بإختصار ليتني ماتزوجت...!!!! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-08-2009, 02:35 PM
اموت في اولادي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اموت في اولادي
اموت في اولادي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @يمه ضميني@ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

بدخل بالموضوع على طووووووول

انا متزوجه من 4 شهور تقريبا مشكلتي في زوجي وعناده واهله اولا احس انه مو متقبلني ابدا يعني لايحب يسولف ولايضحك معي عكس لما يكون مع اهله يضحكهم وحاصة اخته يدللها ويضحكها كأنها عمرها 5 سنين واهي قدي بالضبط
الزوج عادة باول زواجه يتقرب كثير من اهله لانه يفتخر فيهم ويبي يجعل علاقتم مع زوحته قويه وتكون صداقه اكثر من ماهي علاقة زوجه باهل زوجها وبهاالاسلوب الي يتبعهم يوريك انهم ممتعين وجلستهم مسليه
مع انه مختارني بإرادته مخطوبه له من كان عمري 14 تقريبا طبعا احنا مجتمع ممنوع من المكالمات والشوفه حتى بعد الملكه

كان اول ايام الزواج يمدح ويتكلم بس اول 3 اياااااااام بعدها تغيييييييييييييير يحاول يعلمني انو اهلي اهم شي وانتي مايهم
هو لسى مايعرفك احنا ربي خلقنا نتقبل بسرعه لانا عند الزواج تكون هنا حياتنا صارلها زي السور نشعر انه ازواجناواولادنا كل شي لنا لكن هما مايبادلونا نفس الشعور بمعنى اخر دائرتهم متسعه اكثر من دائرتنا
طبعا مافي امل اعتب برا البيت الا ويمر اهله اذا يبون يروحون يمشون كلهم ماكأننا عرسان واهو مررره مبسوط اصلا طلعاتنا بلحالنا تنعد بالاصابع
انازوجي كداكان همايعتقدوا انه الطلعه لحالكم ماراح تكون ممتعه لا لك ولا له وبنفس الوقت مايبي يحسسهم انه بعد عنهم فجاه يحاول يستمر بالاهتمام فيهم حتى مايزعلهم
ثانيا انا موظفه وعشاني موظفه مايبي يعطيني مصروف ولايبي يوديني خذيت سواق على حسابي مع انه واعدني انو اذا نقلت مكان عملي اهو يوديني وكالعاده اخلف الوعد
هذاموضوع تاني لكن اكيد اهله يعطوله دروس اللحين انت ماتلوميه بهاالفتره بيتاثر بكلام اهله كانه منوم تنويم مغناطيسي ويبي يتعلم منهم كل شي وياخد من امه وابوه الخبره ليس لشيئ الالانه يخاف من الفشل
بعدها ناقشته بالمصروف وقالي بعطيك مبلغ رمزي وماشفت شي...!!!!
يمكن ظروفه صعبه شويه او متاثر بكلام اهله او اصدقائه ومره ثانيه اقول انه يخاف وييعتبر كلامهم صحيحح 100% الواضح انه زوجك غير منفتح
انت كل اول شهر ذكريه بالمصروف

طلبت منه شي اساسي بالبيت يقولي خذي من عند اهلي...!!!! تحايلت عليه والان لنا شهر وكل يوم تصريفه وكذبه جديده
ممكن يكون خايف على زعلهم لانهم اكيد نبهوا عليه اذانقص عندكم شي بالبيت لاتشتري اذا كان عنا مثله
ثالثا لما اروح بيت اهلي احسه ينبسط مررره وكانه يبي الفكه مني مادري لييييييييش
يحب انه علاقتك باهلك تكون قويه وهو حاسس بالضغط الي عليك بس هو مايعرف كيف يتصرف فهو يجهل امور عديدده
انا حاسه انه مايحبني بس اهو بعد ماعطاني فرصه احبه
اكيد يحبك ويخاف يخسرك عشان كدا هو يطبق النصائح لانه يعتقد انه اخد ها من خبرة سنين
بالنسبه للعلاقه كان اول اوكي من يومين بدا يتغير وكانه ماله نفس ابدا ومانطق ولاتكلم ولاكلمه والعاده يتكلم ويسولف ويروق بعد العلاقه طبعا

احسه بيسوي فيها ثقل علي واعرف زوجي اذا كان يتصرف بسجيته والا احد معطيه نصايح

كيف اتعامل مع كل هالمشااااااااااااااكل ومع هالزوج الله يهديه ويسخره لي
لازم تندمجي مع اهله ادخلي معاهم ماتشعري اي احد انزعاجك انت الي سيري اطلبي تطلعوامعاهم وتنزلواعندهم تكلمي كثير عليهم اظهري تاثرك فيهم ممكن هو يحاول يردلهم وقفتهم معاه ماتزعلي كويس زوجك يكون فيه خيرلاهله بس انت بهاالاسلوب راح تبداي تسحبيه منهم اذا هو مايجلس معاك فتره طويله كيف هوراح يعرفك امزحي مع اخته واهله خليه يشوفك دمك خفيفف وبسيطه وشويه شويه راح تاخدي المفاهيم الي عنده وتبدليها راح تقدري تبرمجي مخه على هواك وراح يقرب منك اكثر من اهله بس شوية صبر
اتمنى اني مااكون تقيلة دم واسفه على الاطاله الله يهدي زوجك ويوفقك يارب تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة اموت في اولادي ; 18-08-2009 الساعة 02:43 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر