مللت من زوجتي وقررت الزواج بإخرى ! - الصفحة 13 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-02-2009, 09:15 AM
أخي في الله
موقوف
 الصورة الرمزية أخي في الله
أخي في الله غير متصل  
السلام عليكم حبيبي

شوف الله يرضى عليك فلقد قرأت معظم ردودك الموجودة هنا في هذا الموضوع ، زواج ثاني سوف لن يحل لك المشكلة

فلسوف تجد بها مشكلة أخرى وسوف تهرب منها للثالثة وبعدها للرابعة هذا إن ماجاءك اكتئاب .

فالحل بنظري والله أعلم هو أن تحل مشكلتك مع زوجتك عند ورش متخصصة وشوف لك ميكانيكي شاطر .

طبعاً راح تقولي : ليش شايفنا سيارات ؟؟؟

نعم أعتبر نفسك سيارة تحتاج إلى صيانة عند شخص متخصص نوعندما تركب قطعة بها تحتاج إلى كهربائي لكي يضمن لك تشغيلها بالشكل المناسب بحيث لاتخرّب عليك قطعة ولكي لاتستهلك السيارة .

نعم مشكلة زوجتك مشكلة كبيرة وذلك لأن الكلام الآن يهمك (وصدقني إن انفتحت معك بالكلام ستقول ليتها تسكت )

فإذن إذهب (وليس اقرأ ) إلى شخص متخصص في أمور الزواج ، طبيب نفسي ، لجنة ابن باز لتزويج الشباب ، وخلهم يعلمونك كيف تتعامل مع هذه الشخصية وبعد كذا خذها معاك وبعدها خلها تجلس مع الاخصائية لوحدها وهكذا تنحل الأمور وتعود السيارة تزأر وبقوة.

حكاية أنك تفتح بيت ثاني ، أبداً ماأنصحك بها ، ترى الحريم زي بعض (بشكل عام ) برضه راح تلاقي فيها عيب من شكل آخر .

مادام الحمد زوجتك لم تخونك ولم تقصر في فراشك وفي أكلك وملابسك (وياريت تجرب أسبوع واحد أنك انت اللي تطبخ وتغسل وتهتم بالعيال ) أنا جربت ولكن على خفيف جداً وشعرت بقيمة إيجايبيات زوجتي التي كنت غافلاً عنها ، وخاصة في الأمور السهلة مثل تحضير العصير الطازج (وقد ذكرتها بالصور في موضوع الاستضافة الرمضانية ولكني لاأذكر الرابط الآن) ، وجرّب أيضاً أنها تروح لمناسبة زواج وامسك انت العيال واعرف مقدار الجهد الذي تبذله زوجتك من اجل أن تكون حياتكم مستقرة .

طبعاً يمكن تقول : ياأخي هذه مهمتها في الحياة والله خلقها ان تتحمل هذه الأمور بينما الرجل لأ .

فسأقول لك : وانت خلقك الله للإهتمام بالأسرة وإدارة شؤونها ولذلك غلّب الله عقلك على عاطفتك ولأمور أخرى .

أنا معاك الزواج الثاني لذيذ ويداعب خيال كل رجل ، بس صدقني عندي احساس قوي (من حسب ماقرأت من كلامك) إنه راح يكون مشروع ظاهره اللذه وباطنه التعب النفسي الشديد .

والله الموفق.
قديم 02-02-2009, 11:44 AM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخي في الله مشاهدة المشاركة
‏ مشروع ظاهره اللذه وباطنه التعب النفسي الشديد .
.
الحييين فهمت نظرة الرجال للزواج الثاني!!
قديم 02-02-2009, 01:20 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
اخي في الله

ما شاء الله عليك

الله يحميك ويقربك من زوجتك ويحببكم ببعض كمان وكمان

الله يجعل عقل ،تفكير الرجال مثلك

دعني اقف لك احتراما لرجاحت عقلك
قديم 02-02-2009, 01:56 PM
أم مزنة
عضو نشيط جدا
أم مزنة غير متصل  
أخوي بما إنك عزمت على الحل حاول لا تغرق نفسك في إحساسك بالنفور منها أدري مو سهل بس لا تخليها محور تفكيرك و خصوصاً إن أغلب هالشعور يكون مصدره الشيطان ،
في «صحيح مسلم» من حديث جابر -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «إن إبليس يضع عرشه على الماء ثم يبعث سراياه، فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة، يجيء أحدهم فيقول: فعلت كذا وكذا، فيقول: ما صنعت شيئاً، ثم يجيء أحدهم فيقول: ما تركته حتى فرقت بينه وبين إمرأته قال: فيدنيه فليتزمه ويقول: نعم أنت».

ما أقول إلا اطرق باب الكريم إللي قلوب البشر بين إصبعين من أصابعه سبحانه ، أكثر من الاستغفار و انصحها كذلك بالاستغفار ، أكثر من الصدقة و الصوم و الدعاء بنية أن يفرج الله عليك و عليها كثيرين جربوا هالشي و كان له تأثير السحر في علاقاتهم مع أزواجهم ، الموضوع يستحق إنك تشتغل بجد عليه و اصبر ، تراك صبرت على المشكلة أربع سنين ، اعط نفسك و اعطيها وقت للعلاج، أنا متأكدة إنها واصلها شعورك ناحيتها الله يكون في عونك و عونها .

بس لي تعليق على موقف خواتك ، يعني كان المفروض بدال ما كانوا ينتقدونها و يزيدونك بعد عنها ، المفروض وحدة على الأقل تتقرب منها و تحاول تفهمها الأشياء إللي إنت تحبها .

أسأل الله أن يجعل لي و لكم مخرج جميل .

التعديل الأخير تم بواسطة أم مزنة ; 02-02-2009 الساعة 02:14 PM
قديم 03-02-2009, 12:08 AM
آهات فتى
عضو جديد
آهات فتى غير متصل  
يا رب تكتب أجر كل من كتب لي ورد ،،،،

اشكركم

خلاص قفلوا الموضوع : بسوي إللي ناوي عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

القرار لي

أغلقوا الموضوع
قديم 03-02-2009, 01:30 AM
منول
عضو جديد
 الصورة الرمزية منول
منول غير متصل  
الله يكتب لك مافيه الخير..
قديم 03-02-2009, 01:33 AM
cutiepie
كبار شخصيات المنتدى
cutiepie غير متصل