اعاني من خيانة زوجي كيف اتفاهم معه - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-05-2009, 10:04 PM
فيصل المهاجر
عضو جديد
فيصل المهاجر غير متصل  
بسم الله توكلت على ولا حول ولا قوة الا بالله ... اللهم ألهمني من قولي وأمري رشدا

اسأل الله للأخت صاحبة المشكلة أن يفرج الله همك ويجعل لك من كل ضيق مخرجاً

أما رأيي فيا أختي مثل زوجك يحتاج أن يتعامل مع الرجال من أهلك وأن يكون أمرك بأيديهم أمامه ويعرف إن وراك ظهر يسندك لأنه يبدو لي أن زوجك من الشخصية الغير مبالي خاصة إذا أحس بأنه أقوى منك وهو الحال بينكما كما يظهر لي ... والحل أختي التطنيش له شهر شهرين سنة مش مشكلة صحيح راح تعانين وتتعبين كثيرا لكن لازم يعرف أن الأمر ليس كالمرات السابقة ... فهو في المرات السابقة كالرجل يقع على أنفه ذباب فيبعده بيده ثم ينسى ... هذه المرة يجب أن يكون أهلك من الرجال هم من يوقفونه عند حده أو شخص من عائلتك يستطيع التصدي لهذه الأشكال .

أسئل الله لنا ولزوجك وللجميع الهداية
قديم 09-05-2009, 01:32 AM
أحب أسرتي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أحب أسرتي
أحب أسرتي غير متصل  
سم الله
السلام عليكم ورحمة الله
أولا الكلام موجه للأخوة والاخوات جميعا تذكروا دوما حديث الرسول صلى الله عليه وسلم
- حدثنا الحسن بن علي حدثنا زيد بن الحباب حدثنا عمار بن رزيق عن عبد الله بن عيسى عن عكرمة عن يحيى بن يعمر عن أبي هريرة قال
: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " ليس منا من خبب امرأة على زوجها أو عبدا على سيده " .

قال الشيخ الألباني : صحيح

يا اعضاء المنتدى الكرام أياكم والتسرع وتيسير أمر الطلاق لمن اتاكم يريد الحل لمشكلتة

ثانيا :
اوجه كلامي لك أختي وأقول مستعينة بالله
خلقنا الله معشر النساء مستضعفات ووكل علينا الرجال وقد اوصاهم الرسول صلوات ربي عليه وسلامه بنا خيرا
لذا أخيتي أمرك من الله وحله بيد الله جل وعلا وليس بيدك الا الأخذ بالأسباب ثم التوكل على الله والدعاء
أهديك وأهدي كل من يمر بما يكدر خاطره هذه النصائح
1- أصلحي مابينك وبين خالقك
2- أعلمي انك ان كنت على حق فان الحق سينتصر بالاخر
3-أعملي جاهدة على حل مشكلتك مع تلافي الخسائر وان كان لابد من الخسائر فالاقل الاقل.
4- الزمي الدعاء فان ربنا معطاء ولا يرد يد السائل سبحانه جل وعلا علوا كبيرا
أستودعت الله نفسي وزوجي وذريتي وأهلي في ديننا ومالنا وخواتيم أعمالنا اللهم حصن بيتي من أوله لأخره ومن أعلاه لأسفله اللهم أبعد عنه الحرام بأنواعه وأجعل لنا فيه سعاده في ديننا ودنيانا وصلى الله على سيدنا محمد)

ارجو من الجميع ان يدعولي بصلاح الحال والمال وابو العيال
قديم 11-05-2009, 02:09 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة
اختي جناين ورد و تعبت والله انتو ما عندكم حل الا الطلاق ؟؟
مين قالك اني انادي بالطلاق لاتفسري كلامي غلط ,,,

هناك فرق بين خيانة المرأه و خيانة الرجل ..

الرجل الخائن مثل الصياد يصيد و يرجع بيته و لا كأنه عامل شي ..
لا اختي معليش مافي فرق في الدين الحد على الزاني والزانية وااااااضح نصا في القران والسنة ,,
وبعدين الخاين او الصياد زي ماقلتي سهلة العيشة معاه هذه مو حياة اذا استمر صياد وماغير مهنته ,,

لكن خيانة المرأه اعظم .. فانها تفتت عش الزوجيه ..
لا اختي كلهم الاثنين خيانتهم تفتت وتهد وتدك وتحطم وبكل المفردات عش الزوجية ,,

المرأه تتحمل خيانة زوجها و تتحمل تعدد زواجه لانها اكثر متانه اسريه من الرجل ..
لييييش هي بس لوحدها اللي تتحمل ليه الرجل مايتحمل ويسامح على طووووول يطلق ,,

لكن الرجل لا يتحمل خيانة زوجته فقد يشك حتى في ابناءه اذا كانوا من صلبه ام لا .. و قد يصل به الامر
ليش هو مايتحمل اش معنى هي تتحمل وبالنسبة للشك في اولاده الدنيا تطورت وصار في تحاليل تثبت النسب في حال يبغى يطمن ويستر عليها ويسامحها ,,
الي قتلها لكي يغسل عاااره ..
واذا قتلها راح فيها ليش بيقولوا والله رجال خلوه يعيش في شي اسمه القاتل يقتل ,,

انت يا اختي جناين ورد ما شفتي الاخ (الخيانه مره ) و ش كاتب ؟؟ يقول نفسي انحرها على فعلتها
واي زوجة تكتشف خيانة زوجها ودها مو بس تنحره الا تقطعه تقطيع الاحساس بالخيانة قاتل لايحتمل ,,

و هذا هو راكب راسه انه يقتل ابنه مع انه متأكد انه من صلبه !!
هذا رايه الشخصي وانا ما اؤيده ابدا ومايمر به اخونا الخيانة مرة ماهو الا ابتلاء من رب العالمين واخشى والله اعلم انه ضعيف ايمان لانه يفكر هالتفكير وانا عندي احساس ان عليه دين وربي يرده لصاحبه

شفتي الفرق بين خيانة الرجل و خيانة المرأه ؟؟
مازلت مصرة انه لاااااااااااااااااااااااافرق !!!!

انت تنادين بالطلاق يا جناين ورد مع الاخت تعبت والله .. على بالك الطلاق سهل ..
لا لاانادي بالطلاق ابدا وانا ماقلت لاختي زوجة ولكن ولا لاي وحدة كتبت تشكي من زوجها الخاين انها تتطلق ولكن كل اللي طلبته منهم انهم اولا يحاولوا يشوفوا الغلط فين وان كان بتقصير منهم يصلحوه واذا مامنهم قصور يوقفوا موقف حازم وشديد لايضعفوا لان الوحدة لما تضعف وتسكت وتستسلم يتمادى اما اذا عجزت معاه وما نفع شي والخيانة تجري في دمه هنا الطلاق لااااااااااااااامحااااااالة ونفس الشي اوجهه للرجال اللي يكتشفه خيانة زوجاتهم ,,,

الرجل اذا طلق يستطيع الزواج بواحده و اثنتان و ثلاث و اربع .. ما يهمه شي ..
وهي اذا تطلقت منه من حقها تتزوج غيره صحيح فرصها اضعف لكن ارحم من العيشة مع خاااااااااااااين

لكن المرأه اذا تطلقت تنكسر .. مثل ما قلت المرأه اكثر متانه اسريه من الرجل ..
ليييييش تنكسر بالعكس المفروض تعيش حياتها وتحمد ربي انه رحمها من واحد خاين يمكن في لحظة يبتليها باي مرض تخسر عمرها بسببه ,,
واذا هي اكثر متانة اسرية منها هو فين دوره وليش تزوج الزواج مو مسؤلية والا تزوج بس يخلف وخدامة لبيته ويلعب على كيفه برى ويشوف حياته ويعيش مراهق ليه المراة هي اللي تتحمل بس انا اشوف ان المراة تكون بيت اهلها مقيدة او بمعنى زي الضيفة فتتزوج عشان تعيش حياتها وتتهنى وتروح وتجي مع زوجها وتتونس وتكون لها مملكتها وان في واحد مسؤول عنها يراعيها ويداريها ويحبها ويدلعها ويلبي طلباتها مو تتزوج عشان تتحمل كل شي وتصير هي مسؤولة عنه وتكرف في بيته وتخلف له وهو يلعب ومهني ويدلع غيرها,,,خلينا منطقييين ,,

بعدين هذه المسكينه على وجه ولاده و لازم تحاول و تحاول و تحاول ان تصلح زوجها ..

تحاول وتحاول انا ماقول لاتحاول بس اذا عجزت معاه ويش السواة ,,
وبعدين مو من الاولى انها في الايام هذه يكون جنبها ويراعيها ويهتم فيها ويقوم بطلباتها لانها شايلة طفله في بطنها ولانها زوجته حبيبته مو يزيدها بلا على بلواها وانتي اعرف بان الحالة النفسية السيئة على الحامل تاثر حتى على الجنين والا انا غلطانة ,,

ابتلينا هذه الايام بكثرة الخيانات و العياذ بالله .. و لو كل امرأه زوجها كلم وحد على التليفون او المسنجر

طلبت الطلاق كان نص الحريم الان مطلقااات ..

ولو كل حرمة عرفت ان زوجها يكلم او على علاقة مع وحدة وقفت وقفة حازمة وعرفته ان الله حق كان مافي زوج تجرا وتمادى في اللي يسويه ,,,

لا حول و لا قوة الا بالله ..

تقبلي تعليقي اختي اميرات ولكي احترامي ,,
واختلاف الراي لايفسد للود قضية وشكرا ,,

والسلام عليكم
قديم 12-05-2009, 11:02 AM
goldensands
عضو جديد
goldensands غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله
اسأل الله أن يفرج همك ويأجرك على هذا الإبتلاء..
انا اول مره اشارك علشان خاطرك ولأني حاسه بما تعانين بسبب ما عشته مع صديقتي وزوجها الخائن..وأنا حبيت افيدك بشي عن تجربه..إذا كان حاولتي عدة محاولات قبل هالمره ولا فاد وخااااااصة إذا بدأت تلاحظين ان زوجك في ازدياد ومن سيء إلى اسوأ فلاااااازم وضرووووووري انك هذي المره تقفين وقفه حازمه وتطولين قعدتك عند اهلك..خليه يحس انه ممكن يفقدك ويضيع بيته على شي ما يستاهل.. يمكن تكون سبب بانه يصحى من غفلته..لا تخلينه يحس انك راجعه راجعه وان جلستك مؤقته عشان ما يبرد وينتظر رجعتك بدون اي مجهود لإصلاح نفسه وخطأه .. وانا أعرف ان جلستك عند اهلك صعبه لكن احيانا نضطر لأمور مثل كذا عشان تصلح الحياه..مثل اللي ياخذ علاج جدا مر أملا في الشفاء.. وأنا والله خايفه عليك ان يكون زوجك ازداد سوء بعد ان عرف بعلمك بالموضوع وعجزك عن مواجهته وخاصة ان ذهابك لاهلك سابقا انتهى بسهوله..وهذا اللي عطاه الأمان..وأنا ما ألومك فالموقف جدا صعب والأصعب عليك خسارة بيتك وهذا اللي ما اتمناه لك..لكن ارجع واقول لا يحس انك بترضين وتسكتين والا راح يتمادى مثل ما صار لصديقتي اللي ندمانه انها ما واجهته بقوه من البدايه قبل ما تستفحل الأمور وتصير بالنسبه له مرض صعب علاجه وبالأخير توصل طلاق...
الله يصلح لك زوجك ويهديه ويكفيه بك عمن سواك..ويكفيكم شر من فيه شر........اللهم آآآآآآآآآآآآآمين.
قديم 13-05-2009, 12:49 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
طمنينا عليك اختي
قديم 13-05-2009, 12:14 PM
حـــآيره
عضو جديد
حـــآيره غير متصل  
صحيح انا مو متزوجه ..
بس لو جاء يوم وانحطيت بموقفك .. الله لايقول ..
بشل قشي واغراضي حتى لو عندي كتيبه من العيال .. بروح بيت هلي .. ولاعاد بفكر فيه

تدرين هو ليش ساكت الحين !!
لانه ظامن انك بتردين وبتقولين من يربي ولدي ..
لكن انتي او الافضل ابوك يتصل عليك ..
ويقول ياتترك بنتنا وتطلقها < عشان يخااف ..
والا تجي وتراضيها وتحل المشكله واذا تكرر خطاء وربي ماعاد ترجع لك لو تموت ..

هو هنا بيحس بالخوف ..
ويمكن يئنه ضميره باللي قاعد يسويه .. وبيحاول الابتعاد عن المشآكل خوفا من تهديد ابوك ..

عزيزتيٌ ..
لازم تكونين قويه بموقفك اذا تقابلتي معه .. ولاتحسسينه انك خلاص تحبينه يعني بتغفرين له .. لا والف لا .
قولي صحيح احبك بس كل شي له حدود ..

الله يهنيك ويصلح حال زوجك ..
وعساك تولدين بالسلامه ويهون عليك ربيٌ ..

حياك ..
قديم 14-05-2009, 02:45 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
وش صار غليك اختي ,,
موضوع مغلق

مواقع النشر