اكتشفت اختي خيانة زوجها فقرر أن يطلقها - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-05-2009, 05:31 PM
صبا نجد
قلم مبدع
صبا نجد غير متصل  
تمشي حياتها معاه بهدوء ولا تحاول تعتذر أوتكذب البنت لان هذا بيزيد عناده

إذا خايفين يطلق أنا ما أتوقع إنه يطلقها تقولين إنه يخاف على سمعته فسيخاف إن أختك تتكلم إذا طلقها وتقول للناس أفعاله المشينة
قديم 14-05-2009, 05:56 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر-ss مشاهدة المشاركة
قام زوج أختي الصغيره وسألها ليش تودون الشغاله من بيتي إلى المكتب على طول أكيد فيه شي؟
ردت عليه مافيه شي بس ماحبينا شغلها وقامت تطلع له اعذار وماصدق ورفع صوته عليها ...

سبحان الله!!!!

صاحبنا هذا لو لم يكن بالفعل قد ارتكب شيئاً ما مع الخادمة لما علق على ما فعلتموه معها ولا اهتم أصلاً بأنكم أرجعتموها إلى المكتب ... ولكن المثل يقول: (اللي على راسه بطحة يحسس عليها)!!!!!

ثم..

نعم الصغيرة لا تكذب ... وحتى إن عمل خيالها على تأليف قصة ما فإنها لن تتمكن من اختراع كل تلك التفاصيل .. خاصة تلك التي تفضلت الأخت المشرفة فيافي نجد بحذفها!!! .. إلا إذا كنتم أساساً تعيشون في مثل هذه الأجواء ورؤية مثل هذه الأمور عادية ومألوفة لديها!!

والأهم .. هو أساساً له سوابق .. يعني المشكلة موجودة منذ البداية سواء كانت البنت تقول الحقيقة أم أنها قد أخترعت القصة.

عزيزتي..

زوج أختكِ إنسان وقح .. ويستخدم أسلوب (خذوهم بالصوت قبل أن يغلبوكم) .. معتقداً أنه بذلك سيجبر أختكِ على الخضوع وقبول الأمر الواقع .. وهو ما يحدث فعلاً الآن.

وصدقيني حتى لو مر الموضوع هذه المرة .. وتكرم حضرته ورضي عن أختكِ .. فإنه سيكرر حركاته ونزواته لن تنتهي .. فإن كانت أختكِ مستعدة لأن تبقى مع هذا الرجل على هذا الوضع طوال عمرها فلتستمر على نهجها وطريقة تعاملها السلبية والخاضعة مع المشكلة ... أما إن كانت تريد حفظ كرامتها وإيقافه عند حده فيجب أن تتخذ موقفاً حازماً لا خضوع فيه ولا اعتذار ولا محاولة إرضاء .. وليس فيه (اعتبر ما صار شي) لأن الواقع يقول إن شيئاً قد صار فعلاً ولا يجب التغاضي عن ذلك.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 14-05-2009, 08:02 PM
فجر-ss
عضو جديد
فجر-ss غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
نعم الصغيرة لا تكذب ... وحتى إن عمل خيالها على تأليف قصة ما فإنها لن تتمكن من اختراع كل تلك التفاصيل .. خاصة تلك التي تفضلت الأخت المشرفة فيافي نجد بحذفها!!! .. إلا إذا كنتم أساساً تعيشون في مثل هذه الأجواء ورؤية مثل هذه الأمور عادية ومألوفة لديها!!

.

فعلا الصغيره لاتكذب لايمكن أن تخترع مثل هذه التفاصيل بالعكس نحن عائله محافظه ولايمكن أن يعيشون هذه الأجواء والأمور أمام الأطفال
وهذا اللي زاد من حيرة أمها أنه مستحيل يعمل مثل هذي الأمور مع زوجته أمام الطفله فكيف سوا هالشي هو مع الشغاله
وأصلا كان عندها شغاله قبل هذي وكل يوم تنام في البيت لوحدها مع الأطفال وأختي تداوم بس ماعمرها لاحظت عليه شي ولاحتى نظرة إعجاب رغم أن الألى أجمل من هذي
قديم 14-05-2009, 08:15 PM
فجر-ss
عضو جديد
فجر-ss غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
عزيزتي..

زوج أختكِ إنسان وقح .. ويستخدم أسلوب (خذوهم بالصوت قبل أن يغلبوكم) .. معتقداً أنه بذلك سيجبر أختكِ على الخضوع وقبول الأمر الواقع .. وهو ما يحدث فعلاً الآن.

وصدقيني حتى لو مر الموضوع هذه المرة .. وتكرم حضرته ورضي عن أختكِ .. فإنه سيكرر حركاته ونزواته لن تنتهي .. فإن كانت أختكِ مستعدة لأن تبقى مع هذا الرجل على هذا الوضع طوال عمرها فلتستمر على نهجها وطريقة تعاملها السلبية والخاضعة مع المشكلة ... أما إن كانت تريد حفظ كرامتها وإيقافه عند حده فيجب أن تتخذ موقفاً حازماً لا خضوع فيه ولا اعتذار ولا محاولة إرضاء .. وليس فيه (اعتبر ما صار شي) لأن الواقع يقول إن شيئاً قد صار فعلاً ولا يجب التغاضي عن ذلك.
ماكذبتي إنسان وقح بمعنى الكلمة لاوعمره فوق الأربعين يعني شايب مدري متى بيتوب
وكثير زعلت منه بس هو مستغني عنده زوجه ثانيه يعني ياترضى بالوضع أو يطلقها
ياليت عندنا أخو سند يتفاهم معه بس أخوي واقف معاه (عقليه متحجره) شكت أختي منه ومن خيانته
تدرون وش قال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال هذا رجال ومايعيبه شي وش دخلت فيه اجلسي في بيتك ولاتجيني ولاأشوفك
والله لو تجين لاأرجعك له.......الله يصبرها بس
لأن زواجها أصلا من هذا الرجل ماكان برضاها كان من ضغط الوالد عليها الله يهديه
أنا من رأيي أن طلاقها صعب جدا لأن مافيه أحد بيستقبلها
أهلي مو قاسين كثير لكن مايصدقون في هالرجال لو حلفلهم راح يصدقونه يكذبون أختي
تعبت أنا من تعبها كلمتني أمس تقول وربي إني في الجامعه عايشه في عالم والناس في عالم
لو أحد يكلمني أبكي على طول........ياربي فرج همها
قديم 14-05-2009, 11:12 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
الظاهر - و الله أعلم - أنه هو ناوي الطلاق من قبل ان تحصل المشكلة
اللي بمكانه المفروض يكون إما يسعى للمصالحة و الاعتذار من زوجته او إذا كان فعلا مظلوم بعاتبها
أما الطلاق و العزم على هذا القرار فهو غير منطقي
الله يعينها
أعنقد انه تدخل أهلها ضروري

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 16-05-2009, 11:33 AM
فجر-ss
عضو جديد
فجر-ss غير متصل  
أرسلت له رسالة اعتذار كانت أكثر من رائعه بالرغم إني ماكنت مأيدتها وقلت أمانه تكون هذي آخر اعتذار
كرامتك لاتهينيها أكثر من كذا
اللي صار أنه سامحها ورضى عنها ورجعوا أحسن من أول والحمدلله
يمكن حس بالذنب بس الي ضحكنا عالسالفه أنه هو اللي زعلان ويسامح شكله مريض نفسي

عالعموم الله يعطيكم العافيه على هالردود الحلوه
ولكم جزيل الشكر
قديم 16-05-2009, 02:20 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
الحمد لله إنه الأمور تحسنت ، أنا أشوف إنها خليها بعد اليوم تكون حريصة على مستقبلها

و تحاول تضمن مستقبلها ، على الأقل بشهادة ، وظيفة أي شئ

و حابة أقول للناس اللي يقولوا إنه المرأة عندنا لها حقوقها كاملة

أقرأوا هذه الجملة و شوفوا كيف إنكم هضمتوا حقوق المرأة من بعد ما ربي أعطانا هي كاملة

اقتباس:
بس أخوي واقف معاه (عقليه متحجره) شكت أختي منه ومن خيانته
تدرون وش قال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال هذا رجال ومايعيبه شي وش دخلت فيه اجلسي في بيتك ولاتجيني ولاأشوفك
والله لو تجين لاأرجعك له.......الله يصبرها بس
لأن زواجها أصلا من هذا الرجل ماكان برضاها كان من ضغط الوالد عليها الله يهديه
أنا من رأيي أن طلاقها صعب جدا لأن مافيه أحد بيستقبلها
قديم 16-05-2009, 03:08 PM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
الحمدلله على كل حال اصلحهم الله وسخرهم لبعض