تدخل اهل زوجي بتغيير اسم ولدي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-04-2009, 01:15 AM
اسبريسو
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اسبريسو
اسبريسو غير متصل  
كلنا تعرضنا وتضايقنا ومشيناها او مشت غصبا عنا

لكن خليه درس لك بالمره القادمه قولي لهم بنفسك انك اخترتي الاسم وخلاص
رب اجعلني مقيم الصلاه ومن ذريتي
اللهم اني اسالك لذريتي صحبه الاخيار وتوكل الاطيار
اللهم الف بين قلوبهم وبلغني فيهم غايه املي ومناي بحولك وقوتك
اللهم اسعدني ببرهم في حياتي وبدعواتهم بعد مماتي
قديم 08-04-2009, 08:37 AM
نقاء الزمن
عضو جديد
 الصورة الرمزية نقاء الزمن
نقاء الزمن غير متصل  
الى كل من اسهم بالرد على مشكلتي جزاكم الله عني خير الجزاء
وجعلها في موازين اعمالكم لاتعرفون كم ارحتوني بردودكم هذه
قديم 08-04-2009, 08:59 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
في ولادتي بولدي الاول وكانت عند اهلي وزوجي في مدينة ثانية للدراسة واتفقنا انا وزوجي على اسم معين وبعد ماولدت جا اخوه الكبير وعارض بشدة وسماه اسم ثاني وانا سكت لين بعد ما سافر من عندنا رحت على طووووووووووول غيرته وعلمت زوجي وما اعترض بالعكس كان متفهم ومتضايق من تصرف اخوه بس ماقدر يقوله شي لاننا متفقين فلما غيرته انا ما علق اكتفى بقوله بس انتي مو سهلة ..وبعدين الاسم اللي رفضته انا سماه لولده السادس لما انولد ..

وفي ولادتي ببنتي الثالثة بعد ولدين كنت كمان متفقة انا وهو على اسم معين وكان نفسي من زمان اجيب بنت عشان اسميها هذا الاسم ولما ولدت عارضت امه وما دريت ايش اقول كنت اطالع في زوجي بس ابغى اشوف ردة فعله ايش يسوي ونظراتي كلها رجاء بانه مايحرمني من الاسم اللي نفسي فيه لكن تصميم امه زاد وكان الاسم مررررررررررررررة قديم اللي هي اختارته ولما شاف زوجي ان الموقف بدا يحتد مع انه بس نظرات على طوووووول اختار اسم ثالث محايد وقال انا حاب اسمي بنتي بهذا الاسم ايش رايكم انا سكت كاني صرت بكمة وامي بس هزت راسها وقالت زين احسن من الاول مع العلم ان الاسم اللي اختاره زوجي ولا خطر على بالنا ابدا قبل كذا وكان شبه نادر بعدها امنت ان كل مولود يخلق مسمى من عند ربه ...
واكثر شي كان يضايقهم انه ليه مانسمي على اسماءهم وحتى اهلي كمان يحبوا ان عيالهم يسموا على اسماءهم بس انا من اول مولود ولسا حامل قلت للكل انا ارفض رفض قاطع حكاية السماية وما احب الاسماء تتكرر في العايلة ابداااااااااااااااااااااااااا وما راح اسمي باحد ..
لو تشوفوا كيف اخوانه مكررين الاسماء لدرجة انهم صاروا ماعاد ينادوا الواحد باسمه لوحده لا لازم يتنادي باسمه واسم ابوه مركب يعني عشان يتميز وينعرف انه المقصود وحتى البنات وانا مرررررررررة ماحب هذه الطريقة ...

بس الحمد لله كل عيالي بعد كذا سميتهم انا وهو باتفاق من غير ماحد يتدخل ..

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 08-04-2009 الساعة 04:15 PM
قديم 08-04-2009, 12:39 PM
أم كريم
عضو نشيط جدا
أم كريم غير متصل  
الف الحمدلله على سلامتك حبيبتي ..

جعلة الله من مواليد السلامة ..

اختي،، ترى فرحة البيبي الصغير حلوة وانتي باينك اول مرة ام .. فما عليكي من احد .. الأبن ابنك .. لو كان اسمه ما كان .. هو من لحمك ودمك .. اهل زوجك باين عليهم يحبون يتدخلون .. فبما انك عرفتي .. خلك بعيد ولا تسمحين لهم يتدخلون في حياتك .. واهم شي .. انتي قلتي بلسانك إن زوجك طيب .. فخلاص .. الله يخلي لك زوجك وابنك ويسخرهم لك يارب ..

تحملي بالبيبي .. وترى لما الأم ترضع ابنها وهي مكتئبة او غضبانة .. ترى كل هالمشاعر توصل للبيبي ويصير يصيح ومو مرتاح .............

تحياتي ..

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 08-04-2009 الساعة 04:16 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر