زوجي لاوقت لديه (المشكله حُلت ولله الحمد) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-02-2009, 09:14 PM
اميرة الورد555
عضو جديد
اميرة الورد555 غير متصل  
حبيبتي زوج القمر عيشي واقعك وان لم تتطيعي تعايشي معه نصيحه من اخت محبه ماجاك منه خوذيه والحمدلله
الحياه يبغالهامروووووووونه تقبلي زوجك اذاضحك اوماضحك لايدخل الشيطان بينكم وعليك بالدعاء
قديم 11-02-2009, 12:18 PM
mrs_spoon
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية mrs_spoon
mrs_spoon غير متصل  
الله يعينك هذا ما عانيته مع زوجي برود و فتور عاطفي و جنسي دام أكثر من شهرين كنت دائما انا المبادرة و هو ولا يحس و لا يشعر فيا حتى قلت لنفسي معلش هذه المرة سأصبر (لأني أعلم ان زوجي ما كان زي كده من قبل ) و آخر مرة حلفت اني لن أبادر و بيوم من الأيام قال لي أنا نفسي بقا أعمل الامتحان و اخلص,كان بحضر لامتحان و انا آخر من يعلم بعد أكثر من شهر و انا مش عارفة لأني دائما ساااااااااااااااااكت, المهم قلت معلش بصبر و سأتركه حتى بادر هو أخيراً كان يومها عمل الامتحان. ما تتصوريش كم شعرت اني سعيدة لأني ما توترت و لا خربت اللحظات الحلوة اللي بينا طوال الشهرين الباردين .
شوفي يا أختي الرجال ما بتكلموش و غالباً برودهم خلفه سبب لكن لا يبوحون بما في داخلهم.
التمسي له العذر و لا ترسلي له رسايل و لا غيرها خليكي ريلاكس. و حاولي تجدي ما يشغلك عن زوجك كل يوم و كل ساعة و كل لحظة.
قديم 13-02-2009, 11:53 PM
ضوء القمر2
عضو نشيط جدا
ضوء القمر2 غير متصل  
اشكر كل من تفاعل معي وابشركم ان مشكلتي انحلت الرجال كان عنده ضغوط بالعمل وطبعا ماقال لي لكن سمعته وهو يكلم العمل بالتلفون وندمت على تسرعي ولاني ظلمته
دمتم بود
قديم 14-02-2009, 02:57 AM
دانة سبيع
موقوف
دانة سبيع غير متصل  
الحمدلله

اختي انتي رضيتي بزوجة ثانية ولاهوعيب والحمدلله اهم شيء العدل

الله يديم المحبة ويارب يسعدكم سوا افضي لعمرك فية اوقات بالعكس احس كنت اتمنى اخذ رجل ملتزم بس للاسف

طلقني بعد3 ايام يقول ماحبيتها بالعكس اختي انتي الوقت للي موعندك سوي حلى وسوي اي شيء لك يخص

اهتمي به خلية يحس انه ضيف ومدلع وباذن ربي مايضيع شيء عندربي

الله يخليكم لبعض واي شيء انابالخدمة وربي دعيت لك الله يرزقك ماتتمنين
موضوع مغلق

مواقع النشر