أريد أن يشتاق لي زوجي و يحس فيني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-08-2009, 07:56 PM
جداويه
عضو جديد
جداويه غير متصل  
tongue3 أريد أن يشتاق لي زوجي و يحس فيني

ليش ليش لما الرجال يعرف ان زوجته تحبه ومستحيل تزعل منه مهما سوى ومع ذلك يحاول استفزازها ورفع ضغطها هذي العادة اكره بزوجي ما يراعي اني حامل واوقات يقول كلام ثقيل ويرجع يقول كنت امزح , نقطة ضعفي حبه اتمنى بيوم ازعل منه واخذ موقف والله امس زعلني زعل ورحت ازور اهلي فكرت انام عندهم عشان ينقرص شوي ما قدرت شفته ما دق ولا سال رجعت دقيت اطمن عليه شوفتو كيف قلبي طيب وماا اقدر ازعل منه نفسي اثقل واحسسه اني مأخده بخاطري بس ما ااقدر والله الحب ابتلاء وخاصة ادا الزوج عرف ذا الشي مشكله نفسي اكون قاسية وقويه , تصدقون حتى اهلي يقلولون نتحداكي نتامي عندنا يوم عارفين ماااقدر ابعد عنه احس لو عدى يوم ما شفته ولا شميت ريحته اني مخنوقه هبله صح , قولولي ايش اسوي ابغاه يشتاق ويحس فيني ابغاه يحس بنفس احساسي تجاهه ابغى يصير مجنون مثلي انا عارفه انه يحبني بس ابيه ينجن ؟؟

عفواً تم تعديل العنوان ليتضح المضمون.. الاشراف

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 17-08-2009 الساعة 10:11 PM
قديم 17-08-2009, 08:08 PM
warda2007
عضو مميز
 الصورة الرمزية warda2007
warda2007 غير متصل  
الله مايحرمكم من بعض دائما المراءه عاطفيه وتعرف اتبين حبها وجنونها بس الرجل افعال انا زيك كنت اقول نفس الشي يعني اذا صار عنده حراره ورشح اقعد جنب راسه طول الليل واعصر برتقال وليمون واهتم بي اكله واخاف عليه كثير بالمقابل ما اشوقه يبادلني نفس الشي كنت اتنرفز اقول هل انا هبله ولازم اثقل ولا اعيش على طريقتي واتعامل ببساطه بالشي الي احسه حتى لو هوا غير

لما عملت عمليه ومرضت يالله لو تشوفي خوفه وحبه لي امبين بعيونه والكل لاحظ عليه وكان مضايق فتره نومي بالمستشفى كل اشوي يدق علي قلت ياريت من زمان مرضت كذا عشان اعرف غلاتي وبعدها الحين رجعت ريما لعادتها القديمه بس انا متاكده من حبه ولكن التعبير زيررروووووو كل ما اقله ليش كذا يقلي يعني ايش اعمل قوليلي كيف اسوي او يقولي فاضي حق شغل البزارين اصير اضحك عليه
قديم 17-08-2009, 09:15 PM
بكر الشايب ياسمين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بكر الشايب ياسمين
بكر الشايب ياسمين غير متصل  
لا مو هبله

انا مثلك تماما ..

لكن بقولك معادلة افهميها

كلما زعلتي من مزحه وبينتي هذا الزعل.. رح يزيد باغاظتك لانه عرف مفاتيحك

الحل ببساطة طنشــــي .. اذا حاول يقهرك اسكتي أو ابتسمي وابلعيها

بيني له انه ما همك .. بعد فترة رح يوقف مزحه واغاظاته ويبحث عن شيء ثاني

بالنسبة للحب.. انا مثلك احبه ويحبني لكن مو لازم كل دقيقة ابين له حبي

يا حبيبتي اثقلي .. ولازم تعرفي انه الرجل "صياد" بطبيعته ويحب يطاااارد المرأة مو هي اللي تطارده لانه رح يعافها بعد فترة

ما اقولك لا تحبيه .. حبيه وموتي عليه بس حبي نفسك علشان يقدر يحبك اكثر

اذا رحتي عند اهلك لا تتصلي عليه كل شوي .. استمتعي بوقتك معاهم

اذا عندك صديقة لا ترني كل شوي عليه تبغى شي ولا شيات ! << اكيد تسوينها لأني كنت اسويها

اذا هو مشغول وبرا البيت .. رجااء اتركيه على راحته لغاية ما يرجع لانه خوياه ما رح يفهموا اتصالك حب .. رح يقولوا وزارة الداخلية كل شوي تتصل عليك ويتمسخروا عليه ويطلع حرته فيك

خلك رقيقة.. خلك بعيدة .. وخله يتعب عليك

والله يهدي القلوب ويسخره لك يااا رب
قديم 17-08-2009, 09:49 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اختي جداويه اسمعي كلام اختنا بكر الشايب فكلامها عين العقل ..

لا تجعلي زوجك الكعبه اللي تدوري حولها و تنسي نفسك ..

فانت لست فقط زوجة فلان .. انت ايضا بنت فلان فاعطي والدك حقه و بنت فلانه استمتعي مع امك

وانت اخت فلان .. فلا تنسي اخوك و انت ايضا اخت فلانه فزيدي علاقتك باختك .. و صديقة فلانه

فلا تقطعي او تقصري في صداقاتك .. كل هؤلاء لهم حقوق فلا تهمليهم على حساب

زوجك .. وازني الامور يا اختي و الوسطيه حلوووه ..

حينها راح يفتقدك زوجك ويبدأ يبحث عنك ..

وربي يسعدك و يقومك بالسلامه .. على فكره المولود الجديد راح يخليكي تنشغلي عن حبيبك .
قديم 17-08-2009, 09:49 PM
جداويه
عضو جديد
جداويه غير متصل  
sad

مرسي للي ردو
انا كنت اول كل شوي ارسل واتصل الحين مااا اتصل ابدا حتى هوا صار ستغرب لدرجة بيوم اتأخر برا وهو قاصد رجع قال ما وحشتك ولا ارسلتي ولا اتصلتي ( الرجال عجايب )
وانا عند اهلي اتصلت لما شوفتها اتأخر عليه بس
يارب يارب يارب يسخر لي زوجي
وترى لما يمزح معاي مااا زعل بالعكس اضحك حتى هو يقول انتي صايره متبلده مو زي اول دمعتك على خدك
يعني الرجال غريبين جداااا ومزاجهم عجب المهم ربنا يديم الخير والسعاده بينا صح هيا مش مشكله صعبه بس اووقات الزوجه تكون نفسيا مش مستعده للمزح لكن غصبن عني لازم اتقبل لكن الرجال يا ويلي لما يكون زعلان او معصب ما يتقبل المزح يعني لازم يراعو شوي وياليت كان عندنا دورات تثقيف للتعامل مع الزوج او الزوجه خلال فترات الحمل والدوره الشهريه , يا عالم والله حواء ضعيفة وبرئيه ووقت ما لقيت الحب مستعده تقدم روحها فداء لزوجها بس الله يهدي بني ادم المزاجي:14:
قديم 18-08-2009, 01:01 AM
الأنوثة
عضو دائم
الأنوثة غير متصل  
جداااوية صدقيني الرجال يشبهون بعض انا مثلا زوجي يحبني ومايصبر مني لكن لما اكون عند اهلي نادرا لما يتصل او رسايل تدري ليش يقول عشان نشتاق لبعض ....مثلا لو كان دايما يتصل او يرسلك رسايل بيصير نوع من الطفش.... وبعض الرجال مايعرفون يعبرون عن مشاعرهم والله.......نحن النساء بطبعنا حساسات بقوووة....على العموم الله يخليلك زوجك ياعيوني.....تقبلي مروري
قديم 18-08-2009, 10:22 AM
rahmatallah
عضو مثالي
 الصورة الرمزية rahmatallah
rahmatallah غير متصل  
طنشي طنشي باقولك كل ما اعطيته وقت وتفكري فيه اكثير بتعود على ذلك ويصير كل شئ عادي
بالنسبة له مثلا لما تروحي لبيت اهلك اصبري ولا تتصلي بع راح يفقدك ويتصل هو ويستغرب ليه ما اتصلتي به لو فيه اي شئ كالعادة انت اقلبي هذه العادة انبسطي واعتني بنفسك اكثر من غير ما تنتظري يقولك اي كلام ولا تساليه لماذا او هل اعجبك او ما رايك خليه هو وحده يلتمس التغيير وراح تشوفي النتيجة الرجل بطبيعته غيور على مراتو مهما كانت ربنا يابرك في زواجكم ويسعدك يارب

مواقع النشر