لا حل لي سواكم ...ارجوكم أخواني واخواتي ؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-06-2004, 12:13 PM
**نوووف**
عضو جديد
**نوووف** غير متصل  
الشكلر الجزيل لكل من شااااركني همي وخفف عني ,,, جزاااكم الله ألف خيــــــــــــــــر

حاااولت يااا اخوااان ان أكلمه البااارح بعد عودته من العمل وأصااارحه وأقوله أن هذاااا حرااام ,, لكن ما قدرت ,, شعرت ان فمي لا

يرغب بالكلاااام معه,,, وأشعر بالغضب تجاهه , في خاطري أريد أن أكلمه واحبه , واسمحله , بس لما افكر بالشيء اللي عمله ,

بصراااحة قلبي يتقطع وأقووول خسااارة اللي اعمله علشانه ,,, يااا جماااعة شو بلااااني أصبحت قاااسية بهذااااا الشكل ؟!!! أنا

الفتااااة التي تتصف بالقلب الطيب أصبح قلبي جمااااد !!! ليش عااااد؟؟!!!!

أريد حياتي مع زوجي كما كااانت في الساااابق جميلة وحلوووة ,,, أنا احبه جدااا وهو أيضاااا يحبني ,, لكن ( الخمر ) هو اللي يبعد

ما بينااااا ,,,

حاولت البااارح اتزين واتلبس احلى ماااعندي له , وفعلت , لكن بمجرد ما دخل البيت رحت وبدلت , ما ادري شو اللي يحصل معاااي

؟؟؟ وزوجي لم يقصر في الكلاااام الحلوووو ,, ومغااازلتي وتقبيلي , لكن انااا , لا حيااااة لمن تنااادي , حتى بقبلاته اشعر بالغضب

تجااااههاااا , ستقووولون لي ما الذي يشعرك بالغضب ولمااااذا لا تساااامحين زوجك ,,؟؟؟؟!!!!

سأرد عليكم وأقوووول (((( أنــــــــــــــــــــــــــه لا يعترف بغلطة !!!!! ))))

لو اعترف بقووووله هذا مو زين واكبر معصية ,,, لكنه ابدااا لن يعترف وانااا اعرف زوجي جيدااااا ,,, كل شيء انااا اللي ابدا به ....

ارجوووكم ساااعدوني ماااذااا افعل وماااذااا اقووول له ؟؟؟ هل ابقى صاااامته ولا اكلمه الى ان يعترف بغلطة ؟؟؟

أم أناااا اتي تتهاااون على نفسهااا وتكلمه ,, ......................تفكيري وشوش , ولا اعرف افكر جيدااا ,,, والله مالي احد سوااااكم

افتح له قلبي ارجووووكم ساعدوني وقولواااا لي مااااذاااا افعل ؟؟؟ لقد اشتقت له كثير واريد اضحك واتفسح معااااه ,,, لكن

بمجرد تفكيري بالموووضوع يتعكر مزاااجي ,,, والله تعبت يا اخواااان ,, المساااعدة الله يخليكم ...

مواقع النشر