هل تصرفات زوجي تدل على انه سيتزوج بأخرى - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-08-2009, 05:28 PM
التائه قلبه
قلب المنتدى النابض
التائه قلبه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة
وفرت علي الكلام اخوي خالد بارك الله فيك ..

بس ليش تحبون تجنننننننوووون الحرمه بسيرة الزواج الثاني ؟؟
لأن الحريم دايما منكدين علينا ومجننينا ونحن نحاول نرد لهم شي بسيط من جمايلهم الجنونيه علينا

احد الازواج على سبيل المزاح عمل بطاقة دعوة وهمية لزواج بـإسمه واعطاها الشغالة توصلها لزوجته ولما دخل على زوجته بالصالة لقاها واقعة على الارض ومغمى عليها من الصدمة
قديم 03-08-2009, 06:12 PM
basmat-hayati
موقوف
basmat-hayati غير متصل  
tongue3 يا رب

بسم الله الرحمن الرحيم
أختي الزواج من تانية أمر محتمل لزوجك خصوصا ان فتح الموضوع معاك فهو على ما يبدو أراد جس نبضك
أختي قلت أنه لا يكلمك على أي شيء لا عمل ولا أصدقاء ولا أي شيء وهدا يعني أنك لا تشاركين زوجك حياته اليومية و هدا غلط من طرفك. المرأة يجب أن تكون عارفة ببعض الأمور على زوجها و تشاركه برأيها.
ربما ستقولين أنه يرفض التحدث في بعض الأمور و هنا يبقى أسلوبك هو الدي يلعب دور كبير و أيضا الحاحك.

الملاحضة التانية هي دهابك لقضاء العطلة بعيدا عن زوجك . أنا بصراحة أرفض الفكرة و من رأيي أن المرأة يجب أن تلزم زوجها . و وقت السفر يسافر الكل مع بعض الزوجان و الأولاد و تبقى الأسرة دائما ملتحمة.

باختصار أختي لك هفوتان يجب تداركهما الأولى يجب البحث عن طريقة تشاركين فيها زوجك كل تفاصيل حياتو و تبقي دائما ضاهرة في الصورة عندو ولا تكوني سلبية و التانية الزمي بيتك و اهتمي بزوجك أعطيه جرعات من الاهتمام و الحنان و لا تتركي له الفرصة في التفكير في أخرى. ارسلي له رسائل على الجوال بين الفينة و الأخرى....غيري أسلوبك معاه ربما الروتين يدفعه للبحث عن التجديد...و لا تنسي أهم شيء وهو الاهتمام بنفسك غيري مضهرك غيري قصة شعرك لبسك ....في كل مرة فاجئيه بالجديد

اجعلي زوجك و بيتك كل اهتمامك و لا تناقشيه في فكرة الزواج و ان ناقشها هو فقولي أنك متأكدة و متيقنة بأنه لن يفعل دلك قولي دلك بكل ثقة.

اختي لا تزعلي من صراحتي و الله يهنيك يا رب
قديم 03-08-2009, 11:44 PM
شاهي العصرية
عضو نشيط
شاهي العصرية غير متصل  
والله ياختي اولا لازم تدركي انه اذا ربي اراد هذا الشيء فهو واقع لازم يكون عندنا ايمان بالقضاء والقدر
والامرالثاني ترى مافي رجل مايتكلم في الحرمة الثانية......
ولكن اختي الغالية حبيت انبهك على امر وهو قضاء الاجازة عند اهلك ياختي البعد يخلي الزوج يفكر فعلا في الزواج والامر الثاني اختي استغرب انك حتى الراتب ماتعرفي كم يعني بصراحة لازم يكون هناك حوار مشترك بينك وبينه تعرفي اهتماماته تناقشيه في مواضيع تهمه.......
واخيرا اسال الله ان يجعلك قرة عين لزوجك ويسعدكما
قديم 03-08-2009, 11:56 PM
nene2004
عضو نشيط جدا
nene2004 غير متصل  
يعني سكت سكت ويوم نطق:14: ما لقى الا هالموضوع اللي يجلط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يكون بعونك اختي
واضح انه يحب التغيير والتجديد والدليل يقول نأتت شقة اخرى ويوم نمل من شقتنا نغير فيها جو تفكيره حلو ويحب يدلع نفسه فدلعي نفسك انتي كمان ودلعيه احسن يدورله وحدة تانية ادلعه لاقدر الله
حاولي تتقربي منه اكثر واذوبي هالجبل الجليدي اللي بينكم لازم تشاركيه بكل شي بكيفه ولا غصب عنه
وبصراحة كلام الاخت بسمة حياتي كلام مزبوط 100%

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك اللهم ارزقني زوجا صالحا وذرية صالحة عاجلا غير آجل

التعديل الأخير تم بواسطة nene2004 ; 03-08-2009 الساعة 11:59 PM
قديم 04-08-2009, 12:12 AM
nene2004
عضو نشيط جدا
nene2004 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التائه قلبه مشاهدة المشاركة
لأن الحريم دايما منكدين علينا ومجننينا ونحن نحاول نرد لهم شي بسيط من جمايلهم الجنونيه علينا

احد الازواج على سبيل المزاح عمل بطاقة دعوة وهمية لزواج بـإسمه واعطاها الشغالة توصلها لزوجته ولما دخل على زوجته بالصالة لقاها واقعة على الارض ومغمى عليها من الصدمة

الحين صار المزاح كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المرأة الله اعلم ايش اللي صار بيها ارتفعلها السكر ولا انجلطت طاحت من طولها والاخ يقول أمزح

يعني هي لو تروح تركب صورتها بالفوتوشوب مع صورة رجل غريب وتبعتها مع الشغالة ايش حيكون وضعه؟؟؟؟

مزاح اخر زمن

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك اللهم ارزقني زوجا صالحا وذرية صالحة عاجلا غير آجل
قديم 04-08-2009, 02:30 PM
عزة العزيزة
عضو جديد
عزة العزيزة غير متصل  
أشكركم على تفاعلكم وتجاوبكم جميعاَ بدون ذكر أسماء وهذا ان دل فإنه يدل على معدنكم الطيب

الحقيقة فيه تباين بين ردودكم ، بعضكم يطمن ويطلب مني عدم التفكير في الموضوع ويركز على الاهتمام بالزوج ولا أخفيكم بأني احيانا كثيرة اقصر معه وخاصة في التجمل لكن ظروفي ماتسمح لي بسبب عدم وجود خادمة في البيت مع اني قد طلبت منه استقدام خادمة ورفض وايضا انا لست بحريصة على تواجدها في البيت بسبب ما نسمعه من مشاكل ويقولي كل اللي تبينه انفذة ملابسه يغسلها عند المغسلة ويقول اذا تبين اجيب غدا من المطعم مستعد لكن لا تجيبين طاري الخادمة
المشكلة الثانية هو يرقد وحيدا بغرفة والسبب ان نومه خفيف ولا يحب احد يتحرك جنبه في السرير (وهذا طلبه ويقولي روحي ارقدي عند عيالك)
لكني ما اقصر معه في طلباته الشرعية واتودد له وانفذ كل طلباته

وبعضكم يقول ان الزوج اذا بدأ يذكر التعدد عند زوجته هذا دليل انه بعيد عن الزوج من أخرى والخوف من الساكت ، زوجي دائما ساكت ولا يجيب طاري للزواج الا نادراً وهذا اللي مخوفني وزاد الطين بله اكتمال عمارته وهي متعددة الشقق والرجال ناوي يستثمر الشقق ويخصص شقة حسب قوله للضيوف ولتغيير الجو ، والطامة الكبرى ان احد زملائه متعاون مع جمعية مشروع زواج وعرفت بموضوع هذا الزميل عندما ظهر في التلفزيون وزوجي قال هذا فلان وهو يعمل بالجمعية (طبعا ما قال هذا الكلام الا علشان يضيق صدري)

اما الاخوات الذين يشاركوني في مخاوفي هل الافضل اذا فتح موضوع الزواج ورأيت الجدية منه اني اشرط عليه انه ما يتزوج الا مسيار او السكوت افضل بس اخاف يتزوج وانا م أدري
وهل اذا تزوج اروح عند اهلي فترة من الزمن الحقيقة متبغورة ولا ني عارفه كيف اتصرف

التعديل الأخير تم بواسطة عزة العزيزة ; 04-08-2009 الساعة 02:34 PM
قديم 04-08-2009, 02:42 PM
احلام المحيط
عضو متألق
احلام المحيط غير متصل  
الله يعينك ويسخرلك زوجك

ويطلع الموضوع كلو ما الو اساس

امين يا رب
قديم 04-08-2009, 03:04 PM
الملاك يونا
قلم وفي
 الصورة الرمزية الملاك يونا
الملاك يونا غير متصل  
لا اختي حاولي تكوني علطول متزينه من لبس وزينه حتى لو بس روج وعطر

وشعره اربطيه لاتخلينه نافش ....حتى لو كان ناعم ..

يعني خليك مرتبه ولازم تنامي معه ووحاولي ماتتحركي

لازم تنامي معه بعدين يتولد بينكم الجفاء ويهون عليه عشرتك

انا زوجي مايرضى اسهر او انام بعيد عنه ........كل الازواج او اغلبيتهم كذا

لازم تعوديه خصوصا هالفتره تنامي معه علطول مهما كان وتحضنيه لو رضى ..... يعني تصيرين جنبه

ولاتكثري روحات لاهلك .....خليك علطول متصله معه ....!!!!!!
موضوع مغلق

مواقع النشر