك تقدرين هالشيء لكن حاولي انك تضعون جدول ترتبون فيه الوقت مثلا يوم الجمعه يكون يوم عائلي وكذلك في منتصف الاسبوع من الساعه 8 مساء الى وقت النوم يكون عائلي وايضا بين كل فتره وفتره يعني كل4 او 6 شهور سافروا لدبي او اي مكان ولو 3 ايام تغيير جو .

نصيحه حاولي ايضا انك تتكلمين معه في اشغاله يعني خلي بعض كلامك في شغله ليس بكثره السؤال لكن ببعض الاقتراحات وايضا دعيه يتكلم عن العمل حقه يعني خليه يحس انك منسجمه مع اعماله وصدقين هو بيفرح لما تتكلمي معه لأنه لو طلعتوا لمطعم اي مقهى بدل ما يسرح بتفكيره فأنه سيتكلم معك عن العمل والمشاكله وشوي شوي يحس انك اقرب له من اول وصدقين بيكون يداريك ويخرج معك اكثر واكثر لأن بيحس انك بديتي تفهمينه اكثر واكثر .
موضوع مغلق

مواقع النشر