زوجي لا يسمعني كلمات غزل - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-05-2009, 10:03 PM
سهام
عضو نشيط
 الصورة الرمزية سهام
سهام غير متصل  
نصيحتي لك

اقراي كتاب

الرجال من المريخ النساء من الزهرة

صدقيني راح تستفيدين منه كثير

وراح تفهمين زوجك وتعرفين انه رجل طبيعي وطيب

وراح تعرفين الطرق الي تتفاهمين معاه فيها

عندنا بالسعودية يباع في مكتبة جرير
قديم 24-05-2009, 07:11 PM
مشتاقه2
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مشتاقه2
مشتاقه2 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASMA27 مشاهدة المشاركة
كل يوم انا وزوج منتمشكل انا بدي يسمعني زوجي كلام حلو بس هو مابيحكي انا دايما بقوله كلام حلو وبعامله كتير كويس لما بقولة يسمعني كلام حلو بيقولي لا تفرضي علي اقولك كلام حلو وبحب زي ماانا بعمله هو يعاملني انا مش طالبه منو اشي كتير البارح طلبت منو يرجعني بلدي ويبقى هو هون قولي انا غلطانه انا بقالي سنتين متزوجه وبحبه كتير بس مش عرفه شو اسوي انصحوني........................................... ............!؟ انا ماعندي صاحبات ينصحوني شو اعمل

تم تعديل العنوان
الإشراف

اختي العزيزه
دي نفس مشكلتي مع جوزي و انا ليا 6 سنين متجوزه
ومن واقع تجربتي لازم تبطلي تتمشكلي كل يوم علي الموضوع ده لانه الرجاله بتزهق بسرعه وهتطلهي في الاخر انك نكديه وبدوري علي اي حاجه تتخانقي عليها لانه من وجهه نظره ان الي بتتخانقي عليه مش حقيقي طالما انه بيعاملك كويس ده معناه انه بيحبك مش لازم يقلهالك
واخيرا طالما انك بتحبيه لازم تتعودي علي طبعه وتقولي الحمد لله وتفتكريله الصفات الحلوه
قديم 24-05-2009, 07:18 PM
مشتاقه2
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مشتاقه2
مشتاقه2 غير متصل  
قلنا مراراً وتكراراً إن الرجل يختلف عن المرأة في طريقة تعبيره عن عواطفه .. والمشكلة الأساسية أن المرأة تريد من الرجل أن يتصرف كما تتصرف هي!!! .. وإن طلت المرأة تنظر للموضوع من هذه الزاوية (أنا احب زي ما باعامله هو يعاملني) فلن ترتاح ولن تهنأ أبداً في حياتها.

أختي الفاضلة..

من حقكِ أن يحبكِ زوجكِ .. ولا جدال في ذلك ... ولكن اتركي طريقة التعبير عليه وليختر هو الطريقة التي تريحه وتجعله يشعر بأنه غير مقيد .... ففعلاً حصاره بتلك الطريقة سيشعره بالضيق أولاً وبأنكِ لا تقدرينه ثانياً .. وهذا بالتأكيد سيؤثر على مشاعره نحوكِ.

ثم .... ألا يتمتع بأية إيجابيات أو حسنات؟؟؟ ... لماذا لا تركزين نظركِ واهتمامكِ على تلك الإيجابيات والحسنات بدلاً من التركيز على سلبية عدم قوله كلمات غزل؟؟ ... أم أن كلمات الغزل أصبحت أهم وأعظم من كل جوانب شخصيته الأخرى؟!!!!!!!!!

نعم بالتأكيد أدرك أهمية سماع كلمات الحب والغزل .. وكلنا دون استثناء نتمنى لو أن أزواجنا عباقرة في التعبير عن الحب .. ولكن واقع الحال يقول إن ليس كل الرجال لديهم هذه المَلَكَة .. وتحكيم العقل هنا ضروري .. والدنيا لن تقف بكِ لأن زوجكِ ليس ممن يحسنون قول كلمات الغرام.

تسلمي اختي مهره علي الكلام ده
لو كل الستات تقتنع بالكلام ده ميبقاش فيه اي نكد ولا مشاكل في البيت
انا اقتنعت بالكلام ده بس بعد شويه نكد ومشاكل وفعلا اثر معايا جداوحسيت بفرق كبير والحمد لله حياتي دلوقتي احسن بكتير
قديم 24-05-2009, 08:54 PM
ناديه مصطفى
عضو جديد
ناديه مصطفى غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي في الله

ليس شرطا ان يقول لك كلاما جميلا ورومنسيا دليل على حبه

مثل ما قال بكر الشايب الدليل على حبه لك هو الفعل وتصرفاته معك ليس بالكلام فقط

صدقي انا اعرف وحده متزوجه صديقه ماما زوجها مغرقها بالغزل والكلام الجميل وبالنهايه طلع متزوج عليها وهي ما تدري

يعني الكلام الحلو مو كلشي

وانت لا تطلبي منه انه يقولك كلام جميل لأن لو يريد يقول كان قالها بدون ما انت تطلبي منه

ولأن ما يصير هالكلام الي حيقوله لك حلو لأن ما طلع من قلبه هو من نفسه لأن انت الي قلتيله قولي هالكلام

هداك الله وثبتك على دينه
قديم 24-05-2009, 10:21 PM
ايمى بتحب السيد
عضو جديد
ايمى بتحب السيد غير متصل  
tongue3 زوجى لايسمعنى كلام غزل

[SIZE="7"][/SIZE
السلام عليكم يعنى ايه مبيقولش كلام حلو انا متزوجه من 22سنه لليوم ماسمعت كلمة احبك
فالرجل الحب عنده هو الممارسه فقط مش الكلام والمشاعر حبيبتى انتى لسه
فى بداية حياتك لا رحتى ولا جيتى اعقلى يعنى ايه ترجعى بلدك عشان يتجوز مسيار
ولا عشان واحد ابن حلال ينصحه بأخته ولا بنت خالته ولا اخت زوجته
اعقلى واقعدى ودلعيه واملى حياته بيكى وبحركاتك مش امشى واسيبه
متزعليش من شدتى والله لمصلحتك عندنا فى مصر بيقولو
يابخت من بكانى وبكى عليه ولا ضحكنى وضحك الناس عليه
موضوع مغلق

مواقع النشر