تعبت من خيانة زوجي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-03-2009, 07:53 PM
جروح لاتندمل
عضو جديد
جروح لاتندمل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SFY مشاهدة المشاركة
بالفعل مع الاخت أميرات لماذا لا تنتقلي وتسكن بالقرب من زوجك وتستطعين اكمال دراستك بالقرب منه . . مما يغفل عنه الكثير من الزوجات هو حينما تمكث بعيده عن زوجها سواء سفر أو المكث عند الاهل بالايام والاسابيع فان ذلك يفتح الباب على مسرعية امام بعض الازواج فيما يتعلق بالخراب والشر والفتن من باب التجربة فقط ثم يحلو لهم الامر فايدمنوا على ذلك الامر وتصعب بعدها العود الا ما رحم ربي هذا رآي فقط ولك الامر
دحين مااقدر اروح معاه لاننا في نص الترم فصعب يلاقي هناك شقق هناك

واذا مانقل هذي السنة حروح معاه بس بعد ايش بعد ماصار زوجي مدمن علاقات

جزاك الله خير
قديم 24-03-2009, 08:00 PM
جروح لاتندمل
عضو جديد
جروح لاتندمل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي العالمي مشاهدة المشاركة
انا اول ما تزوجت مرت علي فتره وزوجتي كانت عند اهلها لمدة اسبوعين، صدقيني وربي الشيطان بدا يلعب براسي ،خصوصاً انا حالياً بمكان اقدر اقوله عنه فري حبتين، يعني من اهم اسباب انحراف وخيانة الزوج هي بعد الزوجه عنه، انا اقول ها الكلام بدون فخر، وربي وربي يشهد اني اقول ها الكلام لكل النساء انهم يلزمون ازواجهم.

حاولي انك تكونين معه في مدينته، وتتقربين منه قد ما تقدرين، ولكن مثل ما قالوا الاخوات ، خوفيه من الله، وحاولي انك ما تزنين عليه كثير ، لأن الي يقول انا رجال اسوي الي ابي ما يحب الزنه كثير ويكون تفكير مدري وش لون صاير.

بيني له انكسارك وادعي له وهو يشوف وهو طالع وهو داخل ، وبينك وبين نفسك.

الله يوفقنا ويوفقك.
صحيح انا عارفة ان البعد وفي الزمن هذا زمن الفتن وطبعا اذا كان الرجال مو ملتزم اكيد انة راح ينجرف

بس خلاص دحين مااقدر اروح المشكلة زوجي ماهو شايف نفسه انه مسوي شي غلط بالعكس انا غلطانة دحين مالية الا الصبر والدعاء لة

جزاك الله خير
قديم 24-03-2009, 08:02 PM
جروح لاتندمل
عضو جديد
جروح لاتندمل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة الصحراء مشاهدة المشاركة
زي ماقالوا الاخوة اتبعي زوجك في مكان وحاولي تشغيله عن النت قليلا بالخروج معا للتنزه او زيارة قريب
مع كثرة الدعاء والاستغفار رزقك الله الذرية الصالحة وسخر الله زوجك لك
المشكلة كيف اشغلة وهو ماهو عندي الله كريم

جزاك الله خير
قديم 24-03-2009, 08:03 PM
جروح لاتندمل
عضو جديد
جروح لاتندمل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تــرف مشاهدة المشاركة
الله يهديه ويسخره لك
امين.. الله يجزاك خير
قديم 24-03-2009, 08:06 PM
جروح لاتندمل
عضو جديد
جروح لاتندمل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اناوالهنا مشاهدة المشاركة
ليس لدي ماضيفه ..

ولكن استوقفني كلامك عندما قلتي :

فذكرت قول احد الصالحين :

لايخاف من له أب

فكيف بمن له رب

...

اخوكم
صدقت لية رب العالمين

ومن توكل على الله فهو حسبة

الله يجزاك خير
قديم 24-03-2009, 09:18 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
شوفي يا اختي جروح ..

دام زوجك عايش في وسط هذا التجمع وبين اصحاب كلهم يخونون زوجاتهم فانه سوف ينجرف معهم ..

فكلهم خونه ...

والشي الثاني اذا اردتي ان تواجهي زوجك لازم تواجهيه بالدليل .. يعني تحتفظي بالمحادثات ورسائل الجوال

و لازم تكون محادثات كثيره .. محادثه واحده او اثنتان لا تكفي .. يعني لازم تجمعي الكثير من محادثات

المسنجر و رسائل عديده من الجوال و تحتفظي بارقام البنات في حال ان بينهم اتصالات هاتفيه بعدين

تواجهيه بهذه الادله بحيث لا يستطيع ان ينكر ..

اختي حاولي ان تحثي زوجك على الصلاه و ذكريه انها عمود الدين وانها اول ما يسأل عنه العبد يوم القيامه

لكن باسلوب رقيق حتى ما ينفر منك ..

يعني اذا كان هو في عمله و اتصلتي عليه حاولي تذكريه بالصلاه اذا كان حان وقتها .. يعني تقولي له

يا فلان ان شاء الله ما عطلتك عن صلاتك .. او انا تأخرت على الصلاه لازم انهي المكالمه عشان اصلي

و انت كمان اقفل الخط و على طوول على سجادتك .

اذا جهزتي له حقيبة السفر ضعي فيها مصحف صغير .. و كتاب للأذكار ..

اشتري اشرطة محاضرات دينيه و اشرطة قرآن و ضعيها له في السياره ..

اكثري يا اختي من الاستغفار و تقربي من الله كثيرا ..

وربي يساعدك ..
قديم 25-03-2009, 01:25 AM
بياض الياسمين
عضو جديد
 الصورة الرمزية بياض الياسمين
بياض الياسمين غير متصل  
الله يعينك على هذه البلوى فأنا ممن إصيب بهذا البلاء وأدعو الله أن يفرجها علي وعلى غيري
قديم 25-03-2009, 09:56 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
اختي انا مو قادرة اصدق ان في حريم يرضون على نفسهم يعيشوا مع رجال مايصلون ليييييييييييييييييييييه ...

يعني الوحدة لما احد يجي يخطبها مايسالوا عنه اهلها والا بس يسالوا موظف وكم راتبك وفين بيتك وكيف سيارتك ؟؟؟!!!

وخلاص هذا بس فين الدين ؟؟؟المفروض الوحدة اذا جاها نصيب اول شي تطلبه من ابوها او اخوها انه يسال عن دينه واخلاقه واهم شي صلاته ؟؟ لانه اذا اساسه غلط ودينوا ضعيف توقعي منه اي شي وماراح تعيشي معاه مبسوطة ابدا لان حياته مافيها بركة وهو بعيد عن ربه ...

لازم توقفي موقف حازم وقوي ولاتبيني ضعفك له ابدا ارسلي له رسالة او كلميه وقولي له مادام انت ماتخاف ربك ولا تتقي الله وبعيد عن ربك ودينك انا مايشرفني اعيش مع واحد ضعيف ايمان كيف باضمن بكرة تربي عيالي ؟؟ تربيهم على الغلط والضلال ؟؟ شوف يابن الناس انا بعطيك اخر فرصة ياتعدل حالك وتصلح امورك وتتقي الله والا كل واحد مننا في طريقه وربي يعوضني باللي يقدرني ويحفظني واحس معاه بالامان ..

وتذكري اختي من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه..

ولاتنسي اختي الاذكار في الصباح والمساء والاستغفار دائما ورددي(اللهم سخر لي زوجي واجعله سكنا لي وسخرني له واجعلني سكنا له واجعل بيننا مودة ورحمة )

ودايما في الصلاة رددي في السجود(اللهم اجعل قرة عيني وعين زوجي في الصلاة )

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 25-03-2009 الساعة 07:14 PM
قديم 25-03-2009, 10:16 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اختي الغاليه جناين ورد .. مو كل الامور و لا كل الرجال ينفع معهم المواجهه العنيفه .. لان بعض الرجال

يعاند .. و يكابر و يزايد .. لازم ناخذ الامور بالتروي و التدريج عشان ما تصير ردات فعل عكسيه ..

الله سبحانه و تعالي يخاطب الرسول عليه افضل الصلاه و السلام : (ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من

حولك)

مو معناته اذا صارت ذكيه و هادئه في حل المشكله معناته انها ضعيفه .. لا .. و لا معناته اذا صارت شديده

و متشنجه في حل المشكله يعني هذا دليل القوه .. ايضا لا .. القوه في الذكاء الوجداني في حل المشكله

لو كان ابنك هو من يقوم بهذه التصرفات هل سوف تطردينه من حياتك ام سوف تاخذين بيده و تدلينه على

الطريق السليم ؟؟

على صاحبة المشكله ان تتعامل مع زوجها على هذا الاساس مو على طووول يا تتسنع يا راح اطردك من

حياتي ..

اذا صبرت الزوجه على زوجها و الله كتب له الهدايه على يدها راح يظل شايل لها هذا الجميل طوول العمر

لكن اذا حاولت مره و مرتين و ميه مره و ما نفع و لا انصلح حاله ذيك الساعه تقدر تخبر اهله و اذا ما نفع

و ما تقدر تتحمل الوضع ممكن تطلب الطلاق اذا كانت ظروفها تساعدها ..

الصبر و التروي اذا دخل على المشكله يحلها بدل ما يعقدها ..

اذا الزوجه استخدمت عاطفتها في المشكله راح تفشل .. لكنها اذا استخدمت عقلها راح تنجح بكل تأكيد.

نقطه مهمه احب ان اضيفها ان زوجها اكيد يشعر بفراغ عاطفي بسبب بعده عن زوجته اضافة الى ضعف

الوازع الديني اضافه الي وجوده ضمن مجموعه من الاصحاب السيئين هذا ما يجعله يخون ..

لكن ان شاء الله اذا استقرت معه زوجته راح يستقر عاطفيا و نفسيا و جسديا و راح ينصلح حاله ..

لا تيأسي اختي جروح ..

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 25-03-2009 الساعة 07:15 PM
قديم 26-03-2009, 04:32 PM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
اختي اميرات انتي معاك حق في كل اللي قلتيه ...

بس انا هنا تكلمت عن اللي توافق تتزوج واحد ايمانه ضعيف ولا يهتموا يسالوا عن اخلاقه ودينه وصلاته هل محافظ عليها والا لا في ناس الله يهديهم يهتموا للماديات وبس وبعد الزواج تجي المشاكل والحياة الزوجية فيها الحلو وفيها المر بس اذا الزوج ايمانه ضعيف اول ما يواجهه مرارة الحياة ينحرف ويتجه للكبائر لكن لو كان انسان ملتزم بدينه وايمانه كان يحكم عقلة ويتصرف صح في مشاكله الزوجية واذا استعصى عليه شي في حلها اتجه للحلال وهو الزواج ,,,

يعني ولدي اذا على قولتك طبعه كذا شي طبيعي اني باخذ بيده واساعده واهله انو يكون انسان صالح وسوي لانه ولدي ..

لكن اذا الوحدة زوجها بهذه الشكل فهي مو ملزمة انها تربيه من جديد هي تزوجت تحس بالامان وتكون اسرة سعيدة وتنجب اطفال وتتعاون معاه على تربيتهم التربية الصحيحة والا تجلس تربي فيه وفي عياله لا اختي هذي مهي عيشة ..

الدين والاخلاق اهم شي لزوج صالح وسوي ..واتمنى ردي مايزعلك ..
موضوع مغلق

مواقع النشر