زوجي لا يحب وجودي و يفضل جلوسه مع زوجته الاولى - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-02-2009, 10:41 AM
shreen240
عضو نشيط
 الصورة الرمزية shreen240
shreen240 غير متصل  
يا اختي الطلاق خلي للاخر اولا فكري بالاسباب و لازم تدخلي حد عاقل في الموضوع

لا تفكري في الطلاق الآن فكري في حل المشكلة نفسها

و لا تنسي ان بينكم عيال ايش ذنبه
قديم 12-02-2009, 10:48 AM
shreen240
عضو نشيط
 الصورة الرمزية shreen240
shreen240 غير متصل  
يا اختي لا تتنازلي عن حقوقك كزوجة مثل ما انتي تنازلتي عن اشياء كثير هو لازم يقدر هالشي و يتنازل كمان

لازم يكون في لغة حوار بينكم اما تقوليلي يعصب لا هذا ماي صير

انتي شخصيك بتنازلاتك و طيبتك كأنها ملغية

يا اختي انا عمتي كانت نفسك مع انها الاولى و كانت تتنازل و طيبة جدا لين ما تزوج عليها ولا سمعت من الناس هن هالشي

انا ما اقولك كذا عشان تفكري انه بيتزوج عليك

بس الناس لامتها لانها ساكته عن حقوقها وكاتمة ف نفسها

هذا ما يصير و بعدها فاقت من نومها و بدت تبحث عن حقوقها

اريدك انتي كمان تفكري بحقوقك كزوجة
قديم 13-02-2009, 09:39 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء المحبوبة مشاهدة المشاركة
صحيح شخصيتي معاه ضعيفه بس كيف اقويها ؟ انصحوني

ما بعرف ازعل ؟

طيب اختي اميرات تنصحيني بالطلاق

لأني قبل فترة ناقشته على تصرفاته معايه قال مو عاجبك انا ما اجبرك على نفسي
وكل ما اعاتبه على حاجه يعصب ويجيب سيرة الطلاق
اختي ضياء انا ما انصحك بالطلاق ابدا .. هذا اتركيه يكون الحل الاخير ..

الزواج يا اختي موده و رحمه و محبه و سكن و استقرار و امان و تنازل و تضحيه ..

فاذا فقدت هذه الامور في الزواج هل تعتقدي ان الحياه تقدر تستمر ..؟؟

على العموم اختي اعملي بحث على قوقل عن قصه ( ام بسمه) وقصه اخرى ( ام الوليد) اتمنى انك

تستفيدي من هذه القصص ..
قديم 13-02-2009, 11:41 PM
ضوء القمر2
عضو نشيط جدا
ضوء القمر2 غير متصل  
[QUOTE=جناين ورد2008;2092446][size="4"][b][color="magenta"]عشااااان تعرفوا يالثانيات انكم دخيلات على عش زوجي فيه عصفورين وبس !!!
والله يااختي العصفورة الشاطرة ماتفرط بزوجها
ياليت تعرفون ان هذا شرع الله ونصيبها
كليتي الحرمه بقشورها
قديم 13-02-2009, 11:45 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
أكتبى له خطاب بكل ما يضايقك منه وكل ما تأملينه فى حياتك معه ولتكن لغتك جذابه وغير هجومية وحاولى تصحى فيه الضمير بكلام الله وكلام الرسول عن حقوق الزوجة ووصية نبينا للرجال على زوجاتهم وربنا يهديه وفى اول الجواب عرفيه انك لجأتى لطريقة الكتابه لأنك ترى ان التفاهم بالكلام بينكم اصبح صعب كثير لأنه بيتعصب وما بيحاولش يسمعك للآخر علشان يفهمك لكن مع الكتابه انتى هتقدرى توصلى له كل افكارك ومشاعرك كمان
وفى آخر الجواب اطلبى منه ان يعرفك ردة فعله تجاه ما قرأه منك ولو بكلمه واحده وهل هو راغب فى ان تكملى حياتك معه بالمعروف تم انه قد قرر الاستغناء عنك
وبناء على ماسيكون بينكم من حوار قررى ما ان كان باعك ونساكى وكنتى نزوة بحياته ام انه ملتزم بحقك كزوجة وأم لأولاده مثل الأولى
الله يعينك
قديم 13-02-2009, 11:46 PM
ضوء القمر2
عضو نشيط جدا
ضوء القمر2 غير متصل  
اختي ضياء
حافظي على زوجك واستبعدي فكرة الطلاق نهائيا وحاولي تجذبينه ومايمنع تتنازلين عن بعض الاشياء اللي مش ضروريه طبعا لاتنهزمين هذا نصيبك وزوجك مثل ماهو زوج الاولى اجلسي معه جلسه مصارحه وان شاء الله هالجلسه بتقربكم من بعض اكثر وركزي عليه لاتركزي على زوجته اوكي
اتمنى لك التوفيق
قديم 14-02-2009, 09:39 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
عندي احساس ان زوجك ندم على زواجه منك وصار يعاملك كذا عشان تسوي مشكله وكبريها وتجي منك انتي ويطلقك صدقيني هذا هو اللي قاعد يفكر فيه ..
ارجعي لردي الاول زي ماقلت لك فيه عيشي حياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااتك وبس لاتسالي فيه ..
بس في نفس الوقت لاتفرطي في حقوقك يعني طالبيه انه يعدل بينكم في المبيت واي شي ينقص البيت ارسلي له رساله بالطلبات اللي ناقصة ويجيبها لك وبالنسبة لطلباتك اللي تخصك انتي عاد اذا تشوفي افضل انه يعطيك مصروف شهري لك كلميه واذا رفض لما تحتاجي شي قول له ..
واذا قصر في طلباتك وطلبات البيت والعيال مافي قدامك الا انك تكلمي اهلك في الموضوع او اي احد كبير وعاقل ويتميز بالحكمة عشان يتفاهم معاه ..
واذا اظهر لك حقيقته وانه فعلا يبغى يطلق وهذا اللي انا حاسه فيه ماقدامك الا المحاكم ليه بنات الناس لعبة ماكثر الطلاق في بلادنا الا هذا الاسلوب الهمجي في الزواج الواحد كل ما جاته نزوة والا صارت مشكلة بينه وبين زوجته قال بتزوج ولما تطيح الفاس في الراس ويشوف المصاريف والبهذلة يقول لا مابغى خلاص بطلق ليييييييييييييه وين حنا فيه ..
المحكمة هي اللي بتعقله وبتلزموا فيك عيبنا ان الوحدة ماتعرف حقوقها وتطالب فيها ليه الوحدة تسكت اذا هو قصرتي في حقه راح يسكت مستحييييييييييييييييييييييييل واذا اي وحدة اهلها ماقدروا ياخذوا حقها والله المحاكم تاخذه لها ثالث ومثلث كمان الحمد لله بلادنا فيها خير وتطبق شرع الله وماترضى بالظلم للمراة خليك انتي واي زوجة مظلومة تكون قوية ولا تسكت عن حقها ابدا لازم الرجال اللي من النوعية هذي يتادبوا ويعرفوا كيف تحمل المسؤولية ..

شكلي طولت لكن والله عصبت وما ادري ايش قاعدة اقوووووول سلاااااااااام ..
قديم 14-02-2009, 10:30 AM
الناصر 2007
عضو نشيط جدا
الناصر 2007 غير متصل  
أولاً خافن الله ياحريم وبلاش هجوم على الأخت ما سوت شيء غلط والزوجة الثانية مثل الأولى ما فيه فرق بينهم
بعدين هو اللي جاء وخطبها من أهلها وكان أن يأمل أنها توافق عليه فهو السعي لها ما جت هي ورامت نفسها عليه

الأخت ضياء أنا رجل وراح اقولك لك وجهه نظري
أنت ذكرتي أن فيه خوف لله إذا سيخاف من الظلم

الرأي هو ( كلمي زوجك أو أذهبي إلى بيتك بنفسك وأجلسي معه بالنقاط التالية
1- أنك زوجته ولابد أن يعطيك حقوقك التي كفلها الشرع له
2- أنك قبلتي فيه وهو متزوج وتعرفين ظروفه وتقدريها ولا يعني ذلك أن تهلمني اهمال كلي بل ابذل جهدك في تحقيق ذلك وراح اتسامح واتساعد واتعاون معك والتمس لك العذر
3- أني احبك واخاف عليك من الوقوع في الظلم بسبب الميل وعدم العدل

إذا هددك بأنك عاجبك ولا روحي لأهلك أكتفي بهدوء بالقول تذكر أنك راح تظلمني و ما راح اسامحك
ولك بنات راح يسلط الله عليك من يسوي فيهم مثل ما سويت فيني و لا تستغل هذه النقطة لضغط علي أنا ما أطالبك بالمستحيل والصعب
من يصرف علي من يوديني من يجلس معنا يومي لي ومن حقي وحق اولادك مني

وطالبي بحقوقك كاملة بدون خوف منه أو قلة ادب معه حتى تحصلي على أغلبها لكن لو تطالي بالحق الآدنى ما راح تحصلي على شيء

وحاولي يكون بيتك مريح له واسلوبك بالكلام معه مهذب و لبق وأهتمي بأكله ولبسه أبذلي جهد في ذلك

التعديل الأخير تم بواسطة الناصر 2007 ; 14-02-2009 الساعة 10:33 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر