مواقف بين المتزوجين - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-03-2009, 09:43 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
مادام مواقفكم كلها عن اول ايام الزواج فانا في بالي موقف ما انساه طول عمري ..

طبعا يوم الزواج بعد عشا الرجال بوقت تعب عمي ابو زوجي مسكين الله يشافيه (عنده الضغط والسكر)
المهم اضطر المعرس(اللي هو زوجي)يروح مع اخوانه وابوية معاه المستشفى وجلسوا معاه لين السعة 7 الصباح ..
عاد انا وين بعد ما انتهت حفلة الزواج رجعت مع امي وعمتي واخواتي واخواته عالبيت (بيت اهلي)وجلسنا منتظرين خبر من المستشفى عاد من كثر التعب وقلة النوم نمت وانا جالسة عالكنبة بفستاني وشرعتي ومكياجي من غير ما احس بنفسي وما صحيت الا على زوجي نازل فيني تصوير وانا نايمة كمل البوم كامل وجلست اصارخ عليه واقوله لا لا لا يقول كنت مخطط نتصور بعد مانرجع سوا والكاميرا مجهزها من وقت لكن ما الله اراد وجيت لقيتك نايمة فقلت خليني اصورها ..

بس امي بردت حرتي فيه جات عنده وقالت له خلاص ياولدي الشمس طلعت والبيت مليان ضيوف روح المجلس نام مع اخوانك عاد ساعتها جلست اضحك عليه من قلب وهو معصب وراح قالب بوزوا هههههههههه وامي ساعدتني في لبسي ونمت وانا مرتااااااااااااااااااااااااحة حتى هو لليوم بعد 19 سنة مو ناسيها ودايما يتذكرها وتصدقوا مسكين من كثر ماهو منحوس هذاك اليوم حتى الصور انحرقت ههههههههههههههه
قديم 09-03-2009, 12:17 PM
روح السلام
عضو نشيط
روح السلام غير متصل  
ما شاء الله لا قوة الا بالله .. والله اني سعدت كثيرا بقصصكم ..

الله يحفظكم لبعض ويهنيكم ويهني كل عروس مقبلة على هذه الحياة الجميلة .. وكل زوجة عاشت في كنف زوجها ..

السلام عليكم
قديم 13-03-2009, 03:20 AM
هدوء مزعج
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية هدوء مزعج
هدوء مزعج غير متصل  
مواقف رائعه

وموضوع اروع
موضوع مغلق

مواقع النشر