أم زوجي و كرهها لي كيف أتعامل معها - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-08-2009, 11:27 AM
تركي العالمي
عضو نشيط جدا
تركي العالمي غير متصل  
الكلمه الطيبه اختي كلها دور فعال، وكذلك انك تتجنبينها قدر الامكان.

شفتيها، سلمي عليها ، ابتسمي بوجهها ، اسألي عن صحتها، اعرضي لها خدماتك، يعني بأختصار ابدي با الحسنه صدقيني وربك بيسخرها لك، ولو بعد حين.

حاولي تتكلمين عنها عند زوجك، حاولي تتجنبين ذكرها بما يسوئها قدام زوجك، لأنه بيكرهك، مهما كان امه، واذا سأل صار شي ولا شي ، قولي الله يسهل يارب، يعني حاولي تتجنبين ذكرها قدر الامكان ، وان ذكرتيها ، اذكريها با الشيء الحسن وصدقيني بتكبرين بعين زوجك.

لا تسمحين لها تقلب حياتك وتغيركم على بعض.

الله يوفقنا ويوفقكم
قديم 04-08-2009, 11:38 AM
بعثرني غيابك
عضو جديد
بعثرني غيابك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي العالمي مشاهدة المشاركة
الكلمه الطيبه اختي كلها دور فعال، وكذلك انك تتجنبينها قدر الامكان.

شفتيها، سلمي عليها ، ابتسمي بوجهها ، اسألي عن صحتها، اعرضي لها خدماتك، يعني بأختصار ابدي با الحسنه صدقيني وربك بيسخرها لك، ولو بعد حين.

حاولي تتكلمين عنها عند زوجك، حاولي تتجنبين ذكرها بما يسوئها قدام زوجك، لأنه بيكرهك، مهما كان امه، واذا سأل صار شي ولا شي ، قولي الله يسهل يارب، يعني حاولي تتجنبين ذكرها قدر الامكان ، وان ذكرتيها ، اذكريها با الشيء الحسن وصدقيني بتكبرين بعين زوجك.

لا تسمحين لها تقلب حياتك وتغيركم على بعض.

الله يوفقنا ويوفقكم
جزاك الله خير اخوي واللي قلت عليه كله سويته اطبخ وارسلها سلام وضحكه يشهد ربي ماقصرت فيها لكن مالقيت تجاوب الله يهديها ويكفيني شرها وزوجي عرفت بس متاااااااااااااخره اني المفروض مااجيب سيرتها عنده الا بالخير ومااسبها لانه صح حسيت انو مرت فتره كرهني رغم حبه لي قبل جزاك الله الف خير اخي والله يسعدك دنيا واخره

مواقع النشر